عرض مشاركة مفردة
  #25  
قديم 09-12-2006, 10:50 AM
الطير الحر الطير الحر غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2006
المشاركات: 62
إفتراضي

لقد غلا هذا الرجل في القمي وكتابه وأشاد به كما تراه في مقدمته الرافضية لهذا الكتاب.
ومن إطرائه لتفسير القمي قوله بعد طرة الكتاب " هو من أقدم التفاسير التي كشفت القناع عن الآيات النازلة في أهل البيت عليهم السلام " .
والحق أن القمي وشيوخه قد افتروا لأهل البيت هذه الآيات وشوهوا كتاب الله بهذه الافتراءات التي يرفضها كتاب الله ويرفضها المؤمنون على امتداد التاريخ الإسلامي .
وأقصد النضر بن محمد بن مسعود العياشي صاحب التفسير المشهور عند الروافض المتوفى (320) وشيوخه الأفاكين ومحقق كتابه المسمى بهاشم الرسولي المحلاتي ومن استقى من هذا الكتاب ما فيه من أكاذيب على أصحاب رسول الله  وتحريفات لكتاب الله وطعن في أصحاب رسول الله  مثل المجلسي صاحب كتاب "بحار الأنوار" أو الظلمات والحر العاملي صاحب "وسائل الشيعة" وهاشم البحراني صاحب كتاب "البرهان"، "والفيض الكاشاني" صاحب كتاب "الصافي" .
وأقصد محمد بن يعقوب الكليني الرازي المتوفى سنة (328-329) صاحب كتاب "الكافي" ومحقق هذا الكتاب والمعلق عليه علي أكبر الغفاري ومن دان بدينهم وسار على نهجهم من السابقين واللاحقين في تكفير أصحاب محمد  وآمن بما يبهتهم به رؤوس الرفض من التحريف لكتاب الله وظلمهم لأهل البيت واغتصاب حقهم من الولاية والوصاية ، أقصد هؤلاء جميعاً وأعتقد أنهم كفار زنادقة، وقد كفر علماء الإسلام من يكفر أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فكيف إذا كفرهم وأضاف هذه العقائد والأفاعيل العظيمة من تحريف كتاب الله وغيره مما رأيته وستراه في هذا السفر الذي أسأل الله أن ينفع به المسلمين وأن يرفع به إفك الأفاكين وظلم الظالمين وأن يجعله في ميزان حسناتي إنه سميع الدعاء.
وهؤلاء الروافض يكفرون أهل السنة ويرون أنهم أكفر من اليهود والنصارى ويتعاونون مع كل عدو ضد المسلمين فهم الذين خدعوا الخليفة العباسي وخانوه وجلبوا التتار بطرقهم الماكرة لقتله وإسقاط خلافته فقتلوه وقتلوا الألوف من المسلمين وأحرقوا