عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 10-06-2006, 05:57 PM
abunaeem abunaeem غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 660
إفتراضي

ليكن يمعلوماتك : وان كان من الافضل ونصيحة لوجه الله اسديها اليك هنا ان تقوم باختيار اسم اخر وتترك الاحتكار لهذا " الرجل القعيد " او على الاقل تتركه في سلام . فقد افضى الى ربه والى ما قدم اليه كغيره وحسابه عنده .... ومن غير الحكمة ان تلتصق به الا لنقص في نفسك او لحاجة في نفس يعقوب .
اكتب باسم اخر ودع الرجل وقد اصبحت [ حماس ] التي صنعت له الامس حاماس ( حركة إنهاء المقاومة الاسلامية ) اليوم .

وليكن بذهنك جيدا : اننا نعلم بدقة اكثر مما ننشر عن تفاصيل المجرمين من اعوان اجهزة الاستخبارات العالمية والمحلية . ولايسمح لنا بان نستفيض في ذلك لان كل موقع يتبع واحدا ممن نعلم انهم خونة للامة او مراقب من قبلهم وهذه الصفحة ليست استثناء مطلقا .... ولكن حجم الحرية التي سمح بها عبد الله اخيرا لمواطنيه تسمح بهذه الدرجة من النقد اضافة الى انهم لم يعد يخشون اصلا بعد صفة ال 75 مليار دولار طائرات اي معارضة خارجية او داخلية ... ولا من الفزاعة القبيحة التي تضرب المنشئات التي تحتاجها الامة اصلا وثروتها بطلب من الاستخبارات البريطانية (مصفاة ابقيق )اصبح الناس اليوم داخل وخارج الجزيرة يدركون انهم مجرمون مصنوعون لهذا الغرض (لم ينفذوا جريمة واحدة في الامارات وكلها قواعد اجنبية ماسونية وتديرها وكل ما فيها من خلف الستار......( لماذا ؟؟؟) ... وهؤلاء الاوغاد السفلة من المجرمين الذين يقتلون المسلمين في جزيرة الاسلام ... لايشكلون ذرة خطر لا على ال سعود وعلى ال عقود وهم اي : " قاعدة الاجرام" في داخل الجزيرة اصلا معروفين من نايف ونواف و دعونا علانية ... لقتلهم ولا نزال وسنبقى ونحاربهم اصلا لانهم مجرمون باسم الاسلام وخدم انترنيتون للاستخبارات الصهيو_صليبية فقط .... في هذه الصفحة هنا قبل ان تتفضل حضرتك وغيرك للكتابة . وكتبنا فيها تفصيلات (الصفحات موجودة وبامكان من يرغب استخدام خاصية البحث ) و يعرفها اهل المضارب موجودة حتى الساعة وقت كان الكتابة خطا احمر . ولكننا لانعترف بالخطوط الحمر الامنية ولا باصحابها وندعوهم بصفاتهم كما نفعل في كل مكان ولا نستثني احدا !!!!!

ولكن عليك ان تستوعب الجوهر يا ايها الشاطر بالقص والصق : وتفرق بين ما نكتبه بالسيد استهجانا او سخرية وبين ما تدعي فهمه وكما تقول العرب العاربة ( اية ... الفهم السقيم ) ... لايقال كل ما يعلم ولا يسمح بنشر بعض ما نعلم وهنا نموذج عن ذلك . وسقيفتك التي كنت تزعبر فيها لم تغلق بعد واغلاقها المزعوم ... هو للدعاية المؤقتة المطلوبة فقط ... بعد ان استفذوا ما لديهم من كذب ودجل واصبحوا اي " المسؤولين من اصحابها " عراة مكشوفين ....وبامكانك العودة بعد فترة قصيرة مع بقية الرفاق( الذين تباكوا عليها كما تباكوا على الصفراوي ) اليها لتمارسوا الدور المطلوب .


هنا بعض ما كتبناه في هذا الخصوص وبهذه المادة وهذا الموضوع

http://www.alittehad.net/vb/showthread.php?t=225


ملحق

حماس تلمح إلى إمكانية اعترافها بإسرائيل وتغيير ميثاق الحركة


عناصر من حركة حماس اثناء عرض عسكري في غزة (من الأرشيف)

دبي - العربية. نت

أكدت حركة حماس أنها تقبل بحل مؤقت للقضية الفلسطينية يسمح بقيام دولة فلسطينية على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967، وعودة للاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم. وقال محمد غزال احد قادة الحركة في الضفة الغربية "إننا نقبل بهذا الحل وهو حل عرضه (مؤسس الحركة الراحل) الشيخ احمد ياسين عام 1998".


وحول الاعتراف المباشر بإسرائيل قال غزال "إن إسرائيل دولة محتلة وعندما تنهي احتلالها للأراضي الفلسطينية وتعيد كامل الحقوق الفلسطينية لأصحابها يصبح لكل حادث حديث". ملمحا بذلك إلى إمكانية اعترافها بإسرائيل.

وأشار غزال أيضا إلى أن "فكرة إجراء مفاوضات (مع إسرائيل) ليست مشكلة ولا تحطم عقيدة ثابتة"، ولكن ذلك يعتمد على انسحابها من الضفة الغربية والقدس الشرقية، والسماح بإقامة دولة مستقلة و"حق العودة" للاجئين الفلسطينيين الذين هاجروا عام 1948 وأبنائهم.


وفي حديثه لجريدة "الشرق الأوسط" حول تصريحات نسبتها إليه وكالة رويترز حول استعداد حماس تعديل لميثاقها الذي وضعته عام 1988 ويدعو إلى القضاء على إسرائيل، أوضح غزال: "أنا قلت إن حماس يمكن أن تدرس (تعيد النظر في) ميثاق وضع عام 1988. وقلت أيضا إن بالإمكان إعادة النظر في القضايا غير الرئيسية".

وبالنسبة للسؤال بشأن تدمير إسرائيل، قلت "إننا نريد حل قضية فلسطين بعودة الحقوق الفلسطينية كاملة وعودة أهل فلسطين بمن فيهم اللاجئون، وعودة كل إنسان لبيته وأرضه وحقه بالكامل غير منقوص".

وتابع القول "صحيح أنا قلت إن الميثاق ليس قرآنا"، ولكن ليس بالسياق الذي وضعت فيه. وتابع القول "انا قلت إن هذا الميثاق وضع عام 1988 وبالتالي إذا قررت حماس تغيير بعض الأشياء فيه وهنا لا أتحدث عن الأسس الرئيسية وإنما عن قضايا بسيطة ليست ذات أهمية، وذلك ضمن رؤيتها وتغير الزمن. في هذا السياق قلت إن الميثاق ليس قرآنا فالقرآن لا يتغير وأي شيء آخر يمكن تغييره".

وكانت رويترز نسبت إلى غزال القول "على الصعيد التاريخي نحن نعتبر كل أراضي فلسطين ملكا للفلسطينيين ولكننا الآن نتحدث عن الواقع...عن الحلول السياسية... الواقع أمر مختلف".

http://www.alarabiya.net/Articles/2005/09/22/17014.htm