مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الترفيهي > خيمة الأصدقاء والتعارف
اسم المستخدم
كلمة المرور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #31  
قديم 03-11-2001, 05:32 PM
daimon x96 daimon x96 غير متصل
عضوية غير مفعلة
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2001
الإقامة: اخر الكرة الارضية على ايدك اليمين
المشاركات: 1,344
Post

سلامات

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

x96
__________________
الرد مع إقتباس
  #32  
قديم 04-11-2001, 09:42 PM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
Post

ماشاء الله عليك ياكوكتيل
حصوه في عين اللي ماتصلي على النبي
متصدر القائمه

________________________________________
ودلوعة بابا
اشوى فكيت نفسي من عوار الراس والولوله 00 والصرخ 00 والدموع وحطيت اسمك
ولو ماحطيته فأنا استاهل اللي يجرى لي

______________________________________

اما عجيب الغريب
خليك متعجب ومستغرب من اليمامه

اختكم ولا اخوكم
وسؤال يااستاذ 00 ويش مذكر اليمامه
احترت واختار دليلي معاك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ارقون
والله اشوف يامايامامه متصدره القائمه عند
ممكن تعرفنا على شخصيتها

----------------------------------
x96

مين الشخصيه الضعيفه
عندنا دجاج في الخيمه
__________________
الرد مع إقتباس
  #33  
قديم 05-11-2001, 05:23 PM
daimon x96 daimon x96 غير متصل
عضوية غير مفعلة
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2001
الإقامة: اخر الكرة الارضية على ايدك اليمين
المشاركات: 1,344
Post

سلامات




x96
__________________
الرد مع إقتباس
  #34  
قديم 06-11-2001, 03:46 AM
أطياف الأمل أطياف الأمل غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2000
الإقامة: على نفحات الأمل
المشاركات: 3,246
Post

she hurt my feeeeeeeeeeeeeliiiiiiiiiing
"ههههه ماخذه على Aliee"
انا بترك كل الناس ما علي الا من عجيب الغريب اللي هاد مملكته وجاي عندنا

لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"شايفيني دلوعه عشان تنسوي؟؟"
انا بسكت الحين لأني بكره ماراح اروح المدرسه والله لأتفرغ لك بقعد طول اليوم انزل موضوعات تحريض ضدك الأيام بيننا
لوووووووووووووووووووووول
انت شحار قلبك كل هذا عشان محد يدلعك؟؟؟
خلاص ولا تزعل عجووووب
هههههههههه
انا وبسمه كيفنا انت ايش حشرك؟؟
وعلى قولة المثل يا داخل بين البصله وقشرتها ما ينوبك الا ريحتها
"كأن المسكين قال لي شي لوول"
اقوووول روح نام احسن
هههههههههه
لهالدرجه
والله فيك الخير الله يعطيك العافيه
والله ماني بزعلانه خلاص

طننننطرااااااااااا
تو بي كينتينيويد
====================الرد على الرد(1)
ود حبيبتي
الله يسلمك "هذا الناس مو عجيب"
لا تزعل امزح ترا كل شي ولا زعلك
ود الله يعافيتس حبيبتي
مشكوووره وما قصرتي
بس كأنك موكله محامي ؟؟
لوووووول
==================
مشكووووووووووووور"مذكر"
ياليمامه الله يعطيك العافيه
وانا بعطيك ورده وبس
لووووول اخاف فلوسي تخلص
==================
ايوه هيك بدددي ياك يا كوكتيل ناس ما يجوون الا بالعين البنفسجيه
==================
أما دلوعة هانم .... صاحبة الظل الخفيف جدا .... والجو المرح في خيمتنا الرائعة ...عندما تكتب دلوعتنا ... تحس بشيء جميل قد حصل في خيمتنا .... وكأن الأفراح امتلأت جنبات الخيمة ... مو مثل بعض الناس اللي لو كتبوا رد ... الكل يهرب ... هم عارفين انفسهم .... والخوف مالي قلوبهم ... لا يقدرون على الرد خوفا مني أنا عجيبوووو الحلو .....كخخخخخخخخخ
"عاد انا كتبت دك عشان ارد على كلمه كلمه"
اولا شكرا على كلامك الحلو اللي انا متاكده مليون بالميه ان عباس اللي كاتبه مو انت
واللي عرفيين نفسهم كاني اعرفهم؟؟
===================================

المهم دلوعة اختارت لون في الكتابة رهيب ... صراحة لون شاعري جدا .... هالمرة راح اسامحك لأن هذا اللون لون غرفتي الحلوة ... وهو اللون الذي يعجبني عند كتابة الرد في الخيمة ....
-------
ياخي انت شحار قلبك؟؟قلت لك اصبغ غرفتك بهاللون؟؟والا قلت البس ثوب وردي؟؟على العموم انا احب اللبنفسجي بس بالغلط كتبت بينك فهمت القصه؟؟

