عرض مشاركة مفردة
  #15  
قديم 31-08-2001, 04:30 PM
جمال حمدان جمال حمدان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2000
المشاركات: 2,268
Post

الاخوة والأخوات الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنتهز أول فرصة تمكني من الجلوس على الكرسي لكي أشكركم أولا من أعماقي داعيا الله عز وجل أن يقيكم وجميع المسلمين الوعثاء زالضراء وشاكرا لكم على سؤالكم عني والدعاء لي بالشفاء .
أحمد الله الشافي والمعافي أن منَّ علي بالشفاء وأنا الآن في دور النقاهة ولازلت لا أستطيع أن أشعر ( بقدمي ) اليمنى من عند الركبة حتى أسفل مشط القدم, ولكن الطبيب يعتقد بأنها ستعود لحالتها الأولى مع الوقت .أسأل الله ذلك وأسأله لأن يجعلني من الصابرين والمحتسبين والشاكرين على كل أمر .

أشكركم أخوتي الأحباء وأشكر كل من إتصل بي في المستشفى وخارج وفي المنزل وكل من بعث لي بإيميلات يسأل عني .

لا أريد أن أخص أحدا بإسمه فكلكم والله أعزاء على قلبي ولن أنس لكم وقفتكم النبيلة ولا يسعني إلا أن اقول لأخي الأمير 99 إلا شكرا لكم فقد أبكيتني يا أخي بطيب كلماتكم وموقفكم النبيل الذي عرضت به عليَّ كل مساعدة ومعونة فشكرا كل الشكر لك ولكم جميعا أحبائي الأعزاء.

سأعود لكم - بإذن الله - عما قريب وكم أسعدني أن ارى أخواي الرذاذ وابن عباد وليتني أطمئن على عبد الله وصاحب الطير مجدي والسلاف والحاوي وبقية الأخوة والاخوات .

شكر وتحية للاخ سمير العمري الذي كان مواظبا على الإتصال بي وإخباركم بأخباري أولا بأول وبسلامي وأشتياقي لكم وشكرا ألف شكر لأخي الصمصام وللجميع .

أتمنى من الله أن يجعل أيامكم كلها سعادة ورغدا وأن يمن عليكم جميعا بالصحة والعافية .

أخوكم : جمال حمدان
__________________
يا قدسُ حبُّكِ في الفؤادِ وفي الـدّمَِ
.............. يا قدسُ ما لكِ في المدائن مِنْ سمي
يا مَن لـها تهـفو القلوبُ وباسـمها
................ تشــدُو المـلائكُ في العُـلا بتـرنّمِ
الرد مع إقتباس