الموضوع: نواقض الأسلام
عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 20-09-2006, 11:03 AM
الاثري الاثري غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2006
المشاركات: 147
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز المصابر (اسمع)
ومن دعاة السياسة حصروا ( الحكم بما أنزل الله )
في الحدود فقط ولم يطبقوه في باب العقائد فتجد بعض اصحابهم قبورياً أو ينكر صفات الله أو يدعو إلى التقريب بين الأديان , أو يشيّد القبور التي تعبد من دون الله ومع ذلك يسعون إلى تلميعه وأنه يحكم بما أنزل الله , وبعض الدول بسبب الربا ونتشار المعاصي يقولون بتكفيرها وإخراج أهلها من الاسلام.
فانظر إلى القسمة الجائرة ... أصحابهم مسلمون على الرغم من عدم تحكيمهم لشرع الله في أعظم المطلوبات من العبد وهي (( توحيد الله وافراده بالعبادة )) ويكفرون اصحاب الذنوب والمعاصي لاقترافهم المعاصي .
وهذا الكلام ليس من اجل التهوين من الذنوب والمعاصي زالبنوك الربوية بل إن أكل الربا مؤذنا بمحاربة الله ورسوله - ولكن نذكر هذا إشارة إلى القسمة الجائرة عند هؤلاء وتهوينهم لاعظم مسألة والتي من أجلها بعث الرسل وسل السيف وهي مسألة التوحيد .... فأين الحكم بما أنزل الله ؟؟؟؟؟؟
((((( هذه الآية الكريمه التي فسرها حبر المة عبدالله بن عباس بقوله : { ليس الكفر الذي تذهبون غليه ولكن كفر دون كفر }
ويقصد به رصي الله عنه ... أن الحكم بغير ما أنزل الله من كبائر الذنوب ....
(((مع التنبيه )) على أن من فضل الحكم الوضعي على الحكم الشرعي أو ساواه به او فضل حكماً واحداً على حكم شرعي أو اعتقد عدم صلاحية الحكم الشرعي لهذه الأزمان فإنه ( كافر خارج عن ملة الاسلام )وإن حكم بالحكم الشرعي
وأما أن عتقد أن الحكم الشرعي هو الأفضل والأكمال والأحسن ولكنه لم يطبقه على الناس على كرسي أو مصلحة أو لرشوة فإنه صاحب كبيرة وهو عاص لله وعلى خطر كبير عظيم ولكنه ليس بكافـــــــــــــــــــــــر.
والمعاملة تكون على الظاهر وأما السرائر والبواطن فهي ملك لله وحده هو المطلع عليها سبحانه .
بارك الله فيكم