مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-06-2004, 04:17 AM
ابو جاسم المصرى ابو جاسم المصرى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: ارض الاسلام
المشاركات: 585
إفتراضي عاجل جدا ...لكل شرفاء الخيمة الحبيبة ...

بسم الله الرحمن الرحيم

"ان الذين كفروا ينفقون اموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا الى جهنم يحشرون"

الاخوة فى الله ...

فى خضم الكم الهائل من المعاناة التى تعيشها الامة على كافة المستويات ...عسكريا وسياسيا واقتصاديا واجتماعيا وعلميا ...
لم يترك لنا اعداء الله ومعهم المنافقون وهم الاشد خطرا الفرصة حتى لتكون لنا شخصيتنا وكياننا الدينى الذى ارتضى الله لهذه الامة ...الا وهو

(الاسلام)

مكمن الخطورة هنا اخوتى ان الحرب ليست عبثا وليست وليدة اللحظة وليست غير منظمة...
بل
تسير وفق مخطط عسكرى عقائدى منظم لهدم الاسلام شكلا وموضوعا وتفريغه من محتواه الدينى والثقافى وتحويل ابناءه الى اشباح لا تفكر ولا تعقل وانما تفعل ما يملى عليها وتساق كقطعان الماشية ...

ومكمن آخر للخطر وهو اشد فتكا وتأثيرا فى الامة والا وهو المنافقون ابناء الغرب الصليبى الصهيونى منهجا وفكرا ولكن بلسان عربى ...فعليهم ترتكز حملة التشويه من الداخل والترويج للفكر الصليبى الصهيونى الفاسد ..وخلط الاوراق ونشر الارجاف والدعوة الى الاستسلام والخنوع بل وتحريم الحلال وتحليل الحرام وتبنى وجهة النظر الغربية دون ادنى عقل او دراسة او تحليل ولا اى وازع من دين او خلق ..

وحتى لا اطيل عليكم ...اعرض على الشرفاء منكم خبرين ولكم ان تحللوهما جيدا وتخلصوا بالعبرة فالحرب طويلة وشاقة وليست بالهينة ...

الخبر الاول: وهى الحرب على المستوى الدينى

***حملة للفاتيكان شعارها: مليون ضد محمد ***

الآن بعد مرور قرون عديدة على بزوغ فجر الإسلام، تُنظّم حملة كبرى من الجمعيات التّنصيرية، حُشد لها مليون منصّر بدعم من الفاتيكان للحدّ من انتشار الإسلام في العالم، والعودة بالبشريّة إلى المسيحيّة، ونشرت صحيفة (فليت إم زونتاج) الألمانية في 30 يونيو الماضي تقريراً عن منظمة رابطة الرهبان لتنصير الشعوب سلطت فيه الضوء على جهود المنظمة في نشر الدين المسيحي ومعتقداته حول العالم.

وكشفت الصحيفة في ثنايا تقريرها وهي تشيد بالمنظمة التنصيرية أن المنظمة وهي (المؤسسة الوحيدة في العالم التي تتصدى بفاعلية للصراع بين المسيحية والإسلام ) بحسب وصف الصّحيفة، تعمل بجيش يضم أكثر من مليون منصّر للحدّ من انتشار الإسلام في العالم وعلى تشويه صورة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم-، كما تسعى الرابطة أيضاً لإعادة البشر في كل أنحاء العالم للمسيحيّة.

ونقلت الصحيفة أيضاً في تقريرها أن الصراع الذي تقوده رابطة الرهبان لا يخلو من العنصر العسكري، واستدلت في ذلك بأن الكاردينال (كريشنسيو زييه) رئيس الرابطة دائماً ما يصف المُنَصِّرين العاملين معه بـ( قُوّاتي)، وهذا كما يؤكد التقرير ليس من قبيل الصدفة؛ فقادة الرابطة يعتبرون أنفسهم في حرب معلنة، إذ لا بد أن يكون هناك قادة وقوات كثيرة العدد، وهذا العدد عنصر مهمّ في هذه الحرب حول "العقيدة".

ورابطة الرهبان وحدها كما يوضح التقرير موجودة في 40% من أراضي العالم المسيحي، ومعترف بها من 1081 أسقفية، ولرابطة 0الرابطة أكثر من مليون مدرس تعليم مسيحيّ تخرجوا في القسم المحارب للرابطة، وهم يجوبون كل مكان في العالم من قرية لقرية؛ لإقناع المترددين في الإيمان بالعقيدة المسيحية ولإنجاح هذه الأهداف يتم تأمين مبالغ مالية ضخمة تصل إلى 500 مليون دولار سنويًّا.

وبحسب الصحيفة الألمانية فإنّ الرابطة المسيحية وخلفها الكنيسة الكاثوليكية لم تنجحا في محاولاتهما الدّؤوبة في خلق معاملة بالمثل فيما يختص بتأمين ممارسة الشعائر للمسيحيين في السعودية، إذ إنه بالرغم من أنه سُمح للمملكة العربية السعودية ببناء مسجد ضخم في روما؛ فقد حُظر على المساجين المسيحيين في السعودية قراءة الإنجيل والاحتفال بالصلاة مع أحد القساوسة الكاثوليك.

