عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 01-03-2003, 04:36 AM
القوس القوس غير متصل
وما رميت إذ رميت
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
المشاركات: 2,350
إفتراضي ود وينك ...عسى ما في الخاطر شيء

الاخت الكريمة ود.....

انتي دائما عودتينا على التشجيع حين نكتب هنا والتعليق ولكنك من تالي تقل طفشتي مننا ما عاد تعلقين ولا تشجعين ولا شيء فهل ينطبق علينا المثل اللي يقول........

زر غبا تزدد حبا

باي
__________________
وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ) (المائدة:83)



الرد مع إقتباس