عرض مشاركة مفردة
  #23  
قديم 13-09-2001, 11:46 PM
مصرية مسلمة مصرية مسلمة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 154
Post

تابع..
أما عن خسائر الأرواح فلا معنى لها فى عين اليهود حتى وان كانت بالملايين فمن ماتوا ليس لهم الا قيمة واحده وهى تأجيج مشاعر الكراهية فى وجدان أمريكا وشعبها وساستها..وتحميسهم على مد يد العون لتلك الضعيفة التى تحمى مصالحهم فى الشرق الأوسط بالسلاح والعتاد والمال والأهم منذلك ما رأيناه من تجمع الدول الغير مسلمة كتداعى الأكلة على قصعتها..وحتى إن كان بين الذين ماتوا يهودا فلا مشكلة فهم يضحون ببعض الأشخاص من أجل الكل وان شئت التأكد من ذلك فعد الى البروتوكولات تأليف الأستاذ عجاج نويهض..
أما عن المشاكل الاقتصادية..
أقول..ان مشكلة أمريكا الاقتصادية ستجعلها تقوم بأمرين فى غاية الأهمية..
1-منع المساعدات المادية للدول الفقيرة سواء كانت عربية او غير فهى الآن تحتاج للمساعدة ولن تساعد إلا حبيبتها التى تدافع عن حقوقها فى الشرق الأوسط..وهذا فى حد ذاته إنجاز رائع لإسرائيل..
2-باتهام العرب سيكون عليهم مد يد المساعدة لدرء الشبهة عنهم ..وهكذا تقضى أمريكا وإسرائيل على البقية الباقية من الأمل الباقى للعرب فى أن يقفوا على أرجلهم مرة ثانية..وتزيد من قواعدها العسكرية فى الشرق الأوسط وبذلك تقام دولة إسرائيل من المحيط الى الخليج بدلا من النيل والفرات..
3-نعلم جيدا أن أثرياء أمريكا يهود وأن وسائل إعلامها فى أيديهم منذ زمن بعيد..وهم يستطيعون بسطوتهم ونفوذهم وأياديهم الممتدة فى كل بنوك العالم أن يعوضوها عما فقدت من أموال وتقنية ..فهم الآن يستقطبون كل من يستطيع الدفع لها على حساب بنكى رقمه موجود بالفعل وقد وصل ايميل على سبيل المثال لكل مستخدمى الهوتميل لمساعدة أمريكا بالدماء والمال..
4-ومن وجهة نظر يهود..ما المشكلة فى أن تعانى أمريكا سنة أو اثنتين اقتصاديا..هى لن تجوع ولن تصل الى حد الفقر ..ستهتز قليلا..فهل بناء اسرائيل الكبرى لا يستحق اهتزازة صغيرة..؟؟
هل ما حدث من تحالف الدول الكبرى على كل الدول العربية والاسلامية واعلان الحرب من سيدة العالم التى تملك كل شىء على من فعلها والذين صُوِّرُوا للعالم على انهم عرب مسلمون..هل هذا لا يستحق تضحية صغيرة كهذه ..تبذلها أمريكا..؟؟
سؤال يحتاج إجابة.,,
..
أختكم..حنان فاروق

[ 14-09-2001: المشاركة عدلت بواسطة: مصرية مسلمة ]

[ 14-09-2001: المشاركة عدلت بواسطة: مصرية مسلمة ]
الرد مع إقتباس