عرض مشاركة مفردة
  #22  
قديم 05-06-2007, 03:13 PM
ذوالفغار ذوالفغار غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 277
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه ..
اللهم ثبت بصيرة أخواني النسري ابوإيهاب على الحق واليقين وزدهم علما اللهم وفقهم لما تحب وترضا.. بارك الله فيكم أخواني النسري وأبوإيهاب .. أما بعد

مع احترامي اللسيد الفاضل كريم الثاني على المجهود الغير مجزيه وادعو الله يهديه .
ويبقى لدي عدة تسألات لسيد كريم الثاني .؟
الأول : مادام ان ابابكر وعمر رضي الله عنهم قد حرفا القرآن في نظرك فلماذا لم يقم علي رضي الله عنه بعد ان صار خليفة للمسلمين بتوضيح هذا الأمر ؟! ارجو الاجابه

ان بعض هذه الآيات التي حرفوها الرفضة لكي يثبتوا لعلي ولايته وامامته وخلافته تخبرنا صراحة بأن هذا لن يكون!!
فتأملوا ايها الأخوه في الآية التي حرفوها وهي تتكلم عن اليهود ونسبوها للمسلمين : ( فبدل الذين ظلموا آل محمد حقهم قولاً غير الذي قيل لهم فأنزلنا على الذين ظلموا آل محمد حقهم رجزا من السماء بما كانوا يفسقون)
فحسب تحريفهم هذه الآية تتكلم عن امر سيحدث مستقبلاً وان علياً يعرف ذلك .
السؤال: بأي حق يطالب علي واهل البيت بحقهم الذي اغتصب منهم والقرآن يخبرهم بأن ذلك سيقع ؟ ارجو الاجابه
وانه لن يقبل المسلمون من علي ولاية ولا وصاية ولن يكون الخليفة بعد الرسول صلى الله عليه وسلم ؟!
ثم متى وقع الرجز الذي أنزله الله على الذين ظلموا آل محمد حقهم في الخلافة؟! ارجو الاجابه

كما افيدك علما : عن جعفر الصادق انه قال لأمرأة سألته عن ابي بكر وعمر أأتولاهما ؟! قال توليهما فقالت فأقول لربي اذا لقيته إنك أمرتني بولايتهما ؟! قال لها نعم .

ويروى ان رجلا من اصحاب الباقر تعجب حين سمع وصف الباقر لأبي بكر رضي الله عنه بأنه الصديق فقال الرجل اتصفه بذلك ؟! فقال الباقر نعم الصديق فمن لم يقل له الصديق فلا صدق الله قولا في الآخرة .

لا حظوا اخوتي في الله كيف يجترؤن على كتاب الله تعالى في التحريف والطعن !!
امامنا فريقان فريق طعن في كتاب الله مدعياً وقوع التحريف والتبديل فيه على رأسه النوري الطبرسي مؤلف كتاب المستدرك احد الأصول الحديثة الثمانية لدى الشيعة الاثني عشرية والذي الف كتاباً بأسم (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) يقول فيه عن القرآن وعن وقوع التحريف فيه ما نصه ( ومن الأ دلة على تحريف فصاحته في بعض الفقرات البالغة حد الإعجاز وسخافة بعضها الآخر ) لحظ أخي المسلم كيف يدعو كتاب الله بالسخافة . استغفر الله

وسيد عدنان البحراني القائل ( الأخبار التي لا تحصى كثيرة وقد تجاوزت حد التواتر ولا في نقلها كثير فائدة بعد شيوع القول بالتحريف والتغيير بين الفريقين وكونه من المسلمات عند الصحابة والتابعين بل واجماع الفرقة المحقة وكونه من ضروريات مذهبهم وبه تضافرت اخبارهم .

ويوسف البحراني القائل ( لا يخفى ما في هذه الأخبار من الدلاله الصريحة والمقالة الفصيحة على ما اخترناه ووضوح ما قلنا ولو تطرق الطعن الى هذه الأخبار على كثرتها وانتشارها لأمكن الطن الى اخبار الشريعة كلها كما لا يخفى اذ الأصول واحدة وكذا الطرق والرواة والمشايخ والنقلة والعمري ان القول بعدم التغيــير والتبديل لا يخرج من حسن الظن بأئمة الجور وانهم لم يخونوا في الإمامة الكبرى مع ظهور خيانتهم في الأمامة الأخرى التى هي اشد ضرراً على الدين .

وطعن هذا الفريق بالقرآن بكل وضوح قائلاً بوقوع التحريف فيه !
وفريق آخر ( وهم صحابة رسول الله) خطيئته التي لا يغفرها له الشيعة الاثنا عشرية هي انه سلم الخلافة لأبي بكر بدلاً من علي !
اخوتي في الله الاعضاء والمتابعين : متى صارت مسألة حفظ كتاب الله او تحريفه مناطاً للا جتهاد ؟ واي اجتهاد في قول هذا المجرم .

قال الله عز وجل ( اتبعوا ما انزل إليكم من ربكم ولا تتبعوا من دونه أولياء) الأعراف3 فهذا ينص في إبطال اتباع احد دون رسول الله صلى الله عليه وسلم وانما الحاجة الى فرض الامامة لينفذ الإمام عهود الله تعالى والواردة إلينا على من عبد فقط .


فمن ثبت عنده ان محمد عليه الصلاة والسلام رسول الله وان طاعته واجبة واجتهد في طاعته بحسب الإمكان ان قيل بأنه يدخل الجنة استغنى عن مسألة الإمامة ولم يلزمه طاعة سوى الرسول عليه الصلاة والسلام وان قيل لا يدخل الجنة الا باتباعه الإمام كان هذا خلاف نصوص القرآن الكريم فإنه سبحانه وتعالى اوجب الجنة لمن اطاع الله ورسوله في غير موضع من القرآن ولم يعلق دخول الجنة بطاعة إمام او إيمان به أصلاً كمثل قوله تعالى (ومن يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصدقين والشهداء والصلحين وحسن اولئك رفيقا ) النساء 69
( ومن يطع الله ورسوله يدخله جنت تجرى من تحتها الأنهر خلد ين فيها وذلك الفوز العظيم )النساء 13
ويبقى لدينا سؤال : ما اهمية عقيدة ختم النبوة ؟! اذا كانت الوظائف والخصائص التى اختص بها الأنبياء دون الناس من عصمة وتبليغ عن الله ومعجزات وغيرها لم تتوقف بوفاة خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم بل امتدت من بعده متمثلة باثني عشر رجلاً ؟! ارجو الاجابه السيد الفاضل كريم التاني .

هذا للعلم فقط : يدعي الشيعة عصمة أئمتهم كما هو معلوم وهذا احرجهم كثيراً امام الروايات العديدة التي فيها ان الأئمة كغيرهم من البشر يجوز عليهم صدور السهو والخطأ حتى اقر عالم الشيعة المجلسي بأن المسألة في غاية الإشكال لدلالة كثير من الأخبار والآيات على صدور السهو عنهم ؟
ولقد مات إمام الشيعة الحادي عشر : الحسن العسكري ولم يخلف ولداً ولكي لا تسقط دعائم المذهب الامامي زعم رجل اسمه( عثمان بن سعيد) ان للعسكري ولداً اختفى وعمره اربع سنوات وانه وكيله ..
فعجباً للشيعة ! تزعم انها لا تقبل الا قول المعصوم وهاهي تقبل في اهم عقائدها دعوى رجل واحد غير معصوم !!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله المستعان . ان ربك لبالمرصاد .