عرض مشاركة مفردة
  #26  
قديم 09-12-2006, 10:50 AM
الطير الحر الطير الحر غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2006
المشاركات: 62
إفتراضي

وأغرقوا الكتب الاسلامية ورفعوا من شأن الفلسفة وكتبها ورفعوا من شأن النصارى وغيرهم من الكفار.
ولهم مواقف في نصر النصارى على المسلمين.
وفي العصر الحديث ساعدوا الأمريكان ضد حكومة طالبان والشعب الأفغاني بجيوشهم وإمكاناتهم وهم يفخرون بهذا! وهم الذين جلبوا الجيوش الأمريكية لاحتلال العراق ثم لإقامة دولتهم فعلام يدل كل هذا؟!
وهم في هذه الأيام يذبحون في أهل السنة في العراق ويخربون مساجدهم ويستولون عليها وكم أبادوا من أهل السنة بطريقتهم الوحشية التي يأنف منها اليهود والنصارى.
وهم أشد حقدا على المسلمين من اليهود والنصارى ولهم مخططات هم ساعون وجادون في تنفيذها والعجب كل العجب من كثير من أدعياء السنة أنهم يتباكون على الحزب الرافضي المسمى بحزب الله! في لبنان الذي أوجد المبررات لليهود لقتل الشعب اللبناني وتشريده وتدمير بناه ومؤسساته ويتغافلون عن عمليات الإبادة التي يقوم بها الروافض من أشهر في العراق ضد أهل السنة ولم تقف مخططاتهم ولن تقف عند حد مهما تباكى لهم التائهون العميان الجاهلون بتاريخ الروافض وعقائدهم وواقعهم ومخططاتهم المهلكة ضد المسلمين لا ضد اليهود والنصارى ولا غيرهم.
ونحن ضد اليهود ونحث المسلمين على اجتماع كلمتهم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى إعداد العدة لتحرير فلسطين بالإسلام الذي فتحت به لا بدين الروافض ولا بأيديهم الملوثة بالخيانات والغدر وبدماء المسلمين.

يتبع إن شاء الله تعالى