مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #11  
قديم 01-06-2002, 03:39 PM
~~ ظايم الضد ~~ ~~ ظايم الضد ~~ غير متصل
تحت البحث والدراسة
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
المشاركات: 693
إفتراضي

... خروج الإنسان عن سجاياه ، وانفصاله عن طباعة العقلية والنفسية التي لا عوج فيها أمر يفسد على الإنسان حياته ويثير الاضطراب في سلوكه ، وكم أتشاءم من هذا الذوبان السمج سواء معي آو ضدي وأتوقع السوء منه على الشخص نفسه وعلى مقلدية جميعاً ، لان الصدق والمناصحة والحقيقة نفسها تضيع في هذا الجو المفتعل من التمثيل الرديء أو المتقن .
إقتباس:
واسألك هل انا منافقه00
لا لا لم اقل انك منافقه وهناك فوارق بين التناقض والمنافقة .. فلا تقولوننا مالم نقله .
إقتباس:
واسألك لماذا اوحت لك نفسك انك مقصود هنا

أي صورة لا بد لها من حدود تنتهي إليها لكي تكتمل ، وعند النهاية المرسومة لهذه الحدود تبدأ حقائق مغايرة .. ولن تتميز معرفة الشيء إلا إذا عرفت الأغيار المجاورة أو المشتبهة به ، ولذلك قيل : ( بضدها تتميز الأشياء ) .
إقتباس:
في علم الادارة هنالك مايسمى بمصطلح التنظيم غير الرسمي الخ ....

كما إن في فن القيادة ، انه ليس هناك من يتبع شخصاً بلا دافع لذلك ، قد يلعب الحظ أو الظروف الاستثنائية دوراً ما ، ولكن في معظم الأحيان بسبب إعمال معينه يفعلها القائد ، أو بسبب موقف هذا القائد من آخرين يجد الأتباع فيه الفرصة للنيل من أولائك الآخرين .
يحتاج كل إنسان إلى الشعور بأهميته ، فقد لا يجدها الا في ان يكون تبع لأخر ، ومن هنا يمكن القول انه كلما تمكن الإنسان من جعل الشخص الأضعف يفعل ما يريد ، زاد أحساسة بأهميته .
والبعض تستهويه لعبة التعالي على الآخرين في وقاحة ، والنتائج متوقعة تماماً ، وهي ما يطلق عليه سباق التفاخر .


شتان اخيتي بين الجبال الشم وشجيرة تسمى الأثل .
---------------------------------------------------

المتبع :
إقتباس:
فأعتذر اذا كنت قد قسوت في كلامي على اي احد سواء انتي اختى اليمامه او حتى ظايم او غيره من الاخوة .

ولو اني لي تحفظ على ( حتى ) التي سبقت أسمي ولكن يعلم الله إنني لا اكن لك إلا كل خير ، وان تجاوزنا في بعض الألفاظ فذلك مرتبط بموقف معين يزول في حينه ،،، فأنا :
(1) أنا مسلم ولي الفخار فأكرمـــــي
00000000000 يا هذه الدنيا بدين المسـلـــــــــــم
(2) {{ وأنا البريء من المذاهب كلهـــا
00000000000 وبغير دين الله لن أترنـــــــــــــــم }}
(3) ولتشهد الايام ما طال المــــــدى
00000000000 أو ضم قبري بعد موتي أعظمــي
(4) أني لغير الله لست بعابـــــــــــــد
00000000000 وبغير دستور السما لن أنتمــــي .

-----------------------------------------------------------
للغير أقول :
... لا الحنضلُ يمكن إن يتحول أعناباً ، ولا الثمار تحاكي غيرها في طعم أو لون .
إن أيسر شيء على الشخص المقلد أن يلغي شخصيته أمام من يحاول آن يصل عن طريقهم ، فإذا ابدوا رأياً أيده ، وإذا طلبوا مشورة تحرى الإدلاء بأقرب الأمور إلى هواهم .
ثم اقول :
... إن المحاكاة ، وذوبان الشخصية ، وتمثيل الأكابر ، عللٌ وأدران لا يمكن التخلص منها ، وهذا التظاهر لا يزيد المرء إلا مسخاً .


والسلام على من فهم ما ارنوا اليه .
__________________
عفوا أيها الادارة الحكيمه

لماذا تم ايقافي هل من سبب مقنع؟؟
ام انه خطأ ؟؟

اتمنى ان اجد الرد قريبا...!!!
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م