مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الإسلامي > الخيمة الإسلامية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #16  
قديم 13-10-2003, 01:16 AM
مسلم فاهم مسلم فاهم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
المشاركات: 518
إفتراضي

قال الهادي :

(( يروى بن كثير كذباً و الا تعلم يا مدعى أن المؤرخ أو المحدث عندما ينقل روايه أو حديث و لا يسدنه او يعلق عليه فالمتفق عليه أنه يرى صحته )) .

وأقول كذبت والله الذي لااله غيره بل المتفق عليه خلافه .

قال الزين العراقي رحمه الله :

وليعلم الطالب ان السيرا *** تجمع ما قد صح وما قد انكرا .

وأتفق اهل العلم على ان كتب التاريخ والسير لايلتزم فيها بذكر الصحيح بل ولا بذكر الاسناد حتى .

وعلى هذا فكل ما روى الطبري رحمه الله عن مقتل الحسين من رواية لوط بن يحيى وما رواه عن خرافات الرافضة ( صحيح ) .

وكل ما رواه ابن كثير رحمه الله من قصص وحكايات تاريخية صحيح ؟

وحديث الاوعال صحيح ؟

وما رواه ابن كثير من تراجع الجويني صحيح وانتم تنكرونه .

وتراجع الرازي صحيح وانتم تنكرونه .

فكيف تكذب ايها الهادي وتأتي بقاعدة مختلقة تخالق قواعد أهل العلم ؟

فأين الدليل على ماذكرت ؟ ام ان دليلك تطبيل الجهال وتزويق اتباع الكوثري ؟



هل فهمت ام اتيك بالمزيد !!!!!


ولوقرأت مقدمة ابن كثير في تاريخه لفهمت ؟
__________________
اللهم ألحقنا بحبيبنا نبى الرحمه صلى الله عليه وسلم وارزقنا قفوا آثاره واتباع سنته ,,,,

هذا وأصل بلية الاسلام ** تأويل ذي التحريف والبطلان

وهو الذي فرق السبعين ** بل زادت ثلاثا قول ذي البرهان





آخر تعديل بواسطة مسلم فاهم ، 13-10-2003 الساعة 01:28 AM.
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م