مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-12-2003, 04:15 PM
aboutaha aboutaha غير متصل
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 5,729
إفتراضي لا اهلا ولا سهلا ولا مرحبا ( بالاذن من اخواني المصريين)

بهذه العبارة الطيبة ... بهذه العفوية الصادقة ... بهذه النبرة المنسجمة مع الموقف

قالها امام مسجد الاقصى لوزير خارجية مصر على باب المسجد

لا اهلا ولا سهلا ولا مرحبا ...الخ


فحياك الله ايها الشيخ ايها العابد ايها البطل

وحياكم الله يا شباب الامة

بصراحة ... وارجو ان يعذرنا اخواننا المصريين ... فالشعب المصري لا دخل له وهو حبيبنا

انما ...اثلجوا صدورنا هؤلاء الفتية والشباب الحر الذي ضحى بحذائه برغم الضائقة المعيشية وبالرغم من معرفتهم بامكانية مصادرة الاحذية كونهم استعملوها سلاحا جديدا متقدما حضاريا لضرب رؤوس مثل هذه النوعية من القادة والممثلين لحكوماتنا

فتحياتي الكبيرة للتقدم والتفنن في اعطاء الدروس ..... والعبرة لمن يعتبر

قد كانت في الاقصى فهل من معتبر ؟؟
__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع
  #2  
قديم 22-12-2003, 04:39 PM
ساري111 ساري111 غير متصل
S.A.R.Y 111
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2003
الإقامة: sary111
المشاركات: 491
إفتراضي

صدقت استاذي الكريم
لا دخل لأحرار مصر بالباعة المتجولين ..
سلمت يداهم ويداك ..
__________________

تـوقن أم لا تـوقن .. لايعـنيني
مـن يـدريـنـي
أن لـسانـك يـلهـج باسم الله
وقـلـبـك يــرقـص للشيطان !!
  #3  
قديم 22-12-2003, 05:08 PM
Bilal Nabil Bilal Nabil غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2001
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 776
إفتراضي

اخاف ان تزيد هذه الحادثة الشقاق مع الشعب المصري.

هنيئا للاعلام الكويتي ، فقد ان الاوان للاصطياد في المياه العكرة.
__________________
من قسوة الاصداف..من ظلمتها....
تنبلج الدرة.....
من رحم الهجير ...يولد الندى....
وفي انتهاء الصوت ...يبدا الصدى....
لك الحياة في الردى...
لك الحياة في الردى...
ايتها الزهرة..
ايتها الفكرة..
ايتها الارض التي تؤمن دوما انها حرة...
احمد مطر
  #4  
قديم 22-12-2003, 05:17 PM
aboutaha aboutaha غير متصل
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 5,729
إفتراضي

الاخ ساري 111 سلمك الله وسلم فكر ك وترتب يداك

ولا شك ... ان الاخوة المصريين كشعب هم اخواننا وفي نفس الخندق نحن وهم



الاخ بلال نبيل

لا اعرف لماذا كل ما ارى اسمك اشعر بالسعادة ...

وما تفضلت به صحيح ... فنحن ابعد الناس كعرب عن التحصين ... واي شيء يهزنا لا سيما ان داء الاحباط مستشري فينا

لكن صحيح كلامك هذا لا يعني ان الشباب الذين دكو ه باحذيتهم الشريفة قد نالوا من كرامة مصر او شعب مصر بل هي اعلان لكل حكوماتنا المتخاذلة ولكل متىمر ...يقولون له ... ان قدمنا الذي تدوس قدسنا اشرف من رؤوسكم المنحنية لمعلميكم الصهيانة

دمت اخي وحبيبي اخي بلال
__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع
  #5  
قديم 22-12-2003, 05:41 PM
Bilal Nabil Bilal Nabil غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2001
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 776
إفتراضي

اخي العزيز ابو طه

بارك الله فيك ، رغم اني لم اقابلك الا اني اكن كل الاحترام لك.

بالنسبة للموضوع ، فقد ضرب الرئيس الفرنسي جوسبان في جامعة بيرزيت عام 1996 لانه وصف المقاومة اللبنانية بالارهاب. طبعا الفرنسيين انتقدوا رئيسهم و اتهموه بتعكير العلاقات مع العالم العربي.

المشكلة ان العرب عاطفيين و حساسين و لا اظنهم انهم يتقبلون اي عذر لشتم زعمائهم من قبل شعب عربي اخر.

الفلسطينيون على المعابر المصرية يتعرضون للاهانة و الشتائم منذ سنوات عديدة ، اعتقد ان وضعهم سيسوء الان.
__________________
من قسوة الاصداف..من ظلمتها....
تنبلج الدرة.....
من رحم الهجير ...يولد الندى....
وفي انتهاء الصوت ...يبدا الصدى....
لك الحياة في الردى...
لك الحياة في الردى...
ايتها الزهرة..
ايتها الفكرة..
ايتها الارض التي تؤمن دوما انها حرة...
احمد مطر
  #6  
قديم 22-12-2003, 05:59 PM
aboutaha aboutaha غير متصل
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 5,729
إفتراضي