بالله عليكي مصدقة روحك انت... أحملك مسئولية عيوني الحلوة .... تعبت عيوني وصرت حول من هذا اللون ....
------------
وييييييييييييييييييييو مسكييييييييين يالحول هههههههههههههههههههه
محد قال لك اقرا الرد ههههههه
يالله معليه خذ نظارة الدكتوره هههههههه
"معليه سوري دختوره"ههههههه
========================

يا جماعة خلاص فهمنا الأخت تعرف لغة ال html ..... وشاطرة بتغيير اللون ... طبعا مو مراقبة ... أكيد يحق لها ..... ؟؟؟
كخخخخخخخخخخخخخخ مسكينة .... راح تموت من القهر بعيد الشر....

اصلا الحره تسوي كل شي وانا ما اشره عليييك ابدا اشره على الحره
------------------------------
يا ريت بعض الناس ولا أنت ...كخخخخخخ ... نرتاح منهم ... ونعلن الأفراح والأعياد ....
هههههههههههههههههههه

الله يعين ونقرأ ..... استبيانها ..... التاريخي ...
-------------------------

ايش هذا ما في شخصية الا مدخلة .نفسك فيها..... مدااااااااااااااااااااااااااااااااح نفسه ..
يا ماما ما حد يمدح نفسه خلي الناس تتكلم عنه ...
كييييييييييييفيييييييييييييييييييي
نمزح لا تبكي ....

خلاص لا تبكي قلنا ...

انا شوي ما اعرف اقول كلام حلو

-----------قلت انا عباس اللي كاتب الكلام
كلامي مثل الصخر .... انا عارف نفسي ....

======================
شكرا لدلع لع ....
ايش هذا عجيبوووو في اكثر من شخصية ....
مو مصدق ... محبوبة مشاكسة مرحة مدرسة رهيبة .... شكرا صراحة احرجتيني ..
--------
لوووووووووووووووووول جايك الموت لا تستانس

=======================
..... ايش ايش ايش .....
توني قريتها ... شخصية تستهبل أنا ....
طييب طيييب يصير خير .... أنا أستهبل ... اه .... راح تعضي أصابع الندم يا دلعلع ... وراح تترجيني أفك عنك ....
=------------------
كيفي انا حره نشوف ايش بتسوي
انا اتحداك انا اتحداك اذا عزمت في فرقاك اوه سوري نسيت نفسي

....... أووووووووووووووه بعض الناس ما انذكروا ... وااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو معقولة ما حد يذكر عشوقة ... حتى بأي شخصية ... مسكينة والله شكلها يحزن .... أقل القليل .... نقول عنها شخصية مجنونة .... أو أي شي .... نمشيها بس ..... هذه مثل الشوكة في الزووووووور ... شلون نفتك منها .....كخخخخخخخخخخخخخخ
-------------
موت حره:
اخت مطرانيه وشريييره:انا
اخت مسالمه وطيبه: دكتوره لوووووول

===================
والله مسكينة عشوقة الكل ضدها وما يحبها ..... أعطوها فرصة يا أعضاء الكل يكتب عشوقة في استبيانه .... لا تموووووت علينا .... مو ناقصين أفراح ...كخخخخخ
قلبي يعورني من الضحك .... راح اموت خلاص....
=======
وييييييي الله يعافيك اقرا ردي بعديين موووت على كيفك لووووووووول
لا بعيد الشر ان شاء الله
********************************
خلصنا من عجووب نجي لليمامه
اهلا اخوي الله رحمك والله كان يصير مصيرك زي براقش
مدري مراقش
لوووووول
يالله انا بروح الحييين وبجي الصبح من صباح الله خير الساعه 7 والى مالله ياخذ روح"بعد عمر طويل ان شاء الله"
يالله باااااااااي تصبحووون على خيييييييييير
احلام سعييييييييييييده
عسى يا رب ما احلم في عجوووب لأن خاطري انا نومه هنيه
لوووووووووووووووووووووول
"هذا الكلام مفروض ان امس احطه لكن النت واحكامه لوووول"
__________________


أحـــــــ هو حيــــــــــاتــــــي ــــمـــــــــــــد


الرد مع إقتباس
  #35  
قديم 06-11-2001, 11:10 AM
الصادع بالحق الصادع بالحق غير متصل
محمد سالم
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
المشاركات: 159
Post

