السلام عليكم
انت الذي فاجأتني لانك لا تقرأين ما كتبت وما اكتب.انا لم اضعف اي حديث بل اهل العلم,ام ان الحديث الوارد من الشيعة هو صحيح لمجرد ان الشيعة قالوا ذلك.وتتهميننا باننا اذا لم نرد فاذن كلام نور العين صحيح.قولي لي,اينطبق هذا عليهم ايضا؟واي نتيجة استنتجتيها بهذا الفعل,الا يخطر على بالك باننبي قد اكون ميتا وعندها لن يصلك رد مني,فستاتي وتقولين انظروا لم يرد اذا كلام الشيعة صحيح.فلا عجبا كيف انهم انحرفوا عن الدين الاسلامي الشريف بتعلقهم باي شخص قال (قال رسول الله).الا تعرفين ان اكثر من 80% من احاديثهم لا سند لها ولا تنتهي عند الرسول,وان غالبية ائئمتهم والذين يدعون انهم لهم وهم براء منهم لم يروا رسول الله (ص).والذي انتهى عنده الحديث لم يرى الامام نفسه.فاي سنة نبوية هذه؟
اما مناقب الخلفاء والصحابة,فلو كنت من اتباع الكبيسي كما تقولين لما خفيت عنك مناقبهم,ولنفترض انه من اعداء السلفية كما تقولين,فهل هم مختلفين حول الصحابة؟لا والف لا.على العموم لقد اوردت لك قبل ردك ويبدو انك لم تقرايه جزء يسير من مناقبهم.
ويمكنك الذهاب الى موضوعي(طعن الشيعة برسول الله)لتري اذا حصلت على مناقشة او اي رد هناك.
انا لا اعتقد بان هذه الحوارات قد تؤتي بشيء الا اذا اراد الله ان يفتح بصيرة الانسان ويرشده الى الحق.
وارجوك يا اختي كفا المزايدة باحترامك لام المؤمنين,لانه وبكل بساطة والقرأن شاهد بتسميتهن بامهات المؤمنين,فاذا الرافضي يطعن بها فاذا هي ليست امه وبالتالي فهو ليس بمؤمن على الحق.
آخر تعديل بواسطة RRRRR ، 26-04-2002 الساعة 11:47 PM.
|