عرض مشاركة مفردة
  #28  
قديم 23-05-2006, 02:57 PM
Orkida Orkida غير متصل
رنـا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,254
إفتراضي

إقتباس:
هل يمكن اعتبار تلك الجماعات التي قامت بالفوضى في غزة بأنها جماعات مارقة أو خارجة عن السيطرة ؟
كلا بل هي حكومة حماس التي تقول وتقول وتقول ولاتفعل أي شيئ مما تقول،
اليوم تم تهديد الفضائية الفلسطينية بالقصف او ان تغلق القناة أو ان تترك البث المباشر لما يحدث على الساحة الفلسطينية.. اتدري لماذا؟؟ لأن الفضائية الفلسطينية هي الوحيدة التي استطاعت تصوير مرتكب جريمة أمس (التهجم على السفير الاردني ومقتل سائقه) فقد تبين أنه تابع لحماس، لاتثق بأي كلمة ترويها حماس لانها فقط تنشر أكاذيب لاعلاقة لها بالحقيقة اطلاقا... لاتصدق شيئا ولكن هل تصدق أن حماس جندت ودربت ميليشيا خاصة بها؟؟؟ هي اعلنت ذلك ولست انا، هؤلاء الارهابيين ماذا يفعلون بالطرقات؟؟؟ كل يوم مداهمات وقتل ابرياء واصابة العديد بدون اي حق، فهل هذا تعتبره تأويل مني؟؟ يمكنك فتح اي قناة ومشاهدة مايحدث منهم، ولو كان هناك من لايملك عقل على الاطلاق ويقول لي ان كلمي لا اساس له من الصحة، فهل يستطيع تفسير الانحلال الامني الغير منطقي الذي يعانيه الشارع الفلسطيني الآن؟؟هل يستطيع تفسير إبتعاد حماس تماما عن المقاومة الشعبية التي تتغنى بها؟؟ حتى انه تم اعتقال شخص من طرفها امس وفك اسره امس... ماذا تكون ردات حماس على اسرائيل عقب اي حادث تفعله اسرائيل سواء من اغتيال او مداهمات او اعتقالات؟؟ اين حماس من الشارع الان؟؟ الان وبهذه الاثناء يتعرض شمال غزة لمشاكل مع اليهود فاين حماس ياترى؟؟؟ هل هي غائبة ولاتعرف مايحدث بأراضيها؟؟؟
الحقيقة بدون تأليف أن حماس فقط تتحدث وما اسهل الكلام الحماسي الذي اعتبره أجوف لأنه مجرد كلام لاغير، افتح كل صفحات النت وستجد ملايين الخطابات الحماسية التي لاتمس للواقع بصلة والتي لاتنفذ على ارض الواقع، فاين حماس ياترى؟؟؟
ماعليك أخي سوى أن تفكر لهنيهة لاتتعدى أجزاء الثانية لتكتشف الحقيقة،
سأعطيك مثلا قريب من حماس، السعودية تعرضت لضربات من بن لادن الذي حلل مايحدث وخطب شعارات جوفاء، فهل شعاراته التي تحدث بها حقيقية او هي مجرد كلام؟؟؟
الزرقاوي اللعين قتل ابرياء بعمان وحللوا قتل تلك الانفس وهناك مؤيدين كثر وما اكثرهم بمنتدانا هنا فهل ياترى كلامهم كله صحيح؟؟؟
أعتقد ان الحقائق لاتحتاج لوقت كبير جدا من التفكير لاكتشاف الوقائع بمنطقية وروية يتقبلها الدين والعقل البشري...
وتأكد ان الحقيقة لايعرفها الا من يحياها وغير ذلك فيكونون متأثرين بالاعلام والخطابات الحماسية وما اجمل خطاب بن لادن الحماسي..
دمت بخير اخي وفقط فكر لبرهة.