عرض مشاركة مفردة
  #49  
قديم 15-03-2007, 09:40 PM
أبو إيهاب أبو إيهاب غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,234
إفتراضي

ابنتنا / الحقيقة


1 - أقدر فيك إصرارك على فرض ما تعتقدينه صواب .

2 - رحم الله العالم الفاضل الشيخ العثيمين ورضى عنه وأدخله فسيح جناته هو وجميع علماء السعودية الكرام .

3 - الشيخ العثيمين عالم فاضل متمكن ، وهناك أيضا علماء أفاضل متمكنين ، كالألبانى وغيره كثير ، وهم المؤهلون لمناقشة بعضهم البعض ، وقد حدث ، وقد أمرنا نحن المسلمين بأن نتبع الكتاب والسنة فقط ، ولا نقلد العلماء ونتخذهم أربابا من دون الله ، بل نقارن بين أدلتهم التى استندوا إليها من المرجعين الإسلاميين ، ثم بعد ذلك المسئولية فردية أمامه سبحانه ... ولست أنا أو أنت من يستطيع مناقشتهم ، فلكل مجاله ... وما أوردته وما أورده المعارضون لرأيى يوضح الأمر ، ولا أريد التكرار ففيه الكفاية .

4 - من أرادت أن تنتقب فلتنتقب ، بناء على أى موقف ، سواء على اقتناعها بفرضيته ، أو اقتناعها بحشمته ، أو بأى سبب آخر ... ولكن لا تقول للآخرين بأنه فرض فى الإسلام ، فلا يعقل أن يأمر الرسول بنقض فرض وفى العبادات ... ولا أعلم لماذا الكل يتغافل عن هذه الحقيقة الثابتة ؟؟؟!!! ... الرسول عليه الصلاة والسلام لا يأمر بشئ فى أى وقت من الأوقات يخالف الشرع ، وهذه النقطة لا يكابر فيها أيا من كان .

5 - الرسول عليه الصلاة والسلام أمر بعدم التنقب صراحة وبوضوح ، ولكنه لم يأمر بالإسدال ، وكذلك لم ينه عنه ، فيكون الإسدال هو مباح ولكنه أيضا ليس بفرض .