مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 09-03-2006, 03:20 AM
الطاوس الطاوس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,090
Post الامام بن باز يكشف حقيقة الاخوان المسلمين

سماحة الشيخ حركة ( الإخوان المسلمين ) دخلت المملكة منذ فترة وأصبح لها نشاط واضح بين طلبة العلم ، ما رأيكم في هذه الحركة؟ وما مدى توافقها مع منهج السنة والجماعة؟
ج28 : حركة الإخوان المسلمين ينتقدها خواص أهل العلم؛ لأنه ليس عندهم نشاط في الدعوة إلى توحيد الله إنكار الشرك وإنكار البدع ، لهم أساليب خاصة ينقصها عدم النشاط في الدعوة إلى الله ، وعدم التوجيه إلى العقيدة الصحيحة التي عليها أهل السنة والجماعة . فينبغي للإخوان المسلمين أن تكون عندهم عناية بالدعوة السلفية ، الدعوة إلى توحيد الله ، وإنكار عبادة القبور والتعلق بالأموات والاستغاثة بأهل القبور كالحسين أو الحسن أو البدوي ، أو ما أشبه ذلك ، يجب أن يكون عندهم عناية بهذا الأصل الأصيل ، بمعنى لا إله إلا الله ، التي هي أصل الدين ، وأول ما دعا إليه النبي صلى الله عليه وسلم في مكة دعا إلى توحيد الله ، إلى معنى لا إله إلا الله ، فكثير من أهل العلم ينتقدون على الإخوان المسلمين هذا الأمر ، أي : عدم النشاط في الدعوة إلى توحيد الله ، والإخلاص له ، وإنكار ما أحدثه الجهال من التعلق بالأموات والاستغاثة بهم ، والنذر لهم والذبح لهم ، الذي هو الشرك الأكبر ، وكذلك ينتقدون عليهم عدم العناية بالسنة : تتبع السنة ، والعناية بالحديث الشريف ، وما كان عليه سلف الأمة في أحكامهم الشرعية ، وهناك أشياء كثيرة أسمع الكثير من الإخوان ينتقدونهم فيها ، ونسأل الله أن يوفقهم ويعينهم ويصلح أحوالهم . موقع الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله .....
__________________
وأئمة أهل البدع أضر على الأمة من أهل الذنوب، ولهذا أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتل الخوارج، ونهى عن قتال الولاة الظلمةابن تيمية
واعلموا أن هذا العلم دين، فانظروا ما تصنعون، وعمن تأخذون، وبمن تقتدون، ومن على دينكم تأمنون؛ فإن أهل البدع كلهم مبطلون، أفّاكون، آثمون. الإمام الاوزاعي
ومن كان محسنًا للظن بهم، وادعى أنه لم يعرف حالهم، عُرِّف حالهم، فإن لم يباينهم، ويظهر لهم الإنكار، وإلا أُلْحق بهم، وجُعل منهم. ابن تيمية
  #2  
قديم 19-03-2006, 07:40 PM
Alsubhi Alsubhi غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 34
إفتراضي

رحمه الله تعالى

افتقدناه كثيرا ..

لقد انجاه الله من الفتن .. واصطفاه الى جواره .
  #3  
قديم 20-03-2006, 03:44 AM
قناص بغداد قناص بغداد غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المشاركات: 740
إفتراضي

رحمة الله علي الشيخ بن باز وغفرله
وتجاوز عن زلاته
مع انه ليس عنده من العلم الاقليلا
__________________




