مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الترفيهي > خيمة الأصدقاء والتعارف
اسم المستخدم
كلمة المرور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #31  
قديم 05-01-2006, 12:48 PM
zamzam zamzam غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
الإقامة: sweden
المشاركات: 60
إفتراضي


الغالية اوركيد
لا تحزنى حبيبتى
فالمثل يقول كل تأخيرة وفيها خيرة
وانشاءالله يتلم الشمل وتعيشوا فى تبات ونبات
وتخلفوا صبيان وبنات
وقتها افتكرينى
خالص امنياتى
زمزم
__________________
الرد مع إقتباس
  #32  
قديم 05-01-2006, 02:23 PM
القعقاع بن عمرو القعقاع بن عمرو غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 438
إفتراضي ألف مبروك

الرد مع إقتباس
  #33  
قديم 06-01-2006, 03:53 PM
الوردة الندية الوردة الندية غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: خير بقاع الدنيا .. مكة
المشاركات: 3,058
إفتراضي

أتم الله فرحك أختي أوركيدا
وأسعدك المولى في الدارين ..
مبروك ألف مبروك غاليتي ...


تحيتي

الوردة الندية
__________________




الرد مع إقتباس
  #34  
قديم 06-01-2006, 04:15 PM
Orkida Orkida غير متصل
رنـا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,254
إفتراضي

اختي الغالية بنت الهلال، والحبيبة زمزم واخي القعقاع بن عمر وغاليتي الوردة الندية، شكرا لكم على مشاعركم النبيلة وأتمنى أن أهنئكم عما قريب بأخبار جيدة تخصكم اللهم آمين،
وبكل تأخيرة فيها خيرة كما يقال ولذا أجلنا كتب الكتاب لاشعار آخر مع ان الحدود مفتوحة والحمدلله،
أتمنى لكم جميعا التوفيق
اترككم بأمان الله.
__________________

لا تُجادل الأحمـق..فقد يُخطـئ الناس في التفريـق بينكمـا
الرد مع إقتباس
  #35  
قديم 07-01-2006, 01:17 PM
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل
أنثــــــــــى..
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 1,382
إفتراضي

أختـــي الفاضلة: أوركيدا

بارك الله لكما وبارك عليكما و جمع بينكما بخير ...

مبروك وأن شاء الله يتمم لكم على خير...
__________________
لا تبـع هيبـة السكــوت بالرخيــص من الكـــلام



ابـداع انامل/ الوافـــــي
الرد مع إقتباس
  #36  
قديم 08-01-2006, 05:32 AM
النسري النسري غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
الإقامة: الأردن
المشاركات: 2,917
إرسال رسالة عبر ICQ إلى النسري
Smile


اختي الكريمة أوركيدا ...
بارك الله لكما وفيكما... وجمعكما في خير ...
وعقبال العزابية ...
وما تنسينا وتنسي أعضاء ومشرفي الخيمة
خبر أسعدنا كثيراً ... والله يهنيكم ...
__________________

الرد مع إقتباس
  #37  
قديم 08-01-2006, 05:57 AM
Orkida Orkida غير متصل
رنـا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,254
إفتراضي

أختي كراميلا وأخي النسري شكرا لكم وأتمنى لكم سنة سعيدة كلها سعادة أمين،
__________________

لا تُجادل الأحمـق..فقد يُخطـئ الناس في التفريـق بينكمـا
الرد مع إقتباس
  #38  
قديم 08-01-2006, 09:26 AM
aboutaha aboutaha غير متصل
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 5,729
إفتراضي

انا رايي يا اوركيد ...علقة وعلقتيها وموضوع تبريك وفتحناه .... ياللا خلص انخطبي

,الـــــــــــــــــــــــــــــــــــ مبارك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع
الرد مع إقتباس
  #39  
قديم 08-01-2006, 01:52 PM
Orkida Orkida غير متصل
رنـا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,254
إفتراضي

ههههههههههههههه
مابينفع ابوطه، لانو بمهمة بواشنطن،
بس أكيد رح اتزوجو ولايهمك انشاءالله،
هو كل حياتي وبالتالي نجوم السما أقرب له من الهرب،
وحسن أحلى ورطة بحياتي أقسملك،
وعشان التأخير هيدا أول ما أجيبو رح اتزوجو بدون خطبة،
خبطة على الدماغ مباشرة وللأبد انشاءالله
اتركك بأمان الله اخي الغالي
__________________

لا تُجادل الأحمـق..فقد يُخطـئ الناس في التفريـق بينكمـا
الرد مع إقتباس
  #40  
قديم 10-01-2006, 08:42 AM
الدلـnanaــوعة الدلـnanaــوعة غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
الإقامة: سجن الحقيقة
المشاركات: 44
إفتراضي

ألف مبروك حبيبتي أوركيدا,, خير وسعادة إن شاء الله ,, والله يتمملكم على خير,,
منك المال ومنه العيال,,هههههههههههه
أقصد منه المال ومنك العيال,,,
وعقبالي (إنشاء الله يا رب)
وعقبال كل العزاب,,
__________________
كل عام و أنتم بخير
عيد أضحى سعيد
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م