عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 01-01-2007, 02:07 AM
fadl fadl غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
المشاركات: 437
إفتراضي

وأستمر الرجل من كذبه ألى أخرى، ومن تصريح خاطيء الى أكثر خطأ.. حتى جاء تصريح الأمس أو اليوم الخطير

فلننقل المعارك شمال بغداد.. وللمثلث السنّي!!!!

أتعرف يا ( دكتور) ما معنى هذا التصريح الخطير؟

أتعرف مديات هذا التصريح يا ناطق بأسم الباطل.

أنّك تؤسس لحرب طائفية، وأنقسام مجتمعي، وعشائري خطير!..

أن كنت أنت جوازك البريطاني في جيبك وجاهز للهروب، فالناس ليس لديها غير العراق، وليس لديها غير قصباتها وعشائرها ، وليس لديها مشكلة سنية شيعية، أو مشكلة مناطقية.. بل هناك كانت مشكلة طائفية سياسية المفروض أنتهت بنهاية النظام... لماذا أنت تؤسس الى فتنه كبرى ، في حالة أشتعالها ستحرق الأخضر واليابس.. وهل نسيت يا دكتور أن الفتنة أشد من القتل وهل تعرف أن مسبّب الفتنة في النار!.

أن كنتَ أنت لا تعي ما تقول نتيجة خوفك وهلعك... أبتعد فورا وأفسح المجال الى غيرك، ومن هم يعرفون تركيبة الشعب العراقي، وليس أ نت الذي مسختك غربتك في لندن، والملايين التي جنيتها من حقوق الشيعة من السعودية، ومئات الآلاف من الخارجية الأميركية وال سي أي أيه!

لماذا تريد نقل المعارك، أو القتال، أو المواجهة شمال بغداد؟

هل هؤلاء من ( تورا بورا) أم أنهم عراقيون؟

هل سمعت تصريح زميلك في مجلس ( البصّامة) السيد ( محسن عبد الحميد) والذي هو من الأخوان المسلمين أمس عندما قال أن تفجيرات الأول من رمضان هي من تدبير أسرائيل ولدينا أدلة!

من منكم يحمل الحقيقة؟

وما هو ذنب المواطن العراقي المسكين يتحمل تناقاضاتكم؟

والى متى تبقون كالنعام، ولا تقولون الحقيقة...؟

بالأمس تقول الحل الأمثل أن يكون العراق خمسة أقاليم وأني أؤيد الفكره وناجعة..من أنتَ حتى تؤيدها.. ومن قال لك هذا جائز وطنياً ودستورياً... هذا تقسيم علني ومفضوح يا ناطق باسم الباطل.. وهل التقسيم لونه برتقاليا أم قرنفليا!!!؟

نصيحتنا لكم شخصياً. . أن تعود الى مكتبك الذي كنت تشغّل منه الأطباء في لندن مقابل ( العمولة ) ، وتعود جابيا لأموال الشيعة في السعودية والخليج... وعلي الفحل بيها أفلوس أكثر.....!

وأحذر من تصريحاتك القادمة.. وكف عن المكائد!

أكاديمي عراقي يؤكد انه إيراني واسمه كريم شاهبور

جدل واسع حول هوية عضو مجلس الحكم موفق الربيعي

قال نجيب عامر الربيعي العقيد المتقاعد من الجيش العراقي ان أحداً من عشيرة الربيعي بشقيها السني والشيعي في العراق لم يتعرف علي عضو مجلس الحكم موفق الربيعي الذي جاء الي البلاد بعد احتلال بغداد.

وأضاف ان عضويته في مجلس الحكم جاءت ضمن الكوتا الشيعية لكن شيوخ العشيرة وأبناءها لا يعرفون عنه ولا عن عائلته شيئاً، الأمر الذي يثير شكوكاً كثيرة في أوساط الشارع العراقي حول هوية الرجل ودوره السياسي في المستقبل. وما يعزز هذا الاعتقاد ان موفق الربيعي ومنذ وصوله الي العراق يقيم في فندق بغداد مع ضباط المخابرات الأميركية، وان عائلته غير موجودة في البلاد.

في السياق ذاته قال الأكاديمي العراقي الدكتور ياسر الدليمي اللاجيء في السويد ان موفق الربيعي عضو مجلس الحكم الانتقالي ليس عراقياً، وان اسمه الحقيقي كريم شاهبور وهو إيراني الأصل والتبعية، الأمر الذي يلقي بظلال من الشك حول دور ووظيفة الرجل في مستقبل العراق السياسي. ومن جهته رفض سليم عمار العضو القيادي في حركة الوفاق الوطني مبدأ التشكيك بهوية عضو مجلس الحكم الانتقالي موفق الربيعي، وقال انه شخصية سياسية معروفة منذ سنوات بعيدة. وكان له دور بارز في المعارضة العراقية منذ أمد بعيد وتساءل عراقيون عن سر الدعم السياسي الذي يحظي به الربيعي من قبل القوات الأميركية دون سائر أعضاء مجلس الحكم، الأمر الذي ولد لديهم شعوراً بأن دوراً سياسياً بارزاً في انتظاره في المستقبل بسبب الحظوة التي يتمتع بها من قبل الإدارة المدنية الأميركية في العراق. الراية القطرية

شبكة البصرة

االاثنين 12 ربيع الثاني 1425 / 31 آيار 2004
__________________
abu hafs