مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-11-2001, 06:31 PM
سري وليس للنشر سري وليس للنشر غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2001
المشاركات: 2
إفتراضي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية يفصل عدد من الضباط !!!!

تشير مصادر خاصة أن سمو الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية أصدر قرارات فصل في حق عدد من الضباط الذين ثبت تورطهم في مساعدة مهربي المخدرات , إلا أن هناك من يقول أن هذه القرارات كانت قاسية ذلك أنها لم تفرق بين متهاون عن ضعف وآخر عن إرادة أو من فعل المساعدة للمهربين للحصول على منافع خاصة ... الأمر غير واضح .. أحد الضباط انتقد عدم التمييز في الفصل وأن ذلك قد يفقد إدارة المخدرات عدد من ضباطها الجيدين .. إلا أن آخر يؤكد أن معرفة الشر تكمن في ملامسته بقصد التعرف على المخدرات .. على أية حال الأمر غير واضح ..لكن السؤال الدائم مانصيب الهواء والرأي الذاتي من المعايير وعوامل التقييم للناس والعاملين ؟؟!
__________________
الحقيقة عظيمة وسوف تسود
  #2  
قديم 30-11-2001, 07:04 AM
سري وليس للنشر سري وليس للنشر غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2001
المشاركات: 2
إفتراضي

من لديه معلومات حول الموضوع فليبادر لإخبارنا .....
__________________
الحقيقة عظيمة وسوف تسود
  #3  
قديم 30-11-2001, 12:27 PM
ابو تميم ابو تميم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
المشاركات: 483
إفتراضي

الاخ/ سري وليس للنشر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرحمة مع الضباط والجنود والموظفين انعدمت بعد قدوم الجيل الوراثي لادارة مصالح البلاد والعباد.
انهم يعلمون كثير من مشاكل الناس ولايسعون لحلها,بل يرون ذلك يعود الى عدم اخلاص المواطنين تجاه الدولو واعوانها.
الى متى القرارات التعسفية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل يشكي في البلد , حتى العمالة الاجنبية,

وعذرا لانني لا اعلم ذلك.

ولكن الى متى !!!
__________________
وتلك الايام نداولها بين الناس

شبكة فضاء الثقافية
http://www.fadhaa.com/index.php
  #4  
قديم 01-12-2001, 08:36 PM
كوكتيل كوكتيل غير متصل
ديـنـاصـور الـخـيـمـة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
الإقامة: فوق الثراء
المشاركات: 11,627
إفتراضي

السلام عليكم

الاخوة الكرام ..

و لله من خلال معرفتي .. بشخص ذو منصب في وزارة الداخلية

فهو . . دائم الثناء على هذا الرجل ..

مبينا لي أنه يختلف عن .. غيره .. من المسئولين

و الله أعلم

مع أقتناعي بالمثل القايل :

((( ما في الفار طاهر )))
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م