لله در الفضيل بن عياض حيث يقول : لا تستوحش من الحق لقلة السالكين ، ولا تغتر بالباطل لكثرة الهالكين . وأحسن منه قوله تعالى : ( ولقد صــدق عليهم إبليس ظنه فاتبعوه إلا فريقاً مـن المؤمنين)
  #4  
قديم 20-03-2006, 04:16 AM
المصابر المصابر غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 3,304
إرسال رسالة عبر ICQ إلى المصابر إرسال رسالة عبر MSN إلى المصابر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى المصابر
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الطاوس
سماحة الشيخ حركة ( الإخوان المسلمين ) دخلت المملكة منذ فترة وأصبح لها نشاط واضح بين طلبة العلم ، ما رأيكم في هذه الحركة؟ وما مدى توافقها مع منهج السنة والجماعة؟
ج28 : حركة الإخوان المسلمين ينتقدها خواص أهل العلم؛ لأنه ليس عندهم نشاط في الدعوة إلى توحيد الله إنكار الشرك وإنكار البدع ، لهم أساليب خاصة ينقصها عدم النشاط في الدعوة إلى الله ، وعدم التوجيه إلى العقيدة الصحيحة التي عليها أهل السنة والجماعة . فينبغي للإخوان المسلمين أن تكون عندهم عناية بالدعوة السلفية ، الدعوة إلى توحيد الله ،

سبحان الله ترى القذعة فى عين أخيك و لا ترى الجذع فى عينك

8 مليون مشرك شيعى فى أرض الحرمين
الالاف من الكلاب الضاله كما تسمونهم
بالاضافة للجاميه و الأحباش و الأمراء الخلعاء اصحاب الفضائيات و نوادى القمار.
و أخيار أشاوس ستار أكاديمى .

عجبا لكم .
  #5  
قديم 20-03-2006, 05:02 AM
الشيخ أبو الأطفال الشيخ أبو الأطفال غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: من بلاد الرجال الاحرار-الجزائر- رغم الداء و الاعداء
المشاركات: 3,900
إفتراضي

السلام عليكم
من خلال الرد نفهم ان هناك من سبق الشيخ ابن باز رحمه الله في كشف ما يشير له الموضوع و كنت اتمنى لو ان صاحب الموضوع دعم موضوعه ببعض الامثلة و الوقائع...
و ارجو ان لا يكون هذا سهما اخر يراد به ضرب الاخوان و حركاتهم و بالاخص حماس ... رغم ان المثل يقول عند السقوط تكثر السكاكين...فالواضح انه انقلب و صار عند الصمود و البروز تكثر السهام و لنا عودة ان شاء الله
__________________
فعلم ما استطعت لعل جيلا . . . سيأتي يحدث العجب العجاب
إنهم أطفالنا إن شاء الله

Apprend a graver sur une pierre tout le bien qu’on te fait, et a écrire sur le sable tout le mal, car le vent du pardon l’efface
  #6  
قديم 20-03-2006, 12:25 PM
أحمد ياسين أحمد ياسين غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الإقامة: فرنسا
المشاركات: 6,264
إفتراضي

الحق لايعرف بالرجال ** * بل الرجال يعرفون بالحق
  #7  
قديم 21-03-2006, 01:00 AM
Alsubhi Alsubhi غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 34
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة قناص بغداد
رحمة الله علي الشيخ بن باز وغفرله
وتجاوز عن زلاته
مع انه ليس عنده من العلم الاقليلا

اخرالزمان الرويبضة يتكلمون في امام علم والدنا جميعا سماحة الامام عبدالعزيز بن باز.
امام عصره رحمه الله .
وش بعد هذا .؟!
الحقد يكاد ان يقتلكم وان شاء الله يقتلكم قبل ان تكفروا بالله لان السعوديون يأمنون به وقبل ان تسبوا رسول الله لاننا نحبه وقبل ان تألهوا ابن لادن لانه يريد قتلنا ( ذلك الاحمق ).

