عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 10-05-2001, 12:48 PM
موادع موادع غير متصل
رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2000
المشاركات: 469
Post

بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي عجيب الغريب ...
يفتخر هذا المنتدى بل ويفتخر الحوار بأكمله بوجود أعضاء مميزين كأمثالك وامثال الحواس وغيرهم من الأعضاء ..

والحقيقه شي يحزن اني أدخل هذا اليوم للمنتدى وأجد مثل هذي المواضيع الّي تسد النفس

أخوي عجيب انا قريت موضوعك كامل وقريت التهجم عليك من قبل الحواس , والحقيقه ان هالمهاترات الّي صارت بينك وبين الحواس على ماأعتقد صارت في غضون الساعتين أو أقل , ولم أكن متواجد حينها في مكان الحدث او ربما كنت موجود ولكن لم أعي بما حدث ..
ومثلك عارف أني كمراقب ماأرضى بهالشي ولا أرضى الأهانه لأحد أعضاء هذا المنتدى الّي أعدّهم بمثابه أخواني وزملائي .
وأنت تذكر زين ياعجيب الموضوع القديم الّي حدث فيه ماحدث من نقاش حادبينك وبين الحواس أضطريت حينها إلى إقفال الموضوع لكي لاتصل إلى ماوصلت أليه اليوم .. (( وهذا دليل واضح إلى اني لاأرضى ولا يرضى غيري بهذه التفاهات ))

وبما أن الموضوع وصل إلى هذا الحد فأنا راح أوضح بعض النقاط الّي تنم عن رأيي الشخصي في شكواك او بالأخص في النقاش الحاد الذي وصلتم أليه :
أولاً : بالنسبه للحواس انا ارى أنه تجاوز حدود النقاش السليم, النقاش الرياضي, النقاش الأخوي .. تجاوزاً بليغاً إلى حد لا يرضى به أي شخص يوجه أليه مثل هذا الكلام
وأخوي الحواس من الأعضاء القدماء الذي كان يبدعنا بمواضيعه وكان يشعلل الحوار بردوده المرحه وبأسلوبه الشيٌق .. ولكن ؟؟ أخذت به عاصفه الحماس وعنفوان النقاش الحار إلى أن وصل إلى حد فقدان السيطره على أعصابه ( صرت انا الطبيب النفساني ) .. وأخطأ في وصفه لعجيب الغريب
وعلى الحواس مراعاه شروط النقاش وأن يتحكم بأعصابه وان يراعي مشاعر الأخرين والألتزام بأدب الحوار .. ولا نريد تكرار ماحصل

ثانياً : بالنسبه لك ياعجيب الغريب فأنا لاحظت انك شخص ناقد أكثر من ان تكون مؤيداً .. وطبعاً لكل قاعده شواذ ولكل موضوع زلّه ولكل جواد كبوه فنحن بشر والبشر غير معصومين من الخطأ ..
أنا لا أمنعك من النقد ولكن يجب عليك المساوه في تقييمك للموضوع من سلبيات وأيجابيات لكي تعطي لكل ذي حقاً حقه -والكلام للمواضيع عامه- ولكي تتساوى كفه الميزان وأيضاً لكي لايعتقد القارئ بإنك شخص متهجم
وأنا اعرف جيداً بأنك ياعجيب كاتب بعيد كل البعد عن التهجم وهذا مالمسته من خلال كتاباتك البسيطه في هذه الفتره البسيطه التي تميزت بكونها في حدود الأدب -بغض النظر عن الزلات البسيطه- وفي نطاق النفاش السليم ..
وعموماً أخوي عجيب بالنسبه لهلموضوع انا أرى انه من حقك انك توجه مثل هالخطاب وان تشجب وان تستنكر ولكن ليس بهذه الطريقه !! انا أرى ان هالموضوع يخصني انا بالدرجه الأولى , والواجب ان أشاهد هذا الموضوع في أيميلي الخاص أو في صندوق رسائلي الخاص وليس هنا !! لماذا إذن وضعوا صندوق للرسائل الخاصه ؟؟
وعلى العموم أخوي عجيب يحق لك ان تضع هذا الموضوع في حاله اني غير متجاوب معك أو اني غير محايد أو اني لم أعيرك اي اهتمام .. لامن جهه تواجدنا هنا ولا من جهه الأيميل .
وأن كنت ترى ان احد هذه الأسباب منطبقه علي فأنا لا ألومك إذن !!


أخوي عجيب , أخوي الحواس
أتمنى ان يكون كلامي واضح وأسلوبي مفهوم , واتمنى أيضاً اني مااشاهد مثل هذه النقاشات الّي حصلت ولا أشاهد مثل هذه المواضيع الناقده والموجه لي شخصياً إلا عن طريق الأيميل .. وهذا الكلام ليس موجهاً لك ياعجيب ولا انت يالحواس لوحدكم بل للجميع

وياليت أشوف ردود بينكم تعبر عن مشاعر رقيقه وصفحات جديده وان تنسوا الماضي

وماله أي داعي اني أفكر في يوم من الأيام اني أوصل شي بينكم إلى المراقبين .. فنحن أكبر من ان يكون هناك احد يردعنا او يوقفنا عند حدنا !! ولا لا يالغريب وانت يالحواس ؟؟

وكلمه أخيره ياليت مايشوفها الا انت ياعجيب وان يالحواس فقط
تعالوا أبيكم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


أخوكم موادع
__________________
a7laa_1@hotmail.com