عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 19-05-2006, 05:54 PM
Orkida Orkida غير متصل
رنـا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,254
إفتراضي

الزعارير:الاموال المضبوطة مع ابو زهري لتمويل نشاط حماس وليست لرواتب الموظفين



2006-05-19 17:14:03

الخليل-دنيا الوطن
طالب الناطق الرسمي لحركة فتح في الضفة الغربية فهمي الزعارير، بوقف المنهج التسطيحي للادارة السياسية التي تنتهجه حركة حماس وحكومتها، في ادارة عمل الحكومة الفلسطينية، وقضايا شعبنا، معلقا بذلك على مجموعة الاجراءات الأخيره للحكومة، وأخيرا محاولة تهريب الأموال عبر معبر رفح.
واعتبر الزعارير، أن هذا استخفاف مباشر بمكانة الشعب الفلسطيني في الرأي العام الدولي، فلا يجوز المساس بهذه المكانة لمحاولة تجنيد الراي العام المحلي، عبر قنوات وأدوات مشتبهه، إذ أنه بين تماما لشعبنا أن مبلغ 639 ألف يورو( 900 الف دولار )، لا تقدم ولا تؤخر من مجموع استحقاقات الموظفين البالغه شهريا 140 مليون دولار والتي وصلت الآن لحوالي 420 مليون دولار.
وبين الناطق باسم فتح، أن الإحتمال الآخر هو تهريب الأموال لحركة حماس، وهذايدلل بشكل واضح أن حركة حماس ، قد مولت نشاطها سابقا عبر الارادة الدولية، إذ تدفقت الأموال سابقاً دون أي اعتراض دولي، وليس عبر التهريب، بدلالة عدم ضبط أي حالة سابقا.
وأكد الزعارير، أنه في كلا الحالتين، باتت حماس تمس مكانة الشعب الفلسطيني، التي استحضرها وعززها في الراي العام الدولي عبر سنوات نضاله، وثباته على حقوقه، ولا يجوز تبيان الشعب الفلسطيني كمهربين، يعملون خارج القانون الدولي والفلسطيني، ونحنا لسنا في العالم السفلي أو جزءا منه، ، مطالبا بالتحقيق الفوري في هذا الموضوع، وبحث الحكومة عن الطريق التي تحل فيها الأزمة المالية كليا، لا التعامل عبر الاعلان المتكرر عن حلول جزئية تخديرية مؤقته، والموظفين على أبواب الشهر الثالث لرصد استحقاقاتهم المالية في ذمة الحكومة.



الشعب ماذا يحتاج الآن؟؟؟ يحتاج الى جيوش خاصة او الى اطعام الشعب الجائع؟؟؟
عندي تقرير موجود على مكتبي لدراسته غدا والتقرير عبارة عن تكلفة القوات الخاصة التي أعدتها حماس وما اغدقوا عليها من اموال وماذا يأكلون يوميا بالسنتيم محسوب...
يا اخي أفق افق افق
ان كانت فتح سيئة وانا أأيدك فتأكد ان حماس ألعن ومع ذلك لم تتأكد بعد من هم أهل الفتنة؟؟؟


يتبع
__________________

لا تُجادل الأحمـق..فقد يُخطـئ الناس في التفريـق بينكمـا