عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 03-06-2006, 09:22 AM
*سهيل*اليماني* *سهيل*اليماني* غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,467
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة aboutaha
بين تمنيات سهيل بعودة ابو الاطفال وعلامات استفهام على رسلك وتعقيب عيث اجدني مضطرا للتعقيب على جملة وردت في رد أوركيدا حيث قالت لسهيل اليماني :




اسعدني مرورك جدا يامن برؤيته تبتهج مسرتي وبه تشرق مهجتي .. دعنا نتغزل بك فنحن لانملك منظر الابتسام للتعبير عن سعادتنا بحضورك .. يابو يوش .. اظنها تغار من طه ..

لاتتوقع ماذا نسيت ان اضيفه بالموضوع .. فاقرأه .. وقارن بنفسك ..

ابو طه .. يحور ويدور يسأل ويجيب مثاني في معاني حول نفسه فينوى الرحيل ويعزم ويأتي ليودع الخيام فلما يرى اهله وابتساماتهم وحضوره بينهم وبرائتهم لايطيق منظرا لدموعهم كيف يودعهم فيعيده الطبع الى وفاء الاصل فيشاركهم ليعزم على الرحيل ويعود به الاصل الى تلك البقعة من عمر الزمن .. وهكذا يعتذر الى من رحل ويحن الى من بقي .. لانه جزء لايتجزأ من الطرفان ..


ولعله لم يخطئ اوركيدا هنا ....


وحيث انه لا عبرة بالتنويه لاسم معرفي ان اخطأت او اصبت فالعبرة بمن رحل ايضا وهو لم يعاقب ولم يمنعه احد ولم يسأل عنه ايضا وليس بمثلي من عمر الزمن بل ممن دائما تغبنوننا بذكرهم وتنادونهم باسمهم وتترحمون عليهم ونحن معكم لماذا رحلوا مثلا ولماذا لم يعودوا الى خيامهم ..لماذا لم يرحل ابوطه وغيره ايضا لماذا بقي من بقي ولماذا بدأ ابو طه يفكر دائما بالرحيل .. ومن اتى منهم ما ان عاد الا وتم طرده .. ان كان الكلام والحديث والمتعة والفائدة والتسلية موجودة حتى في داخل صدرونا .. الخير والشر .. النصح والقدح .. كله وجود داخل الانسان .. الا تعلمون ان مايأتي بنا الى هذه الخيام هو نفسه الذي أتى بكم وبهم وبغيرهم .. لانتغافل تركنا من كان لهم حق واحق في وصلهم منكم وذلك لاننا لاطاقة لنا بارادة تهوي اليكم بمشاركة وبمعاركة وبمباركة وبابتسامة وبحزن وبدمع وبزجر وبقطر وبسطر .. ليس من حبر ولامن لسان ولامن اذن ولاعين ولاغين ..

نصيحتي .. من يسأله ابنه عن شئ فليجبه لو كان في اشد غيضه .. والا سيدوم غيضه على نفسه وعلى ابنه .. فلو اجابه تلك اللحظة .. لانشرح صدره وصدر ابنه ...ولكان اولى ..

لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ..


الكلام والتعقيب مني .. ليس بدرجة ان يصدق ولكن بدرجة ان لايعاب .. اما كلام الله عز وجل فحق ..