عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 10-06-2006, 09:52 AM
abunaeem abunaeem غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 660
إفتراضي مجزرة بحر غزةواغتيال ابو سمهدانة : اشارة يهودية لانطلاق الانتفاضة الثالثة


بينما العالم مشغول باحداث كاس العالم 2006 والمسخرة التي قام بصناعتها الاعلام الامريكي عن مزاعم مقتل المزعوم " بالزرقاوي " وضخ هائل للصور المدبلجة التي استهدفت و تستهدف الضحك على ذقون السذج من انصار الكرة المستديرة وجمهور فاسد كامل والقبيح بن طلال ومتابعي حلقات السفية عمرو خالد وفيدوهات العاهرات " نانسي " وهيفاء ورفيقاتهم في روتانا وارتي و( إلبسي اقل قدر من الثياب ) و(إمبسي ما تسطيعين من اللحم الابيض والاسمر) ... وغيرهم ممن يطول الشرح في شرحهم شرحهم المولى شرحا وقصم ظورهم قصما وجعلهم عبرة لمن يعتبر من الناس مسلمين كانوا او كافرين قريبا بعزته وجلاله ... ...ويتابع المجرمون من انصارهم الانترنيتيون ببث مجالس العزاء الكاذبة واختراع العواطف الحمقاء المعروفة وفيما بقية العربان الاخرون منشغلون بين السفر الى بانكوك... اولجيرمني ! لحضور ومتابعة مباريات الكاس و هذه الاحداث الرياضية الجليلة التي " تغير وتوحد العالم "!!!!!او الحزن على عدم نقل مجرياتها مباشرة و مجانا اليهم؟؟؟؟ فيما يروّح البعض الاخر عن نفسه متزلجا على الثلج في عز الصيف.... هنا :





يقوم اسيادهم واولياء امور اولياء امورهم !!! اولاد عمومتهم (بني عبد القرد ) بنفس الاعصاب المثلجة في غزة وبيت لاهيا البارحة :













طفلة تائهة بين جثامين اهلها :
تابع الخبر هنا

http://www.paltoday.com/arabic/news.php?id=32106

***



ثلاث مجرمون وخونة علنيون !!! اما من يقف خلف الاضواء حاليا فهم معروفون لمن يعرف وليسوا مجهولين لمن يرغب وسترونهم غدا بنفس الصور... في المجازر القادمة وما عليكم سوى الانتظار وملاحقة اخبار البهار وملاحقة ابطال الانتصار في ميونخ وبرلين فيما تسن" لاخوتكم" هل هم فعلا اخوتكم ؟؟؟ السكاكين والناس بين غافل ومسكين ضائيعن في اعلام يقدم المساطيل عمدا لتفتي للناس في الدين او بين مجرم افاك لعين من المحترفين من اعوان ابليس الانسيين وما ابن صفط تراب والترابي عن ذلك ببعيدين مع اصحابهم من حروبات السلاطين اضلهم الله واصحابهم واتباعهم اجمعين ورزقهم الذلة في الدنيا والاخرة ان شاء الله . امين .



شريكهم Amir Perez من الطرف الاخر الذي خلف شارون !


رموز عبدة العجل ابناء القردة الخاسئين : ما يشغلهم هو كيفية الاندماج مع خدمهم " السلاطين" في ارهاب او استعباد أو ذبح المسلمين في كل العالم !

_____________

طالب البارحة وبشكل علني ومباشر فيما النس مشغولين بالكرة المستديرة "المحترمين" :ايهود اولمرت رئيس وزراء الكيان الصهيوني الشقيق و رئيس اركان جيشه الاجرامي الغاصب : دان حالتوس ... بمحاكمة وزير الدفاع المغربي الاصل " عمير بيريتس " ! بتهمة ارتكاب مجزرة بحق الفلسطينيين ! ( لاتعليق ) ( ولاتعليق على ادانة بوش المشابهة وحسني وبقية الارجوانات )
بقية الخبر :
http://www.paltoday.com/arabic/news.php?id=32083
ولقد اشرنا بوضوح الى سياسة الاجرام الصهيوني قبل فترة وجيزة من الان واسليب بني صهيون الاجرامية واستخدامهم احدث وابشع ما وصلت اليه ايدهم من انواع العتاد الحربي المسموحوالمننوع دوليا في ضرب اهلنا واخوتنا في الارضا المحتلة وبقية المجاهدين الشرفاء خارج الارض المحتلة من اي جنسية كانوا .

للمراجعة هنا :
http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=54324

الا ان المدهش في الامر هو :
دعوة شيخ العولمة كوفي عنان ورفاقه العجم والعرب لضبط النفس !

" ضبط النفس "


نصيحة ذهبية فعلا !!! على وزن : اذا اردت ان تطول ذقنك فمشطها الى اسفل !

مثلها في الحقيقة مثل الكليشهات الاعلامية الرنانة والخبيثة والمقصودة التي توضع بشكل اجباري في نشرات الاخبار لاذاعة لندن وغيرها من الاذاعات العربية المحلية والدولية ! و التي سئمنا من سماعها ومللنا من تكرارها ونعلن اعتبارا من اليوم الحرب على اهلها ومستخدميها والتي تقول كذبا في وسائل الاعلام ويكررها الخونة والمجرمون كانها فاتحة ( الاجرام )

هذه نموذج لبعضها : توضع مباشرة بعد ذكر اي منظمة من هذه المنظمات الاجرامية او الاعلامية وبشكل مقصود واحيانا ربما يكون الصفة هذه اهم من الخبر المذاع اصلا لتفاهته او لبعده عن الحقيقة !!!!

منظمة التحرير الفلسطينية : الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني
الصحيح :
منظمة التبرير الفلسطينية : الممثل الشرعي والوحيد لبني صهيون


جماعة الاخوان المسلمين المحظورة اكبر الجماعات الاسلامية في العالم

والصحيح :
جماعة الاخوان المجرمين المسموحة : اصغر الجماعات الخيانية في العالم ممثلة بقادتها فقط .

منظمة القاعدة العالمية التي تحارب امريكا عبر قناة الجزيرة .

الصحيح :

قاعدة اعلامية اجرامية اسستها وكالة CIA لخدمة امريكا/ بريطانية . في العالم وتنفيذ مخططاتها الاجرامية في العالم


مشايخ الدعوة و رموز الاعتدال وتيار الوسطية في العالم !

الصحيح

مرتزقة بذقون او بشوارب : منحوا موافقة :جون ابو زيد وطوني بلير وزبانيتهم في العالم كله ...لخداع الامة ومحاربة المخلصين من شبابها في العالم اجمع والضحك على ذقون البسطاء من المسلمين .

الصوفية تيار اسلامي معتدل
والصحيح

مجموعة من شياطين الانس واصحاب الجيوب المخروقة ومجرمين علنيون ضد الاسلام وعقيدته وخدم اثمون في تنفيذ الحرب ضد العقيدة الاسلامية وحملة الدعوة ورؤوس الكفرة في الحرب على العقل المسلم الواعي .عن طريقهم .

منظمات الجهاد الاسلامي في العالم :
الصحيح :

لايوجد جهاد لان الجهاد يعلنه الامام وكونه غير موجود ينبغي العمل على ايجاده ليقوم به هو اصلا .
والصحيح منظمات القتال في العالم :

وهنا فيهم من يقاتل في سبيل الله وفيهم من يقاتل في سبيل الشيطان وفيهم من يقاتل حمية وفيهم من يزعم هذا وذاك ومن السهل تصنيفهم وترتيبهم وفرز المخلص والعميل منهم .

يتبع ان شاء الله