مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12-11-2001, 09:15 AM
عجيب الغريب عجيب الغريب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 1,384
إفتراضي لمحبي هذا المنتدى العظيم .. ندعوكم للدخول وتقديم التبريكات ؟؟

أخواني وأخواتي...

تحية طيبة وبعد


كم كانت فرحتي بهذا الانجاز العظيم لأحلى المنتديات منتدى الخيمة ...

نشكركم اخواني القائمين على هذا المنتدى ونبارك لكم جهودكم الرائعة

والى الأمام دوما نحو نشر الخير والفضيلة...

ندعوكم اخوتي لتقديم التبريكات لكل المراقبين والمراقبات وقادة هذا الموقع الرائع


وهذه تحية عجيب الغريب
__________________
<p aligin="center"><embed width="590" height="300" src="http://www.geocities.com/gareeb77/AJEEB7.swf" type="application/x-shockwave-flash"></p>

مع الشكر الجزيل للأخ qwqwasd

  #2  
قديم 12-11-2001, 09:24 AM
الصورة الرمزية لـ قمشطيط
قمشطيط قمشطيط غير متصل
ابو طه
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2000
المشاركات: 1,904
إفتراضي

السلام عليكم :
كما عودتنا سباق للخير انت اخي عجيب الغريب ..
<p align="center"><font color="#FF0000" size="6">الف الف الف مبروك
لنا هذه الخيام الجديده </font></p>
<p align="center"><font size="6" color="#FF9933">وشكرا جزيلا
للقائمين عليها</font><font color="#FFFF00" size="6"> </font></p>
__________________
<embed width="440" height="280" src="http://mypage.ayna.com/kamshatit/kamshatit/mekkka.swf">
  #3  
قديم 12-11-2001, 09:26 AM
بدر البدور بدر البدور غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
الإقامة: سعوديــه..وافتخـر..!
المشاركات: 2,651
إفتراضي سلام

شلووونكم؟
شخباااركم؟
بصراااحة الخيمة غطت على كل المنتديااااااات الثانية!!
يعني بصراااحة مسكتة..
واهني كل المراقبين والمراقبااات والمشرف على الانجاز العظيم....

وحتى اعضاااء الخيمة مبروووك عليكم..
__________________
  #4  
قديم 12-11-2001, 09:48 AM
الدكتـ عاشقة ـورة الدكتـ عاشقة ـورة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 726
إفتراضي

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
احلى التهاني والتبريكات لأحلى منتدى في العالم منتدى الخيمة العربية بمناسبة الحلة الجديدة اللي لبستها
وانها لمناسبة عظيمة وكأنها عيد بالنسبة لنا000قم بس على الشلاخة ههههههههههه
فرحانة كل شوي اغير اللون00ههههههههااااااااااااااي
المهم
الله يخليلنا الخيمة يارب
والله يعطيكم الف عافية يالمراقبين و القائمين على اعداد الخيمة وابرازها بشكل رهييييييب وحلة جديدة
__________________
  #5  
قديم 12-11-2001, 12:13 PM
أطياف الأمل أطياف الأمل غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2000
الإقامة: على نفحات الأمل
المشاركات: 3,246
Talking

الســــــــلام عليـــــــــــــكم

كيفكم؟؟؟الف الف مبروووووك على الشكل الجديد والثوب الجميل بمناسبة العيد ولكن المثل يقول..

قديمك نديمك!!!!!

مستانسه بالالوان الجديده..عقبال الاحسن دايما يا خيمتنا الحبيبه..وان شاء الله تكونوا كلكم بخير وسلامة وصحه وعافيه والخ

والله يحفظ لنا الخيمة دااااااااااااااايم

دلوووووعه دلع لع عجيب سبقتني بس يالله معليه
__________________


أحـــــــ هو حيــــــــــاتــــــي ــــمـــــــــــــد


  #6  
قديم 13-11-2001, 07:12 AM
بدر البدور بدر البدور غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
الإقامة: سعوديــه..وافتخـر..!
المشاركات: 2,651
إفتراضي مبرووووووك

الف الف الف الف م ب ر و و ك
__________________
  #7  
قديم 13-11-2001, 07:16 PM
hasan_a300 hasan_a300 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 83
إفتراضي

الف الف مليون مبروك ياخيمة العرب هذا الثوب الجديد .
ليس غريبا على هذا الصرح الكبير أن يظهر بهذه الصورة الرائعة .
اشتقت للخيمة وأهل الخيمة .
تحياتي للجميع
__________________
متى يبلغ البنيان يوما تمامه
إذا كنت تبنيه وغيرك يهـــدم
  #8  
قديم 14-11-2001, 01:37 AM
الصادع بالحق الصادع بالحق غير متصل
محمد سالم
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
المشاركات: 159
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبرووك عليكم الحله القشيبه والرائعه لبستم جديد وعشتم حياة حميده ومتم شهداء
الجمال ليس من المنتدى وحده انما باعضائه الموجدين لانى رايت اجمل من هذا المنتدى ترتيب وسرعه لكن هنا احس ان الاعضاء مترابطين وبينهم شئ من الالفه لا اخفى عليكم لقد اشتركت فى منتدى اخر وبنفس الاسم عندما كان هناك نجديد للموقع
لكن هنا احس بانى بين اصدقاء اشترك واياهم فى هم هذه الامه
املا ان التغير بشير خير فى تغير احوال المنتدى واعضائه والامه لما فيه خير الجميع
وفقنا الله لما يحب ويرضى
  #9  
قديم 21-02-2002, 05:02 AM
عجيب الغريب عجيب الغريب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 1,384
إفتراضي

هذا هو عجيب الغريب

الذي يخاف على مصلحة الخيمه

فأين السخافات والتفاهات في هذا الموضوع

والذي كان عجيب الغريب اول المهنئين بالتغير الذي حصل في تصميم المنتدى
__________________
<p aligin="center"><embed width="590" height="300" src="http://www.geocities.com/gareeb77/AJEEB7.swf" type="application/x-shockwave-flash"></p>

مع الشكر الجزيل للأخ qwqwasd

 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م