مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخرة
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #11  
قديم 10-07-2005, 06:28 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اليمامة
غدا بمشيئة الله لنا لقاء يتجدد بصحبتكم .. وسأوضح سياسة هذه الخيمة حيث ستكون مخصصة لتجهيز الموتى وتلقي التعازي للجميع والهدايا والتبرعات للمشرفة

يقول المثل
" وإن غدا لناظره قريب "
لكنني أخاف أن لا يأتي الغد ...

تحياتي

__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
  #12  
قديم 10-07-2005, 07:43 PM
Ali4 Ali4 غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: الوطن العربي - ومن القطر الفلسطيني تحديدا !
المشاركات: 2,299
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى Ali4
إفتراضي


ذكرتني اخي الوافي بقول الشاعر
" اغدا القاك يا خوف فؤادي من غد
يلا شوقي واحتراقي بانتظار الموعد
اه كم اخشى غدي هذا وارجوه اقترابا
كنت استدنيه فهبته لما انابا"
__________________


إن حرية الكلمة هي المقدمة الأولى للديمقراطية - جمال عبد الناصر


* ما اخذ بالقوة لا بد ان يسترد بالقوة

*وما نيل المطالب بالتمني ... ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
وما استعصى على قوم منال ... اذا الاقدام كان لهم ركابا

Ali_Anabossi@hotmail.com


اضغط هنا
  #13  
قديم 11-11-2005, 03:09 PM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
إفتراضي

قلت تهاني مو تعليقات
__________________
  #14  
قديم 15-11-2005, 03:00 AM
نوفان العجارمة نوفان العجارمة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 876
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى نوفان العجارمة
إفتراضي

مرحبا بالجميع ،،،

بما اني انسان انتهازي اسمحو لي ان انتهز هذه الفرصة لكي اعبر عن راي ، مع انه في هذه الايام التعبير والتبعير صنوان ،

اولا: كل اجلال ومحبة للاخوة ( كوكتيل - محارب قديم- والوافي - وله من اسمه نصيب- وعلي 4 ، والقوس قوي الشكيمة ، ودايم العلو )) .

ثانيا: انا احتج واستنكر واستهجن تعيين واحدة مشكليجية وليس بالضرورة اقصد اليمامه .. ان تكون مشرفة للخيمة الساخرة ... وسوف اطعن بكافة القرارات الصادرة عن عمدة الخيمة بخصوص التعيين (( الا اذا تم ارضائي بمنصب ماء ))

المثل عندنا يقول (( الي امه خبازه ما يجوع )) .... وهو براي مثلنا ادق لانه الخبز قد يكون موجودا ولكن ليس بالضرورة ان يكون حارا ...


ودمتم طعّامين زاد

مع وافر المحبة
نوفان
__________________
دائما الحقيقة موجودة في مكان ماء .
ـــــــــــــــــــــــــــ
nofan_71@yahoo.com
  #15  
قديم 15-11-2005, 04:55 AM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
إفتراضي

أهلاااااااااااااا بالعنصري المدعي أنه عصري نوفان

الآن تأتي لتشارك بموضوعات عن التفجيرات في الأردن .. وتركت كل الأحداث التي طغت على الأمة الاسلامية

وفوق كذا تستهجن (ياراعي الهجن) تعيين مشكلجية

أبشرك الخيمة استجابت لرأيك ولم تعين مشكلجية ولكن عينتني بدلا منها


واسمع يامن تريد أن تطعن بالقرارات .. فالطعن والانتقاد هو من الديمقراطية والديمقراطية مصطلح من بلاد الكفر ونحن خيمة لاتطبق مبادئ الدول الكافرة ولكننا نقمع من ينادي بها ونحاكمه

أما المثل فهو يدل على المستوى المادي لكلانا

فأنا عندي خبز ولكن أريد تدليع نفسي بأن آكله ساخنا
ولكن أنت لا تأكل الخبز إلا إذا عملت والدتك خبازة

وبعدين : تجينا وقت الانتخابات النيابية وتخرج بدون كرسي عجرمي .. ويبدو أن ظهورك من أجل التسخين فأتيت لاعداد برنامج انتخابي لمرشحكم
__________________
  #16  
قديم 20-11-2005, 06:57 AM
نوفان العجارمة نوفان العجارمة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 876
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى نوفان العجارمة
إفتراضي

لقد ذكرتني باشياء جميلة في حياتي منها الهجن والخبز

على العموم ... جهودي بالانتخابات المنصرمة لم تذهب ادراج الرياح
فالشخص الذي دعمته قلبا وقالبا( وايضاعمر مطر دعمه ) ... تم تعيينه مؤخرا في مجلس الاعيان .

الانتخابات القادمة بعد عامين اي في 2007 ، ومرشحي يسخن من الآن




ومع الخيل يا شقراء
__________________
دائما الحقيقة موجودة في مكان ماء .
ـــــــــــــــــــــــــــ
nofan_71@yahoo.com
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م