عرض مشاركة مفردة
  #8  
قديم 08-03-2001, 06:47 AM
درويش درويش غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2001
المشاركات: 499
Angry

الاخ قمشطيط : اذكرك بان الغضب و الانفعال مذمومان ، و لم يغضب رسول الله صلى الله عليه و سلم و لم ينتقم لنفسه قط الا ان تنتهك حرمة من حرمات الله .
__________________________________________________ ___
الاخ اعصار :
اما التعامل بالدولار فكان مجرد اقتراح .

و اما عن علاقة الفقراء باللاعبين ، فاقول ان هذا المال الذي اعطي للاعبين هو من اموال الشعب ، و حق للشعب ، و اللاعبين ليسوا افضل من بقية الشعب ليعطوا كل هذا القدر من المال .
و لا تنظر لنفسك ، و لكن انظر و فكر بحال من لا يجد طعاما لعياله حتى يوم العيد ،و فكربحال من بات ليلة العيد تحت قصف الصواريخ ، و بين انات الجرحى ، و جوهم عبق برائحة الدم ، فكر بالامهات اللائي فقدن فلذات اكبادهن ، فكر بالابناء الذين فقدوا ابائهم ، فكر بمن فقدو معيلهم و باتوا لا يجدون قطرة ماء نظيفة ، يبيتون في الشوارع ، حفاة عراة في حرارة الصيف و برد الشتاء . فكر بمن يرى ابنه يموت امام عينيه و لا يجد له دواء.
اليس لهؤلاء المساكين حق في قطرة ماء نظيفة؟
اليس لهم حق في وجبة واحدة مشبعة فقط في اليوم ؟
اليسوا اخواننا في الدين .
الم تكن هذه الاموال تكفي لاطعام المئات منهم .
في فلسطين و البحرين و الششان و غيرها كثير .
و العراق ايضا بهم مثل هذه الحال ، و البحرين تشارك في قتل ابناء العراق عن طريق احضار الامريكان و اسلحتهم الى البحرين و تقديم التسهيلات و الحماية لهم .
و اعلم ان رئيس الوزراء هذا ، انما حصل على هذه الاموال عن طريق الاختلاس ، و هو يضعها في بنوك ربوية و يجني منها فوائد ربوية ، و لا يدفع زكاتها .
كان من الممكن تكريم اللاعبين بحفل بسيط . و اعطائهم هدايا رمزية او ما شابه .
و قد قال الرسول صلى الله عليه و سلم ( تهادوا تحابوا))