عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 16-08-2001, 05:51 PM
حواس حواس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2000
المشاركات: 260
Post موادع في سطور .. مع قهوة الفطور :)

بسيطٍ في شكلة ، مشاكس في ردوده ، صريح لدرجة تتجاوز به الخطوط الحمراء .
إنه مشرفنا الحبيب موادع الذي إستطاع في وقت قصير نسبيّـاً أن يرسخ حضوره في هذة الخيمة الرياضية ويضع لوناً يميزة عن سواه .

منافسوه وصفوه بالغائب الحاضر ، مرتادي الخيمة الرياضية يفتقدون لموادع بعض الأيام ( أنواع الركب ) ومع ذالك استمرت هذة الخيمة الرياضيّة ومشت الدرب الصعب واستطاعت رغم الظروف القاسية إقتحام قلب مستخدم النت وخصوصاً الرياضيين والمحللين ( إية هيّن ) لدرجة أن الأعضاء في ازدياد مستمر بتواجد هذا الموادع الفاضل والعزيز علينا ( أمحق أعضاء كل يوم طاير عضو ) وازدياد الأعضاء من الدول العربيّة الشقيقة بشكل مظطرد ( < === ما أدر هي تكتب كذا ؟؟ ) حيث أن طموح مشرفنا موادع الوصول بها إلى العالميّة ( هذا وجهي ان كانها متعدية القراين وشقراء )

موادع اللي أشوفة انه يخص الرياضة في هذة الخيمة هو أسمها .. وأسماء المواضيع لكن المحتوى سوالف في سواليف وغير هذا ان الأعضاء يعرفون بعض وانت بعد تعرفهم !!
< == وش حارقٍ رزك

اقول ياموادع وش رايك تعزم الأعضاء عندك في الملحق ، وخل كل واحد يشوف خشة الثاني ( هذا وجهي أن كا ن مهمب حافضين جدران ملحقكم من كثر التلزّق )

يالله نشوفكم بعدين قصدي بعد شهر ، لأني ما أدخل هالخيمة الا مره في الشهر ، وكل ما ادخل القى أعضاء جدد ، واللي تعرفت عليهم ما القاهم .. الظاهر يبي من يقرا على هالخيمة

يالله باي يامال القود باي ،،،،،،
__________________
كل ما افعله هو أنني ألعب بالـ ( ك ل م ا ت ) فتصبح ( ل ك م ا ت )
الرد مع إقتباس