مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الإسلامي > الخيمة الإسلامية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 16-05-2005, 06:21 AM
سليم نصر الرقعي سليم نصر الرقعي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
الإقامة: ليبيا
المشاركات: 6
Exclamation وماذا عن إنتهاك حرمة القرآن في الجماهيريه العظمى !؟

بعد ورود تقرير في جريدة نيوزويك الإمريكيه يقول أن الجنود الإمريكان في سجن " غوانتنامو " بكوبا قد دنسوا القرآن الكريم بغرض إذلال السجناء المسلمين لديهم والنيل من معنوياتهم ! .. وقد ذكر بعض المفرج عليهم مثل هذه الإتهامات .... وقد وصلت هذه المعلومات للشارع الإسلامي فخرجت مظاهرات حاشده غاضبه في كل مكان تستنكر هذه الفعلة الشنعاء وإجتمع علماء المسلمين وشجبوا ونددوا ما شاء لهم الله أن يشجبوا وينددوا وكذلك فعلت جامعة الدول العربيه ومنظمة المؤتمر الإسلامي بل وحتى ما يسمى بــ( القياده الشعبيه الإسلاميه العالميه ) التي أسسها ويرأسها " إمام الأئمة " العقيد القذافي ! .. حامي حمى الحجاب والختان ! وكل العادات والتقاليد الإسلاميه .. قد شجبت ونددت هي الأخرى ! .

فالعالم كله ضج وهج ورج وعج بسبب هذه الفعله الشنيعه ... وهذا شئ طيب ونحن أيضا ً نشعر بغضب شديد حيال هذا التصرف العنصري البغيض بكل تأكيد .
ولكن وسط هذا الضجيج والعجيج لم يتذكر أحد من هذا العالم الإسلامي الكبير أن أجهزة أمن نظام القذافي وكلاب حراسته مارسوا بالفعل مثل هذه التصرفات عند التحقيق مع بعض الإسلاميين خلال فترة الثمانينات .. فقد قام أحد ضباط التحقيق مثلا ً برمي المصحف الشريف بقوة وعنف على الأرض عندما كان يفتش أحد الإخوة الذين تم القبض عليهم حديثا ً وقال له بشدة وإستهزاء وهو يرمي المصحف : (( هذا هو إللي وداكم في ستين داهيه ))!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وآخر روى لي أن ضابط التحقيق طلب منه إستخراج كل ما في جيوبه وأن يضعها أمامه على الطاوله وكان لديه مصحف جيب في جيبه فأخرجه ووضعه على الطاوله وإذا بالضابط المحقق يقوم وبطريقة غاية في الوقاحه والإستهزاء كما ظهرت على علامات وجهه بتحريك المصحف الشريف بواسطة قلم رويدا ً رويدا ً على الطاوله حتى ألقى به على الأرض !! .
ومثل هذه الحوادث الشنيعه التي تتعلق بإهانة المصحف الشريف وقعت كثيرا ً في ليبيا وفي عدد من دول العالم العربي في مراكز التفتيش والتحقيق .... ولم نسمع ولم نر هذه الجماهير الحاشده والغاضبه التي خرجت هذه الأيام في مظاهرات إحتجاجا ً وإستنكارا ً لما قيل أن بعض الجنود وضباط التحقيق الإمريكان قاموا به في " قونتنامو " من تدنيس للمصحف الشريف ! .. ولاننسى أن بعض الأحزاب الشيوعيه العربيه كانت تطلب من بعض منتسبيها من المسلمين ولقبول عضويته في الحزب أن يقوم أمام مجموعة من الشهود الشيوعيين بالدوس على المصحف الشريف بقدميه ليبرهن عن إيمانه بالشيوعيه ونظرتها للدين وكفره بالإسلام !!!؟؟؟
ولا حول ولا قوة إلا بالله !

أخوكم المحب : سليم نصر الرقعي
__________________
لا حريه لشعب لا يختار قادته بمحض إرادته ! ...
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م