عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 28-11-2000, 07:40 PM
جنتلمان جنتلمان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2000
المشاركات: 56
Post

أسعد الله مسائكم
عزيزي الأسطورة
أخي الحبيب أن دل هذا على شيء فأنما يدل على حسن أستضافة النصر وحسن تنظيمه الى درجة أنه الأشقاء في نادي الهلال لم يجدو أي ثغرة في التنظيم ليعترضوا عليها !!!
أما بخصوص الرئيس ونائبه فمتى أختارهما الجمهور النصراوي بمحض أرادته تعال وناقشني بهما أما أن يكونا مفروضين علينا فرضا ويأتي من يحاسبنا عليهما فماذا عسانا أن نفعل ؟؟؟
أما أنتم كمشجعين هلاليين فرضيتم برئيسكم سواء هذا أو الذي قبله فأهنئكم بهما وخصوصا بندر بن محمد فهو رجل كفؤ ويستاهل ،
أما هذا الجديد فلا أعرف عنه شيء ولكن يبدو لي أنكم كمشجعين مبسوطين منه فالله يوفقكم واتمنى لكم كل التوفيق .
بالنسبة للنقطة الثالثة أنت لم تورد لي أي شيء يثبت هذا الكلام فكان الرد على مستوى السؤال فلذالك أعطني وضع معين لكي أرد عليك وعموما لا أعتقد بأن أي من أنديتنا العزيزية تعمل لما ليس فيه مصلحة للوطن وكلها تعمل تحت لواء لا أله الا الله محمد رسول الله
ولرفعة هذا الوطن .
لا يا عزيزي فهو أنما يسيء لنفسه قبل كل شيء و أغلب الجماهير الرياضية تعرف عبدالرحمن بن سعود وعصابته ، ولكني كنت أتمنى منك بأن تقول يزيز الجماهير الهلالية في كره النصر الأمر سيان يا عزيزي فالنصر مكروه من قبلكم على كل الأحوال صحيح أنه أحد الأسباب ولكنه ليس كل الأسباب .
بالنسبة للنقطة التي تخص الجماهير النصراوية عن موضوع حضور مباريات البطولة كلامك لم يكن مفهوم على الأقل بالنسبة لي أرجو منك الأيضاح .
لأهمية النهائي حضرت الجماهير النصراوية أما قبل ذالك فمستوى النصر كل جماهيره تعرفه وهي متأكدة من فوز فريقها لماذا تتكبد العناء وتعرض نفسها لنزلة برد شديدة بما أن النتيجة مضمونة ، أما قولك بأن الاجواء لم تكن السببب الرئيسي فعذرا لو خالفتك الرأي ولكن على ما أعتقد أنه هذا هو السبب الرئيسي وفي كل الأحوال أنا قلت لك من قبل أنه حتى لو أن هذا الكلام صحيح فهذا من حقها كجماهير مع أني ضد هذا المبداء بل كان من الجدر أن تذهب لتشجع فريقها متى ماسنحت له الضروف بغض النظر عن أي شيء آخر وأن كان كلامك صحيح فهي جماهير لا تستحق بأن تنتمي لهذا الفريق العالمي ، ولكني متأكد بأنه ليس هذا هو السبب بل هو كما قلت لك يا عزيزي .
أخي الأسطورة كنت أتمنى بأن لا تتطرق لأي من هذه العصابة لأنها حتى لتستحق أن تلقي لها بالا فهي أتفه من أن تتكلم عنها بمثل هذا الموضوع طبعا المقصود بالعصابة عبدالرحمن وعصابته .
ليس أنت ولا أنا يا عزيزي من يقدر مثل هذا الأمر وخاصة أننا
كمشجعين كل واحد يرى من زاوية مختلفة عن الآخر وعموما هي بالأول والأخير حقوق لكلا الفريقين بغض النظر عن أختلاف درجات الظلم على حد قولك ، لكل شخص أو أدارة طريقته بالأعتراض بالأسلوب الذي هو يراه .
بالنسبة للتحكيم أنت أول من ذكر بعضها فلا أعتقد بأنها تخفى على أحد ، أما بالنسبة للتنظيم لو كان هناك تنظيم فعلا جيد لما تركت لأحد بأن يجد مدخل عليك ويعترض على تنضيمك هذا وأكبر دليل هو قناعتك بأن الحالتين متشابهتين بين محترف النصرفلهو(المقلب)
وبين محترف الريان القطري ، مع أني أختلف معك بأن الحالتيين تتشابهان .
أنت برضو مصر على موضوع الأدارة هذا عموما أتمنى أن ترى مقالي
عن أدارة النصر الحالية قريبا وهو غير المقال المحذوف طبعا .
أنالم أطالبكم بأفعال من دون أقوال ولكن( هل وطنيتكم معلقة بين السماء والأرض وتكون عبارة عن ردود فعل وليست فعل ، أذا لو رمى عبدالرحمن نفسه بالنار لرميتم أنفسكم ، انما أردنا من كل من ينتمي الى هذا الوطن أن تكون وطنيته أفعال وليست ردود أفعال ولا تكون مرتبطة بالغير فلكل يجب أن يعمل لهذا الوطن بغض النظر عن أي شيء آخر )، هذا هو ما قلته لك يا عزيزي في الرد السابق أرجو منك أن تعود وترى بنفسك ما كتبته وبدون ماتعصب .
لا بل هو أنتقاد وان كان لديك ماتقوله ياريت فأن كنت مخطئ سأعترف بخطئ وأمام الجميع والا لحاولت أن أبين لك وجهة نضري وقناعتي والباقي عليك .
ومن قال لك بأنني لم أنتقد الأدارة ولم أنتقد موقفها من حفل أعتزال ماجد أحمد عبدالله أرجو بأن تعود للمقالات التي أنزلتها لترى ما كتبته عن كل هذه المواضيع ، أرجو بأن لا تتسرع بأطلاق الأحكام يا عزيزي على الغير كما فعلت معي .
أما بخصوص الكتابة عن الأدارة فكتبت مقال ولكن أتمنى بأن توجه هذا السؤال الى المشرف الأخ موادع .
عموما يا عزيزي أعتقد بأنه لا مجال لديك للرأي الآخر وهذا هو ما توصلت اليه بعد كل هذه الحوارات والنقاشات معك وبأنه لا وجود أي مساحة حرة لديك بعيدا عن تعصبك لناديك وتحت ضغط جرائدكم المبجلة لم يعد هناك أي مساحة عموما سعدت بالتحدث اليك وبالستماع الى آرائك الجميلة وان كنت أخطأت في حقك من حيث لا أدري فأرجو منك العذر والسموحة وشكرا لك .
وعلى دروب الخير نلتقي بأذن الله تعالى ودمتم ،،،
للتواصل : gentelmani@yahoo.com
الرد مع إقتباس