مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-10-2001, 06:52 PM
ابو تميم ابو تميم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 483
Post فشلت مدينة الملك عبد العزيز في منع هذا الموقع في السعودية(يمكنك الدخول مفاجاة )

الاخوة الاعزاء
ممنوع هذا الموقع


تذكير بجلسة البال توك الليلة

نذكر الاخون بجلسة البال توك الليلة.

وكعادتنا في جلسة الأربعاء فإنها جلسة مفتوحة لأي سؤال من الأسئلة التي في
ميدان اهتما م الحركة مع التركيز على ما يرد في النشرة الأسبوعية أو أحداث
الأسبوع الحالي.

اللهم احفظ حكامنا
__________________
وتلك الايام نداولها بين الناس

شبكة فضاء الثقافية
http://www.fadhaa.com/index.php

آخر تعديل بواسطة ابو تميم ، 30-12-2001 الساعة 12:33 PM.
  #2  
قديم 22-11-2001, 10:26 PM
ابو تميم ابو تميم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 483
إفتراضي

البال توك الليلة.. جلسة مفتوحة وقائمة ما قدمته السعودية لأمريكا في
الأزمة الحالية

في جلسة البال توك الليلة بإذن الله سنتحدث حول أحداث هذا الأسبوع.

وسوف نتطرق خصيصا لما ثبت لدينا لحد الآن من مجموع العون الذي قدمته حكومة
المملكة لأمريكا في الأزمة الحالية ضد الطالبان وضد بن لادن. ونحاول دراسة
إن كان هذا العون مجرد قبول بالضغط أو هو عن قناعة وحماس.

في المقابل نتحدث عما نعرفه مما قدمه الشعب في بلادنا للطالبان والمقاتلين
العرب رغم موقف الحكومة المؤيد لأمريكا.

وكعادتنا في جلسة الأربعاء نقبل الأسئلة العامة.

ونذكر أن بداية الجلسة ستكون بإذن الله الساعة الثانية عشرة بتوقيت مكة
المكرمة.


العنوان الجديد لتجاوز الحجب لموقع الحركة الإسلامية للإصلاح:

http://66.78.48.116
__________________
وتلك الايام نداولها بين الناس

شبكة فضاء الثقافية
http://www.fadhaa.com/index.php
  #3  
قديم 22-11-2001, 11:25 PM
كوكتيل كوكتيل غير متصل
ديـنـاصـور الـخـيـمـة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
الإقامة: فوق الثراء
المشاركات: 11,627
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ القدير و الكريم .. ابوتميم

أولا .. الشهر عليك مبارك
ثانيا .. الحمد لله على سلامتك
و شيء سرني جدا . . أن أرى أسمك يعاود الظهور من جديد

اتمنى أن تكون .. بصحة دائمة
و تقبل .. تحياتي الحارة
  #4  
قديم 22-11-2001, 11:27 PM
كوكتيل كوكتيل غير متصل
ديـنـاصـور الـخـيـمـة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
الإقامة: فوق الثراء
المشاركات: 11,627
إفتراضي أسف ........

أخوي الكريم

أعتذر . . نسيت أن .. أتقدم لك بالشكر الجزيل على هذا الجهد ..

و الى لقاء ..
  #5  
قديم 23-11-2001, 12:24 PM
ابو تميم ابو تميم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 483
إفتراضي

الاخ الفاضل/ كوكتيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك شهر رمضان, جعله الله مغفرة ورحمة وعتق من النار,

وسوف نشارك بقدر المستطاع .

وفقك الله , والرياض برد اعتقد مثل الشرقية.

تذكر بروكسي وما ادري ماذا يقولون عن المواقع الممنوعة, والموقع هذا

رسالة وعنوان جديد , وياتيك الموقع , حتى الان ما اعرف بروكسي تفصيلا.


وشكرالك

بني تميم
اخوك ابو تميم
__________________
وتلك الايام نداولها بين الناس

شبكة فضاء الثقافية
http://www.fadhaa.com/index.php
  #6  
قديم 23-11-2001, 12:28 PM
ابو تميم ابو تميم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 483
إفتراضي

الاخ كوكتيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مكتوب طاش ما طاش

برنامج ناجح , والمخرج الغانم شيعي من ام عراقية ,من سيهات في القطيف,ترعرع في العراق.

خذوه طاش ما طاش بعد ان تركو ا المخرج الحمود.

وشكرا
__________________
وتلك الايام نداولها بين الناس

شبكة فضاء الثقافية
http://www.fadhaa.com/index.php
  #7  
قديم 23-11-2001, 11:04 PM
ابو تميم ابو تميم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 483
إفتراضي

ممكن يحجب الموقع بعد اسبوع كما هي العادة ,وعليك باتباع مايلي:

1- ابقى في مكان امن

2- اتبع الاتي:
الأخوة الذين يواجهون صعوبة في الدخول للموقع على العنوان القديم بإمكانهم استخدام هذه العناوين
نذكر الأخوة أن بإمكانهم إرسال رسالة بريد إلكتروني فارغة على هذه العنوان islah@islah.org على مدار الساعة وسوف يأتيهم رد آلي خلالة دقيقة حاملا آخر عنوان مفتوح للحركة.

3- قراء كثير , تعقيب كثير (المفروض), يعني هل هناك عقبات في الوصول للموقع او تحتاجون إ رشادات(على أتم الاستعداد لخدم أبناء هذا الوطن ).

ممكن موجود عيون في الموقع , نخدمهم لان المثل يقول(لإ جل عين تدمر مدينة).
التوقيع (MBH)

يعني مبا....
شكرا لكم
أرجو نشر الموقع بقدر المستطاع لكسب الاجر والمثوبة.
__________________
وتلك الايام نداولها بين الناس

شبكة فضاء الثقافية
http://www.fadhaa.com/index.php
  #8  
قديم 24-11-2001, 01:27 PM
ابو تميم ابو تميم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 483
إفتراضي

اللهم احفظ حكامنا من كل مكروه.
ورد كيد الاعداء عنهم
والسلام ختام
__________________
وتلك الايام نداولها بين الناس

شبكة فضاء الثقافية
http://www.fadhaa.com/index.php

آخر تعديل بواسطة ابو تميم ، 30-12-2001 الساعة 12:31 PM.
  #9  
قديم 29-12-2001, 08:19 AM
ابو تميم ابو تميم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 483
إفتراضي

اللهم احفظ حكامنا من كل مكروه

ورد كيد الاعداء عنهم
__________________
وتلك الايام نداولها بين الناس

شبكة فضاء الثقافية
http://www.fadhaa.com/index.php

آخر تعديل بواسطة ابو تميم ، 30-12-2001 الساعة 12:35 PM.
  #10  
قديم 31-12-2001, 12:40 PM
arz2001 arz2001 غير متصل
عضو قديم جدا
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2001
المشاركات: 983
إفتراضي

....................
ابوتميم
موقع الإصلاح موقع أثبت نجاحه وكسر سياسة الحجب ولاننسى موقع القلعه كذلك..

وكذ السياسه وإلا بلاش.
آخر عنوان مفتوح للإصلاح

http://www.islah.nu:3030/

آخر عنوان مفتوح للقلعه

http://www.qal3ah.org:6061


وسلمولى على مدينة الحجب معاكم

__________________
قال صلى الله عليه وسلم :
إنً للهِ تسعةً وتسعِـين اسماَ من أحصَـاهَا دَخـَل الجنَة ..


<center><br><font color="green" size="4"><marquee direction="right">Messenger : wss17@maktoob.com</marquee>
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م