عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 05-11-2002, 01:35 AM
منال درويش منال درويش غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 399
إفتراضي محمد ب



بيقول المثل

أفضل أعلم في المتبلم يصبح ناسي وعجبي

موضوعك رائع يا محمد ب لكن ماذا تقول اذا كنا مفتقدين الي القدوة التى تربينا على جماليات اللغة في المدرسة وفي الجامعة حتى في وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة وبالتالي فالاخطاء تكثر ولا نجد من يصححها الى ان يصبح الخطأ متداول أكثر من الصواب نفسه .


عموماً

ثأحاول تسويب اختائى على كدر المثتتاع

فقط امزح
__________________
تصاريف درب الهوى مرةٌ .....وأكثر منها صروف الحياة
http://abersabeel.maktoobblog.com