مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-01-2003, 06:11 AM
الصورة الرمزية لـ ARGUN
ARGUN ARGUN غير متصل
عضوية غير مفعلة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
الإقامة: MAMA ALGERIA
المشاركات: 1,012
إفتراضي الدرر البهية لفضح المزاعم العربية®

1 - مقدمة لا بد منها:
أعزائي المثقفين الأمريكيين أزُّول فلاَّون
لم يسعفني الحظ في قراءة النص الأصلي لرسالتكم الموجهة للمثقفين العرب و التي أعتبر أن الشعب الأمازيغي غير معني بها لا من قريب و لا من بعيد،
فقط أردت من خلال تدخلي هذا رفع بعض الشبهات المتعلقة بالخلط الواقع في اذهان رجال الطبقة المثقفة و السياسية في امريكا و العالم الغربي حول حقيقة انتماء الكثير من الشعوب المنسوبة زورا و بهتانا الى العالم العربي.
نحن الشعب الأمازيغي عانينا من الارهاب العربي أيضا و منذ العصور الوسطى و كان لاستقدام قبائل بنو هلال و بعض القبائل المفسدة في الأرض من طرف حكام مارقين اليد الطولى في اذكاء الحروب الدينية و الطائفية في تامزغا آنذاك، و التي عشنا فصل آخر من مأساتها التي لا تنتهي خلال العشرية الأخيرة البائدة.


2 - اعرف عدوك:

ان العربي بطبعه ميال الى العنف و التطرف في مواقفه و أقواله و اعماله، و هذه صفة متأصلة في الذات العربية منذ القدم. فكانت الحروب تقوم بين العرب أنفسهم لأتفه الأسباب، و عودوا ان شئتم الى ما دوَّنه تاريخ و أشعار العرب من مآثر مخزية تحكي جنوح الفرد و المجتمع الى العنف و التطرف، و الاصرار عليه أيضا.
لقد عاش العرب لفترة طويلة جدا بعيدا عن روافد الحضارة العالمية و بقوا في شبه عزلة تامة جعلت مجتمعاتهم البدائية تغرف من معين الجهل و التخلف حتى صارت مرتعا لكل مظاهر الانحدار و التقهقر و البعد عن القيم الانسانية و عميت بصيرتهم و انتشر قانون الغاب بينهم و دفنوا البنت التي هي رمز للضعف و المعرة عندهم، دفنوها حية في التراب و في هذا يشهد عليهم القرآن الكريم: " و إذا الموؤودة سئلت باي ذنب قتلت" فهل من يدفن بنته البريئة بيده يعز عليه دفن من يعتبرهم دار حرب تحت الأنقاض؟ meditez chers amis
لقد ساهمت النفسية العربية المختلة بسبب انعزالها و تطرفها في انشاء طوائف غريبة من المجتمعات آنذاك، و كان لها قصب السبق في التأسيس لأولى مجتمعات الشذوذ الجنسي في التاريخ، ان قريتي سادوم و غومورا العربيتين المذكورتين في الكتب السماوية هما أول من اصلتا لهذه الظاهرة. و فيهم يقول القرآن: " تأتون بالفاحشة ما سبقكم اليها أحد في العالمين"

لقد فشل الاسلام نسبيا في تهذيب هذه الظاهرة فيهم مثلما فشل أيضا في تهذيب مظاهر العنف و التطرف و العنصرية و الغلضة و الخشونة و الكذب و النفاق( و سنرى في مداخلتي المقبلة كيف أن هذه الصفات هي التي جلبت للعرب الكراهية و العر و الدمار من طرف الآخرين)، بل أنه وُجد من المحللين من يذهب الى أن ما يسمى بالعصور الذهبية عند العرب كانت أكثر الفترات التي عمت فيها هذه الظاهرة التي يعيرون بها مجتمعاتكم الآن.
يقول محمد جلال كشك في كتابه خواطر مسلم ص 123 :
أما في كتب التاريخ فانك كثيرا جدا ما تصادف و تجد المؤرخ في ترجمة أحد المشاهير و بدون أي رغبة في التشهير و بعد أن يشهد له بالعفة و الصلاح و التقوى .. يصرعك بقوله ( و له غفر الله له في غلام من قبيلة كذا ، كذا و كذا .. ) ...ثم يورد ابياتا لوطية يتظاهر العرب الآن بالنفور منها:

يا بشر مالي و السيف و الحرب ... فان نجمي للهو و اللطرب
و النوم على ال؟؟؟؟؟ ارشفه .... وجدتني ثم فارس العرب

لقد كانت ظاهرة التخنث و ممارسة اللواط بين العرب في القرون الوسطى متفشية في المجتمع الى درجة خطيرة ، من الخليفة الى الرجل العادي ..
يحكي السيوطي في كتابه تاريخ الخلفاء أن الخليفة العربي المعتصم كان شغوفا بحب رجل اسمه عجيب ، حيث قال فيه هذا الشعر الذي انقله لكم من باب المعتصم في الكتاب :
لقد رأيت عجيبا ... يحكي الغزال الربيبا
الوجه منه كبدر .... و القد يحكي ال؟؟؟؟؟ ()
طبيب ما بي من الحب..لا عدمت الطبيبا
اني هويت عجيبا ... هوى أراه عجيبا

لقد تعمدت الحديث على هذه الظاهرة التي تقض مضاجعهم كي أثبت لكم أعزائي المثقفين الأمريكيين أن العربي لا يكادا يغيره طبيعته لا دين و لا فكرة و لا عقيدة أيا كانت.
فعربي اليوم لا يختلف كثيرا عن عربي قرية سادوم أو عربي قرية قريش أيام الجاهلية.

لقد تميزت العقلية العربية بسطحيتها في تحليل الظواهر و الأشياء حتى أن القرآن يصف جهلهم الأسطوري في سرد مضحك عندما قص طريقة تعامل الشعوب مع أنبيائهم في سورة الأعراف اظن، فتجد مثلا أن سكان مدين العربية همُ الوحيدين دون غيرهم الذين أعربوا عن جهلهم و تخلفهم بعظمة لسانهم قالوا لنبيهم:"...إنا لا نفقه كثير مما تقول..." و هذه صفة من كان عيشه الى عيش المتوحشين اقرب، لا فكرة و لا عقيدة و لا حضارة تذكر، فكيف له أن يفقه رسالة فكرية و حضارية تأتي من نبي مرسل؟

لقد تكرر الصاق صفة الجهل بالعرب في آيات عديدة من القرآن و تكررت الحوادث التي تروي بعد العرب و عدم اكتراثهم لكل ما يمت بصلة الى الفكر و الثقافة، حتى عقيدتهم الدينية لم تسلم من عبثهم اذ لأول مرة في التاريخ نسمع بمن يصنع ربه من تمر ثم اذا جاع أكله.
و الخلاصة في كل هذا الكلام كله: اعرف عدوك، فاذا قدم نظرية يجادل بها و هي ليست حتى من ثمرات فكره أو فكر بني جلدته فقدم أنت دليلا واضحا ملموسا من الواقع و التاريخ.
و اذا حرك بيدقا حرك أنت فيلا يرفس كل حسابات البقالين العرب.

للحديث بقية ان شاء الله.
__________________

ميدالة للفرح كل يوم
اعطيني حبه VALIUM
غير باش افتح عينيَ
و الدنيا ترجع بلا هموم


ابن قنب الهندي- " هموم الزواليا"

آخر تعديل بواسطة ARGUN ، 23-01-2003 الساعة 06:39 AM.
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م