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدقونى كلكم بايخين
حطونى فى اى لسته حتى لستت المهاوشيين
واريد من ارغون ان يختار لى لسته
الرد مع إقتباس
  #36  
قديم 06-11-2001, 11:31 AM
الدكتـ عاشقة ـورة الدكتـ عاشقة ـورة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 726
Post

عجيب الغريبووووو
ياربي منك انت00 دايما تتحرش فيني؟؟؟
شمسويتلك يعني؟؟
المهم ماعلينا00
تدري يا حظرة جنابك ليش اسمي ماينكتب؟
لأن شخصيتي مو معروفة و نادرة من الوجود و ماحد قدر يحللها الى الآن000
بس انت منك وااااااااااجد مجانين وخبلان و يستهبلوووووووون
هههههههههههههههه
مسكين استاذ صالح000
الله يعينك000
يالله بااااااااااااي
__________________
الرد مع إقتباس
  #37  
قديم 06-11-2001, 08:20 PM
سماح سماح غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 129
Post

شخصية..مثقفة ،،صلاح الدين ، صالح عبد الرحمن ، عمر الشادي
*2* شخصية..إجتماعية،،ود, كود بلو,,كوكتيل،
*3* شخصية..شاملة ومتنوعة،،بسمة امل,,ام طه
*4* شخصية..عاطفية،،عاشق الاحزان ،
*5* شخصية.محببة.اغلب اهل الخيمة .
*6* شخصية..دبلوماسية،،المر,,قمشطيط,, ابو طه..جاد، الشيخ ابو الاطفال ،
*7* شخصية..متشائمة،،لا احد
*8* شخصية..مشاكسة،،دلوعه بابا,اليمامة ,الدكتورة عاشقة، 96X مغوار
*9* شخصية..مرحة،،,,دلوعه,,ملاك,,..الكراوي,,جاد، ابو طه
*10* شخصية..رياضية،،بومبا,,
*11* شخصية..حزينة،،عاشق الاحزان
*12* شخصية..غامضة،

[ 06-11-2001: المشاركة عدلت بواسطة: سماح ]
الرد مع إقتباس
  #38  
قديم 06-11-2001, 09:03 PM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
Post

اضافه


شخصيه صادعه بالحق : الصادع بالحق

المحامي : الصادع بالحق

__________________
الرد مع إقتباس
  #39  
قديم 06-11-2001, 11:22 PM
مهند2 مهند2 غير متصل
قمشطيط أرغون
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 429
Post

هذه شخصياتي المحترمة
نسخة طبق الاصل من مداخلة رئيس الحزب المفدى الملا ارغون

حيث نحن متضامنون ليس كغيرنا مشتتون

*1* شخصية..مثقفة : بلال نبيل، عصام، أبو عصام، صالح عبد الرحمن، ميثلوني، أبو طه، هادية
*2* شخصية..إجتماعية: أبو طه، عصام، قمشطيط، 96 x ، مهند2 ، هادية
*3* شخصية..شاملة ومتنوعة: أبو طه وحده لا شـ.......
*4* شخصية..عاطفية: الشيخ أبو الأطفال، أبو طه
*5* شخصية..محبوبة: أبو طه، عصام، قمشطيط، 96 x ، مهند2 ، أبو الأقفال، هادية، ماما يا مامه
*6* شخصية..دبلوماسية: ميثلوني دون منازع..... و أبو طه
*7* شخصية..متشائمة: Not to day
*8* شخصية..مشاكسة: دلوعة بابا، ماما يا مامه، نونا
*9* شخصية..مرحة: دلوعة بابا، جمال حمدان، طاحس، أبو طه
*10* شخصية..متزنة: حايلي
*11* شخصية..انفعالية: الغافقي، ابن الليل،الأمير99، الجوال 99 ، عجيب الغريب، الدومري، YARA، ماما طبعا، نونا، الشيخ أبو الأطفال
*12* شخصية..غامضة:الأمير99، قرفان، الجوال
*10* شخصية..متناقضة و غامضة و متشائمة و منافقة: ARGUN
*10* شخصية..أنيقة و مرحة و مثقفة : ARGOUN
لا تسألني عن ARGOUN و ...ARGUN أنا واحد منهما و انتهى

[ 07-11-2001: المشاركة عدلت بواسطة: مهند2 ]
__________________
***
ان كان بيتك من زجاج
لا تراشق الناس بالحجارة
***
الرد مع إقتباس
  #40  
قديم 07-11-2001, 06:54 AM
الصادع بالحق الصادع بالحق غير متصل
محمد سالم
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
المشاركات: 159
Post

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهذا ردا للجميل

شخصيه رائعه : اليمامه
مع انى اشك فى كلمة محامى ما المقصد منها يعنى الحكومه
لكن اظن خير واقول شكرا
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م