نعم وصدقت

فالاخوة الفلسطينيون بتعرضون في اي مكان بالعالم العربي لضغوطات واهانات

لكن طبعا بتفاوت

عندنا في لبنان مثلا لا زال يقال اللاجىء الفلسطيني ... ولا زال ممنوعا عليه الوظيفة الرسمية ... او ممارسة مهنة المحامات او الطبابة او اي مهنة في نقابة

فقط مسموح له ان يعمل نجارا او دهانا ....الخ

اذا اراد ان يدخل الاراضي السورية ينبغي عليه ان يطلب اذنا قبل يوم او يومين

اي حساب تريد له ان يعمله هذا الفلسطيني المعذب ؟؟

انه ان راى فرصة يظن من خلالها ان صدى صوته سيصل لابعد البعيد لن يقصر

لن يقصر

لن يقصر
__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع
  #7  
قديم 23-12-2003, 12:36 PM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
إفتراضي

بصراحة هم شعب مقهور .. ولايملكون من السلاح مايدافعون به عن أنفسهم وزيارة وزير الخارجية المصري استفزتهم وهو تحت حماية اسرائيلية .
لايجب أن نلومهم لهذا العنف وهم لايملكون الحد الأدنى من الحرية ولم تقدم لهم الدول الإسلامية الحلول ..
ولايجب أن يقال عن استخدامهم للأحذية فوق رأس الوزير انه تصرف غير حضاري .. فهم لايملكون السلاح عشان يطخون راسه برصاصة
__________________
  #8  
قديم 23-12-2003, 01:13 PM
kimkam kimkam غير متصل
فنان مبتديء
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
المشاركات: 2,476
إفتراضي

الاخوة الكرام

لا اوافق علي ماحصل ضد الوزير ماهر في المسجد الاقصي ليس حبا به ولكن احتراما لقدسية المكان المبارك .

فالمسجد الاقصي مسجد مبارك وكان الاجدر بالمعتدين التمسك بالخلق الاسلامي القويم والادب النبوي الشريف .......فالرسول صلي الله عليه وسلم لم يقابل الاعرابي الذي بال في المسجد الا بوجه بشوش بالرغم من غضب الصحابة رضوان الله عليهم من فعلته .

لقد اساء هولاء الظلمة المعتدين للاسلام اساءة كبيرة وتاكيدا للمقولات والادعائات الغربية ان الاسلام دين العنف والاخلاق السيئة .

كان الاجدر بهولاء وهم بجوار المسجد المبارك ان يلتزموا بالادب والاحترام للمسجد المبارك ولقدسية المكان الذي اسري منه نبينا محمد صلي الله عليه وسلم الي السماء ولكن يأبي الظالمين الا ان يدنسوا قدسية المكان المبارك بتلك الفعلة الشنعاء قليلة الادب والسلوك .

قبحهم الله ولابارك الله فيهم
__________________

kimkam

آخر تعديل بواسطة kimkam ، 23-12-2003 الساعة 01:20 PM.
  #9  
قديم 23-12-2003, 03:45 PM
علي علي2 علي علي2 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
المشاركات: 156
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aboutaha

عندنا في لبنان مثلا لا زال يقال اللاجىء الفلسطيني ... ولا زال ممنوعا عليه الوظيفة الرسمية ... او ممارسة مهنة المحامات او الطبابة او اي مهنة في نقابة

فقط مسموح له ان يعمل نجارا او دهانا ....الخ


يبشرك بالخير سيد أبو تاها
من الذي قال لك أن الفلسطيني في لبنان من حقه أن يعمل نجاراً أو دهاناً؟
هذه معلومة جديدة.
هناك قصة واقعية لعلك تعرفها وهي أن طبيباً فلسطينياً فتح عيادة فحولوه إلى القضاء في لبنان.
وحسب حضرته أنه سيفحم القاضي فقال له: هل تريدني أن أترك شهادة الطب وأشتغل بياع خضرة؟
فأجابه القاضي: ومن أخبرك أن مهنة بياع الخضرة يسمح لك بمزاولتها؟ هي \أيضاً ممنوعة عليك!
  #10  
قديم 23-12-2003, 03:59 PM
aboutaha aboutaha غير متصل
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 5,729
إفتراضي

اليمامة تتكلم بعفوية فتقول

إقتباس:
ولايجب أن يقال عن استخدامهم للأحذية فوق رأس الوزير انه تصرف غير حضاري ..

صدقت انا اقول انه رد حضاري مية بالمية وهو الرد اللائق .. وكما اسلفت ففيه تضحية كبيرة... حيث ان القاذف بحذائه يعرف انه معرض لسلب ومصادرة بندقيته( الحذاء طبعا) وربما الرد الفلسطينيهذا سيسبب بسن قانون جديد يحظر فيه الضرب بالصرامي


كيم كام ما فهمت عليك

علي العلي الثاني

قال المثل اذا بتكرهو ما تاكللو حقو

عندنا في لبنان نسمح لكم بممارسة بيع الخضار عندي جار فلسطيني يبيع الخضرة
صحيح ان اغلب سكان الحي لا يشتري منه .... لكنه ما زال صامدا
حظهم الصمود وحظ البقية التنكر لهم
__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع

آخر تعديل بواسطة aboutaha ، 23-12-2003 الساعة 04:10 PM.
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م