عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 27-09-2006, 04:08 AM
ابو جوري ابو جوري غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 558
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سـيف

الأثري...

دعك من مسألة الخوارج والدواخل هذه، فهذه مسألة طرحها الإعلام الإسرائيلي-المصري في حربه ضد الإسلام والمسلمين وفشلت إعلاميا فشلا ذريعا بسبب لا معقوليتها ولم تعد الآن تقنع من وهبه الله الحد الأدنى من العقل.

إننا سنفترض بأنك من طلاب العلم ممن يسعون إلى معرفة دينهم المعرفة الصحيحة كما يريدها الله ورسوله ونريد منك أن تخرجنا بإذن الله من ظلمة الجهل إلى نور العلم، وسؤالنا لك هو:

هل تعرف أنت نظام حكم واحد في العالم العربي يحكم المسلمين بكتاب الله...؟

إن كنت تعرف عن وجود مثل هذا النظام فنرجو أن تتكرم وتذكره لنا.

بانتظارك...




نعم اعرف ان بلادي السعودية تقوم علي الكتاب والسنه النبوية وتقوم بشرع الله وان كانت هناك تخطاء او عيوب او ما ابه ذلك فعليك ان تعلم اننا بشر والبشر خطاؤن ولا يوجد احد كامل ولم توجد دولة كاملة بلا ذنوب او محرمات حتي في زمن النبي صلي الله عليه وسلم تسمع قصص عن صحابة شربوا الخمر وقاموا بذنوب ومحرمات فلا يوجد احد كامل خاصة في هذا الزمان.

لكن موضوع اخذ الاذن من ولي الامر هذا واجب ومن شروط الجهاد, ولتكون تعلم ان الملك او الحاكم السعودي او المسلم هو الاخر ياخذ راي الوزراء والمسئولين ورجال العلم والدين كالشيخ صالح الفوزان فهناك امور لا نعرفها, فهم ادري منا علي مدي الاستعدادات وهل نحن في مستوي الدخول في حرب وهل هي في صالحنا في هذا الوقت. هنك امور عديدة وليست سهلة علي الحاكم المسلم .....وخير دليل حسن نصرالله الذي ادخل بلاده في حرب هو لم يخسر فيها لكن بلاده هي من خسرن مواطنيها واطفالها واراضيها , صحيح ان حزب الله انتصر بريا علي اسرائيل لكن ماذا عن الدمار الشامل التي حل بالبلاد وهل فعلا كان حزب الله قادر علي مجارات طائرات الf16 طبعا لا والكل شاهد كيف اصبحت بيروت خراب ودمار شامل. وخير دليل هو ان اخر جندي اسرائيلي سوف يخرج من لبنان سوف يكون نهاية هذا شهر سبتمبر.

هناك جماعات جهادية مسلمة الكل يشهد لها كبير وصغير لكن بها قائد وهدف وراية كالمسلمين في الشياشان وسابقا في افغانستان ضد الاتحاد السوفيتي وايضا في البوسنة اما ما تقوم به القاعدة سواء في السعودية او المغرب او الاردن او العراق او حتي مدريد لا يعد بجهاد فهو انتحار وقتل لنفس البرئ الي حرم الله قتلها.