عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 08-11-2006, 06:32 AM
rainbow rainbow غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,277
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة chouchou
مرحبا رينبو
تروح وتيجي من غير لا احم ولا دستور هي الدنيا سيبا واللا ايه
من قوانين الخيمة ....ان اردت ان تغيب فترة تتجاوز 24 ساعة يجب ان تستشير الاعضاء و تأخد الادن منهم...........هي وكالة من غير بواب
وبعد الوردة العنابية ..... خد هده مني
مرسي صمت على هدا الخبر ولك مني انت ايضا هدا
والله دوختيني.....متى سافرت ومتى عدت وكم قضيت هناك .....اهي رحلات مكوكية

شوشو العزيزة .. عندك حق ..

لكن والله غبت غصب عنى .. كما رأيتى فى ردى السابق ..

يعنى لو كنت مخيرا ما فكرت للحظة فى التغيب عنكم ..

فلا يوجد عاقل فى كامل قواه العقلية يغيب لدقيقة عن وجوده معكم ..

ويشهد ربى .. لم تغيبوا عن عيونى ساعة ..

على كل حال .. أستاهل الضرب .. وشكرا على هديتك اللذيذة ..

المثل يقول :" ضرب الـ .... زى أكل الـ ... " ..


__________________

لو كانت الأيــامُ فى قبضتــى ** أّذريتُها للريح مثل الرمــــال
وقلتُ يا ريحُ بها فاذهبـى** وبدديها فى سحيـق الجبــال
بل فى فجاج الموت فى عالمٍ ** لا يرقصُ النـور به والظــلال
الرد مع إقتباس