والله العظيم لم اتوقع في حياتي ان اسمع هذا الكلام عن الامام عبدالعزيز بن باز رحمه الله .من ممن ينتسب للاسلام واهله كائنا من كان.
ولكن هذه الفتن تجعل الحليم حيرانا !!
فالنجاة مع الجماعة (جماعة المسلمين).
ليس اتباع الشواذ وبياعي الكلام واصحاب البكاء والخطب الرنانة والحمقى والدجالين .
نعوذ بالله من الضلالة بعد الهدى .
وارجوا ان لايكون ردي هذا باب لان يكون هناك سباب للعلماء وانتقاصهم ..مع اني لااتوقع ان يكون هناك من ينتقص الامام عبدالعزيز بن باز الا من اصحاب البدع والاهواء ومن احبهم .
  #8  
قديم 21-03-2006, 01:28 AM
ابو سليمان ابو سليمان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
المشاركات: 93
إفتراضي

يا شباب حرام لحوم العلماء مسمومة فما بالكم ان كانوا قد ماتوا فالحرمة مضاعفة حرمة مسلم وعالم وميت ............... اقول لكم اتقوا الله اللهم ارحم الشيخ ابن باز وانصر الشيخ اسامة واهدي جماعة الاخوان لما تحب وترضاة ..........اللهم الف بين قلوبنا وانصرتا على عدوك وعدونا.
آمين اللهم آمين
  #9  
قديم 21-03-2006, 02:04 AM
قناص بغداد قناص بغداد غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المشاركات: 740
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Alsubhi
اخرالزمان الرويبضة يتكلمون في امام علم والدنا جميعا سماحة الامام عبدالعزيز بن باز.
امام عصره رحمه الله .
وش بعد هذا .؟!
الحقد يكاد ان يقتلكم وان شاء الله يقتلكم قبل ان تكفروا بالله لان السعوديون يأمنون به وقبل ان تسبوا رسول الله لاننا نحبه وقبل ان تألهوا ابن لادن لانه يريد قتلنا ( ذلك الاحمق ).

والله العظيم لم اتوقع في حياتي ان اسمع هذا الكلام عن الامام عبدالعزيز بن باز رحمه الله .من ممن ينتسب للاسلام واهله كائنا من كان.
ولكن هذه الفتن تجعل الحليم حيرانا !!
فالنجاة مع الجماعة (جماعة المسلمين).
ليس اتباع الشواذ وبياعي الكلام واصحاب البكاء والخطب الرنانة والحمقى والدجالين .
نعوذ بالله من الضلالة بعد الهدى .
وارجوا ان لايكون ردي هذا باب لان يكون هناك سباب للعلماء وانتقاصهم ..مع اني لااتوقع ان يكون هناك من ينتقص الامام عبدالعزيز بن باز الا من اصحاب البدع والاهواء ومن احبهم .
علي رسلك تمهل
والله لوكان ابن باز رحمة الله عليه بيننا لمسح فيك الارض
هل ابن باز عالم في كل شئ
انتم من عبدتم الشيخ رحمة الله عليه
واخشى ان تتمسحوا في قبره
هل الشيخ رحمة الله عليه يعلم في الطب
يعلم في الفيزياء
يعلم في الفلك
هل هو مهندس
وووكل العلوم
اتق الله
انت اعلم ام الله عزوجل الذي يقول
{وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً }الإسراء85

سؤال اخير من الرويبضة سامحك الله
ومن انتقص من حق الشيخ انا ام انت
انا احفظ للشيخ حقه ومكانته
الشيخ عندي بشر يصيب ويخطأ
__________________




لله در الفضيل بن عياض حيث يقول : لا تستوحش من الحق لقلة السالكين ، ولا تغتر بالباطل لكثرة الهالكين . وأحسن منه قوله تعالى : ( ولقد صــدق عليهم إبليس ظنه فاتبعوه إلا فريقاً مـن المؤمنين)

آخر تعديل بواسطة قناص بغداد ، 21-03-2006 الساعة 02:11 AM.
  #10  
قديم 22-03-2006, 07:25 AM
حمساوي الحرمين حمساوي الحرمين غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
المشاركات: 28
إفتراضي

واه بن بازا واه بن بازا ........ وهات خبط على الصدور بدك هيك يا طاؤس؟؟؟

الرجال مات وشبع موت والي قاله في الاخوان المسلمين وفي الشيخ اسامه بن لادن

يحاسب عليه ان كان حق والا باطل.....

ملاحظه: مع احترامي لمحبي الشيخ ابن باز
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م