وتقول الصحيفة: إن الصراع المسيحي الإسلامي ازداد شراسة حول العالم بعد أحداث11 سبتمبر، ورأت أنه أصبح هناك صراع على كل شخص مؤمن، وبات هناك مبدأ في الفاتيكان ألا يسافر رجال الكنيسة إلى أي دولة لا يتم فيها إظهار الصليب علانية حتى الكاردينال (زيبه) رئيس رابطة الرهبان الذي قام بتخبئة صليبه قبل وصوله لمطار قطر في الخليج. وأشارت الصحيفة إلى أنه بدعم من الكنيسة الكاثولوكية؛ فإنه يتم في هذه المدرسة التدريس لـ 400 طالب أقل من ثلثهم مسيحيون.

وتزعم رابطة الرهبان أنه في المدارس المسيحية التي يدرس بها مسلمون تكون هناك أفكاراً أقل سوءاً عن المسيحيين ويكون هناك تسامح، وتسعى الكنيسة الكاثولوكية في كل مكان بقارة آسيا بهذه الخطة لكي تمنع بقدر الإمكان نشر الإسلام على حساب المسيحية !! وأن تقلل من انتشاره في كل منزل وفي كل شارع، لذلك تمول الكنيسة الكاثولوكية في الهند التي يقل فيها عدد الكاثوليك عن2%، حيث يتم توجيه أكثر من 28% من النفقات الاجتماعية للمحتاجين وللمستشفيات والمدارس.

الفاتيكان والمنظمات التي تعمل تحت لوائه تتخذ من الحد من انتشار الإسلام والإساءة للرسول -صلى الله عليه وسلم- هدفًا لها؛ تكرس من أجله كل إمكانياتها المادية والمعنوية. وفي ظل الحريات التي تبشر بها الولايات المتحدة العالم بدأت تتكشف بوضوح المعايير المزدوجة التي يُعمل بها؛ ففي الوقت الذي يضيق فيه الخناق على المؤسسات الإسلامية الخيرية -مع محدودية إمكانياتها- يسمح فيه لجمعيات التنصير ذات القدرات الكبيرة بالعمل بحرية في كافة أنحاء العالم.

اللجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء -صلى الله عليه وسلم- في السعودية أصدرت بياناً عقب إطلاق حملة (مليون ضد محمد) التي ترعاها رابطة الرهبان نددت فيه بهذه الحملة وأطلقت حملة مضادة شعارها(المليار مع الرسول محمد)، أهابت فيه بجميع المسلمين ببذل قصارى جهدهم لتوضيح الحقائق وتعريف العالم بشخصية النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- الفذة، ودعتهم إلى الاستمرار في الدعوة إلى الله وتبليغ رسالة الإسلام لجميع البشر، وتساءلت اللجنة في بيانها (يا أيها المليار هل أنتم مع نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم؟).

عن : الاسلام اليوم.
******
الخبر الثانى: وهو كشف لغرض استخدام القوة العسكرية ضد بلاد الاسلام

*** مايرز: الإرهابيون 'يريدون العودة إلى القرن السابع' [قرن الرسول]!! ***

صرح رئيس أركان القوات المسلحة الأمريكية بأن [الإرهابيين في العراق] 'يريدون إقامة خلافة إسلامية والعودة إلى القرن السابع'.
جاء ذلك أثناء إلقاء الجنرال ريتشارد مايرز شهادته أمام لجنة شؤون القوات المسلحة في مجلس الشيوخ والذي بثته قناة الجزيرة أمس.

ويعتبر مراقبون أن الجنرال كان واضحًا بـ'أكثر مما ينبغي', وهو يتعاطى مع قرن يعتبره المسلمون قرنًا فاضلاً؛ كونه قرن النبي الخاتم صلى الله عليه وسلم, حيث جرت هجرته صلى الله عليه وسلم في أواخر القرن السادس الميلادي.

وتحكم الولايات المتحدة الأمريكية إدارة يمينية, يهيمن عليها العديد من الوجوه 'المتدينة', وسبق أن وجهت أقطاب بها كلمات فهمت على أنها لا تحمل ودًا للمسلمين.

عن: مفكرة الاسلام
*****
لعله ظهر جليا الان انه كيف تخرج البغضاء من افواههم وما تخفى صدورهم اكبر.

الامر اخوتى انه ليس بأمانينا ونحن راقدون نلهو ونلعب ... اخوتى انهم يخططون ويدرسون ثم ينفذون ومن هنا لا يجب التهاون فنحن موقوفون امام رب العزة ومسؤولون عن الكبير والصغير وعن نصرة هذا الدين يجب الا نركن الى الأمانى والاحلام حتى تعمنا كارثة لا يعلم حجمها الا الله
وحتى لا يستبدلنا الله بقوم يحبهم ويحبونه ...ثم يكون الندم حيث لا يجدى ولا ينفع الندم ...
بل
يجب ان نقدم كل غال ونفيس دفاعا عن ديننا واصولنا الاسلامية فى وجه هؤلاء الحاقدون الخبثاء ومعهم المنافقون من ابناء جلدتنا والذين تنتظرهم جهنم بدركها الاسفل ...

يجب ان يدافع كل منا عن الثغر الذى وضعه الله عليه ويتق الله فى نفسه وفى اخوته وفى بلده ...

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
وحسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
الله اكبر ولله الحمد
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م