عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 20-11-2000, 09:19 PM
جنتلمان جنتلمان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2000
المشاركات: 56
Thumbs down

أسعد الله مساءكم بالخير
شكرا أخي الأسطورة على طرحك الرائع هذا ؟؟؟
نعم لقد صدقت أن كل جماهير النصر والنصر فقط هم من تميزو عن غيرهم بهذه الصفة السيئة نعم فهم بدون أي وطنية وليس لديهم اي انتماء لهذا الوطن العزيز علينا جميعا هي الجماهير الوحيدة الغير واعية وهي الجماهير التي ليس لها أي انتماء وكل من يشجع نادي النصر متعصب لا وبل متخلف وكل من ينتقد الهلال متخلف ولا يفقه في الكرة شيء نعم أنه الزعيم زعيم اسيا ومن يجرؤ على انتقاده لا أحد لا أحد أبدا أذا أتركوا التعصب وشجعوا الهلال كونوا اناس فاهمين وتحبون كورة وشجعوا الهلال .
ما رأيكم أن نلغي الدوري ونغلق جميع الأندية وننهي الدوري وكل البطولات المحلية والخليجية لا و الآسيوية والعالمية ونأتي في نهاية الموسم ونسلمها للعالمي عفوا أقصد الزعيم على طبق من ذهب لا وكذا ويالله نرضى بعد .
من منكم يجرؤ ليقول في وجه العالم أنه يشجع غير الهلال فالهلاليين لا يعتقدون ان هناك من البشر من لا يشجع غير فريقهم لأنه عندهم عبارة عن ضرب من ضروب الخيال فأما ان يكون مجنون أو مريض نفسي .
أود أن أطرح عليكم سؤال وهو :
لماذا جماهير النصر فقط هي من يشجع اندية غير اندية الوطن لا ولا يكتفون بهذا فقط بل أنهم يشجعون الأندية الأجنبية ضد أندية الوطن لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعالوا وانظرو الى جماهير الهلال الواعية انهم يشجعون اندية الوطن وعلى رأس القائمة النصر ضد الأندية الأجنبية نعم كل جماهير الهلال تؤازر النصر في بطولاته الخارجية ولا يوجد من بينهم من يشجع الفريق الأجنبي أبدا ولا حتى مشجع واحد يقف ضد اندية الوطن تعلموا الوطنية من الهلال .
اتمنى بأن تكونوا قد رضيتم علينا ؟؟؟؟
أود ان أعيد ما قاله الأسطورة :
(حقيقه لا اتمنى سوى ان نرى تلك الجماهير ان تعي الدور الوطني الذى يقوم به الهلال وخاصه انه افضل فريق سعودي يمثل الوطن ...)
اما بقية الأندية فليس لها أي دور ولا تمثل هذا الوطن فهي عار عليه ويجب ان تغلق هذه الأندية لكي لا تسيء الى سمعة الوطن الرياضية التي خسرنا فيه ملايين بل مليارات الريالات وتعب وجهد وعرق الرجال على مدى سنين طويلة .
================================================== =========
لا أدري هل وصلت بكم الحال الى هذه الدرجة؟؟؟ كان الله في عونكم جميعا أيه الهلاليين .
هل وصل بكم التعصب للهلال حد ان تقولوا أن بعض مشجعي النصر هم من هذه الفئة بينما لا يوجد ولا شخص واحد من هذه الفئة بين مشجعي الهلال فعلا كان الله في عونكم ، وهل يعقل هذا الكلام بأي عقل وبأي منطق هو ؟؟؟
سوف أكتفي بأن أقول لك يا الأسطورة بأن أصابع يدك الواحدة ليست متساوية فمابالك بجماهيرأندية سواء كانت الهلال أو النصر أو غيرهما يعني فيها الصالح والطالح .
عموما شكرا لأعتدالك في آرائك وعلى ما أعتقد بأن كلامك لا يوحي أبدا بالتعصب الأعمى ؟؟؟ الذي مع كل آسف انه انت من يتكلم عن التعصب الأعمى .
أرجو من الأخ موادع عدم حذف هذا الرد أيضا وشكرا لكم .
ودمتم ،،،
للتواصل : gentelmani@yahoo.com



الرد مع إقتباس