عرض مشاركة مفردة
  #9  
قديم 26-09-2006, 12:44 AM
ابو جوري ابو جوري غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 558
إفتراضي

نعم حكومة اسلامية تحرم الحلال وتحلال الحرام مثل طالبان او اسوء من دولة طالبان التي حرمت كل شيء حتي التعليم الذي اوصي به الرسول صلي الله عليه وسلم.
الحكومة او الجماعت الاسلامية في الصومال وقبل يومين قتلت 3 مراهقين لانهم كانوا يشاهدون مبارة تشيلسي وليفربول في احد المجمعات السنمائية او اليت كانت تعرض افلام سينما قبل ان تدمرها وتقفلها الحكومة الاسلامية او التي تدعي انها اسلامية وبسبب الجهل وسوء الظن والعصبية وانعدام الثقافة الدينية والدنيوية قام بعض هؤلاء المليشيات الاسلامية بضرب النار في ارجاع القاععة حتي قتلوا اطفال او مراهقين.

دولة اسلامية متخفة لن تاتي بجديد علي الامة الاسلامية بل ستكون دولة سلبية كما اكنت طالبان وسوف اكون قاعدة للارهابيين والجهلاء والمتخلفين واصحاب السوابق.
الدول الاسلامية في العهود القديمة ايام عصر الخلفاء والامويين والعباسيين وصلوا وفتحوا كل دول العالم ليس بالسلاح بل بالدين والعلم, فكان المسلمين هم من لديهم العلم الذي قاموا بنشره في كل انحاء اروبا واسيا وافريقيا وقصور الاندلس في اسبانيا التي بناءها المسلمين كانت خير دليل علي ذلك ناهيك عن المساجد التي تم بناءها في العالم. الاسلام هو دين العلم والنور والرحمة والعقل ولكن مثل هذه الجماعات التكفيرية او المتشددة هم من يعودون بالاسلام الي ما قبل الاسلام.