عرض مشاركة مفردة
  #29  
قديم 05-08-2006, 01:45 PM
قمرالخيام قمرالخيام غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
المشاركات: 81
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة صلاح الدين القاسمي
[right]بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ،
و الصلاة والسلام على سيدنا و مولانا محمد و على آله و صحبه و المقتدي .

-----*-----

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ،

و بعد ،




لا شكر على واجب أيها الفاضل ،
و لا ديباجة و لا توطئة يا سيدي فما نثرتك إلا بما تستحق و فيلا "ديباجتي المترفة" تلك رسالة مباشرة لك و رسالة مشفرة لمن يصطفون اليوم مع العدو و على أشلاء إخوانهم .



و أنا بدوري أخالفك بكلامك هذا ، فما قلته هو أدنى ما يمكن قوله لأمثال هؤلاء الذين يتدثرون بعباءة السلف الصالح و هم يطعنون الأمة في اليوم آلاف المرات : عبر مواقفهم السياسية و فتاويهم الجاهزة و تكفيرهم لأهل القبلة !!!
فرق أخي قمر الخيام بين السباب و الشتم الرخيص الذي هو لغة الضعفاء كما قلت و بين الإصداع بحقيقة أقوام هم عراة في الأصل و أسقطت حرب لبنان بكل تداعياتها ورقة التوت الأخيرة على أجسادهم !!!


كلامك صحيح إذا كان الوضع الحالي الذي تمر به الأمة عاديا ، أما أن الأمر عكس ذلك فتأكد أيها الفاضل أنه لا يصلح مع إختراق الخيمة العربية ( و ضع سطرا تحت العربية ) من طرف عملاء الموساد و الإستخبارات العربية العميلة مثل هذا الأسلوب !!!

لستُ من دعاة التحجير على الموقف المخالف و لم أكن يوما كذلك ، و لكن لكل مقام مقال و لكل دولة رجال كما يقال .
و الخيمة العربية أزعم أن لها رجالها و يعرفون من هو العضو العادي و العضو المشبوه الذي ليس له من هم إلا تشتيت اللحمة و بث الفرقة و تغيير وجهة الحوار .

راجع ما كتبه المدعو ((( حق و عدل))) حول أسر العدو الصهيوني لجنود من حزب الله و تنزيل صور لذلك على حد زعمه ، لتقف أن هذا العضو يتبنى تماما وجهة رأي العدو الصهيوني المجرم !!!



لا شكر على واجب أيها العزيز قمر الخيام .
و دمت ساطعا

كل التقدير و الإحترام : صلاح الدين القاسمي .

تحياتي لك ايها المارد
تحياتي لك ولكل كلمة نزفها قلمك
فاني افهم كل ما يقولوه وماهو الهدف منه وقد بدأت الاقنعة تسقط يوما بعد يوم
وهكذا هم دائما فانهم ضد اخوتهم ومع عدو اخوتهم
ولا الومهم لان حكامهم واولياء امورهم يتلقون الاوامر من واشطن بذلك
واظنك تذكر ماذا حدث بالامس القريب من موقفهم الموحد ضد العراق
دعني اسرد لك تلك الرواية لنتسلى بها :-
اليوم الحرب وقد شدت اوزارها في لبنان ، فتراهم تخلوا عن لبنان وشعبها وصاروا يساندون اسرائيل من وراء ستار وذلك بدعاياتهم وفتاواهم المخزية من حاخاماناتهم الواجبة الطاعة بالنسبة لهم ، بينما بالامس القريب لما دخل العراق الكويت ( مع اني رافض دخول العراق للكويت ولي بذلك راي ) ولكن اضرب ذلك كمثال واقول لما دخل العراق الكويت جاءتهم الاوامر من واشطن انهم لابد ان يتوحدوا ضد العراق وبالفعل قد رايتم وحدة عربية لانظير لها في التاريخ العربي ضد العراق.
ولكن اليوم لما دارت الحرب بلبنان فتراهم تفرقوا الى طرائق قددا والسبب لان امريكا لم تأمرهم بالتوحد ضد اسرائيل , فلو ان العرب الان توحدوا كوحدتهم على العراق لما دخل الكويت فلو توحدوا مثلها الان لتحررت فلسطين والعراق ولبنان ولما جرأت اسرائيل وامريكا ان تسيّل قطرة دم فلسطيني او عراقي او لبناني... ولكن امريكا لم توافق على ذلك..وعليه تشاهدهم يقفون من وراء ستار مع اسرائيل وكانهم ينادون بان اسرائيل مظلومة من خلال بوقاتهم من امثال هذه النماذج التي تشلهدها هنا وهناك وفي كل مكان...
فدعم يا عزيزي يعملوا ما يشاؤون فان الزيف قد بدأ بنكشف والاقنعة تسقط.وبانت الوجوه والانياب الحقيقة التي تريد ان تفترس وتفتك بالمسلمين والعرب الشرفاء...
واكرر تحيتي وشكري لك ايها المارد
قمر الخيام
__________________
لا اله الا الله
محمد رسول الله
اللهم وحد شمل المسلمين