عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 19-05-2001, 09:08 AM
جمال حمدان جمال حمدان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2000
المشاركات: 2,268
Post كلــــــــــــــمة الفصـــــــــــل

الاخوة والاخوات الكرام

واقصد هنا الذين وقفوا بجانبي أثناء المشكلة الأخيرة معلنين إنسحابهم من الخيمة عندما قررت الإنسحاب والذين جاءوا يطرقون بابي يناشدوني العودة والذين خاطبوا الاخ الراعي ليقول كلمته فيما يجري ...أقول بداية

للذين أعلنوا انسحابهم إني أقدر لكم محبتكم التي ابادلكم إياها وللذين جاءوا طارقين بابي مؤملين ألا أردهم خائبين أقول بانكم تعرفون جيدا باني أعرف للرجال قدرها ولم اكن يوما نذلا ولا جبانا وكلكم يعرف السبب الحقيقي الذي منعني من التمكن من إكرام وفدكم وإن اضع اللوم على أحد فربما صمت الاخ الراعي ولا اخاله لا يقرا أويرى احداث الخيمة الاخيرة .. وهأنذا انقل له ثلاثة عشر بابا من الخيمة بخصوص هذا الموضوع ..

واقول للذين ناشدوا الراعي لأن يقول كلمته في هذا الموضوع ولكنني وإياهم لحد الآن - وللاسف - لم نجد أي لفتة من اخينا الراعي ولا أي اكتراث ..

واقول للذين كانوا بالامس يتغنون بأشعار جمال حمدان ويشيدون بها بل أن بعضهم قد سجل عند دخوله بأنني واشعاري – ولا فخر – كنت السبب في مجيئهم لخيمتنا وأراهم اليوم يسترقون السمع بقرب الابواب ولم تسعفهم الجراة للدخول لابداء تضامنهم مع من قد أدعوا يوما بانهم أحبوه أو ربما أظهروا حبا زائفا وأضمروا لنا الحقد والكراهية وينتظرون اليوم الذي لا يرون به جمالا هنا ......

لذا اقول للمحبين والمعاضدين جميعا إني والله أقدر كل كلمة قلتموها بحقي ولا غرو في موقف كهذا منكم ففي الليلة الظلماء يفتقد البدر ..
وأقول لجميع من طرقوا بابي وناشدوني العودة بأن تبعية خذلانهم وردهم خائبين لم تكن تقع على عاتقي ولكن على عاتق القيمين على هذه الخيمة والذين بلا شك يقراون ويتابعون الأحداث ولكنهم لزموا الصمت وربما كان صمتهم له معني واحد ووحيد وهو موافقتهم الضمنية على قرار انسحابي وانسحاب من وقف بجانبي ..

واقول للشامتين بنا لا نامت عين الجبناء وأمامي خيارين لا ثالث لهما وهما :

إما أن يتدخل الاخ الراعي مبينا تمسكه بي وحينها سيكون باستطاعتي إكرام وفد من طرق بابنا مؤملا بنا النخوة والكرم ومن ثم العودة ثانية لاحضان من احبوني واعلنوا انسحابي لنمكث سويا هنا ونستمر في العطاء كعهد امس ..

وحينها ساقوم أول ما اقوم به بحذف أسماء كل الضامرين الحقد لنا ونهائيا من خيمتنا لكي يرجع الصفاء والود والمحبة بين المشاركين ولا شك وأنهم يعرفون بأنني أعرفهم بأسمائهم ويعرفون كم من الحقد والضغائن قد بثوها بيننا في الآونة الأخيرة .

وإما أن يزهد بنا الراعي ويقول إذهب يا جمال أنت ومن طرق بابك وقرن وجوده ببقائك لا مأسوف عليكم جميعا وحينها ساترك الخيمة وإياهم ولن نلتفت للوراء ..

لذلك ...
سانتظر اليوم السبت وغدا الاحد بإذن الله لرد اخينا الراعي فإن قام بالرد فبناء على رده ستكون الخطوة التالية وإن لم يرد علينا واختار مواصلة الصمت فإني اسمتيح كل من وقف بجانبي وطرق بابي وناشدني عذرا لعدم تمكني من إكرام وفدهم ( هنا في الخيمة ) لانني لم اعد قيما على شئ ولم يعد بوسعي تقديم أي شئ لهم لاستضافتهم هنا حيث انني مكبل اليدين لا بل غير مرغوب بوجودي ..

أخيرا
شكرا للمحب لنا بإظهاره معدنه عند الشدة وشكرا للقال وللشانئ لأنه عرفني بنفسه ..

فهل وجدت عذرا لدى من أحبني وهل يُتوقع ممن كثر محبوه ألا يكون له ولهم حسادا ؟؟؟

فهل توافقونني يا من احببتم جمالا ووقفتم بجانبه وطرقتم بابه على ما جاء في خطابي هذا ..؟

لننتظر !!!

واقول للذين يسترقون السمع وينتظرون مغادرتي للخيمة ويعتقدون أني على خلاف مع أخي السلاف أو عمر المطر بانكم واهمون فهما يعلمان مكانهما في قلبي كما اعرف ما لي بقلبيهما من محبة ولن نفترق بإذن الله .

أخوكم : جمال حمدان





1) http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001928



2)
http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001921

3)
http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001939

4)
http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001938

5) http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001930

6)
http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001931

7)
http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001934

8)
http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001933

9)
http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001932

10) http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001924

11) http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001926

12) http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001927

13) http://hewar.khayma.com/cgi-bin/ulti...c&f=3&t=001922

[ 19-05-2001: المشاركة عدلت بواسطة: جمال حمدان ]
__________________
يا قدسُ حبُّكِ في الفؤادِ وفي الـدّمَِ
.............. يا قدسُ ما لكِ في المدائن مِنْ سمي
يا مَن لـها تهـفو القلوبُ وباسـمها
................ تشــدُو المـلائكُ في العُـلا بتـرنّمِ
الرد مع إقتباس