مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-11-2003, 07:41 AM
النقيب النقيب غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,176
Lightbulb []- المراقب المتطرف يعتدي مرة ثانية-[]

[]- المراقب المتطرف يعتدي مرة ثانية-[]


مرة أخرى يضرب التطرف والانحياز الإداري أساس الخيمة الإسلامية.

فقد تم اليوم الاعتداء بالإيقاف على أهم ركن من أركان الخيمة الإسلامية وهو العضو صلاح الدين القاسمي والذي يدخل الخيمة من تونس الحبيبة.

يتيم الشعر أوقف اشتراك آخر أعضاء أهل السنة والجماعة بعد أن تم توقيف معظم أهل السنة والجماعة قبل ذلك بحيث تم تفريغ الخيمة الإسلامية من الأعضاء السنيين ولم يبق فيها إلا الوهابيين.

وهذه ليست شكوى لكي لا يقوم احد بنقل الموضوع الى خيمة الشكاوى وانما هذا خبر احببنا اطلاع الاعضاء عليه ليتأكدوا من انحيازية الإدارة.

وأهم ما في الموضوع
أن يتيم فعل ذلك لأن الأخ صلاح الدين وضع صورة القبر النبوي الشريف

والسؤال الكبير هنا

لماذا يمنع مراقب الخيمة من وضع صورة القبر النبوي قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم! ولماذا لا تعجبهم صورة القبر الشريف! وهل هذا من الممنوعات في الخيمة!

لا حول ولا قوة الا بالله

وصلت الخيمة بيتيم والوافي الى ما لا تحمد عقباه

لماذا يتعدى يتيم على صلاح الدين القاسمي! وهل ان باب التعدي على الاعضاء سياسة مسموحة لمراقب متطرف!

لقد اثنى يتيم على ابن الوردي قبل ذلك ثم اوقف اشتراكه مباشرة وقد اخبرني في رسالة خاصة انه اوقف اشتراك يمامة والوافي

فاذا بيمامة منسقة لقاءات الخيمة تدخل وتشتم واذا بالوافي يعاد تعيينه مراقبا بعد ان كال من الشتائم ما لا يُعد ولا يُحصى

اقول وبالعربية الصحيحة

يتيم زميل الوافي يغار من صلاح الدين العضو الناجح وربما في قلبه تجاهه حسد وغل صدري نسأل الله السلامة من كل ذلك

اللهم اجعلنا ممن يحبون لاخوانهم ما يحبون لانفسهم

والحمد لله رب العالمين

اخي صلاح

انت اعلى من الذي اوقف اشتراكك هناك وهو لم يفعل الا غيرة منك ومقتا لجميل ما تكتب فسر على بركة الله قلوبنا معك قلوبنا معك قلوبنا معك ومعك حب الله وحب النبي صلى الله عليه وسلم باذن الله تعالى
__________________


[HR]
يا رسول الله

[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
ورؤيتكم أيا تاج الجمالِ = أحبُّ إليَّ من أهلٍ ومالِ
تأصّلَ حبّكم في القلبِ حتى = تعلَّقَ فيكمُ فكري وبالي
نقيبُ القلبِ لذتُ اليوم فيكم = فيحلو في محبتكم مقالي
وحالي ضاربٌ بالشوقِ صبٌّ = متى النظراتُ تسعفُ ما بحالي
[/poet]
[HR]
}{وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا}{
  #2  
قديم 24-11-2003, 07:41 AM
النقيب النقيب غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,176
إفتراضي

http://hewar.khayma.com/showthread.p...threadid=36600
  #3  
قديم 24-11-2003, 08:28 AM
صلاح الدين القاسمي صلاح الدين القاسمي غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: افريقية - TUNISIA
المشاركات: 2,158
Lightbulb حسبنا الله و نعم الوكيل

أخي العزيز (( النقيب )) ... جعلكم الله من جنوده
مفتاحا للخير ...
مغلاقا للشر ...
بجاه حرمة المصطفى و نبيه المرتضى ...
و حسبنا الله و نعم الوكيل ...
هو مولانا ... نعم المولي و نعم النصير ...
  #4  
قديم 24-11-2003, 10:46 PM
كوكتيل كوكتيل غير متصل
ديـنـاصـور الـخـيـمـة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
الإقامة: فوق الثراء
المشاركات: 11,627
إفتراضي

كيف موقوف و هو ممن رد في هذا الموضوع ؟

إقتباس:
لماذا يمنع مراقب الخيمة من وضع صورة القبر النبوي قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم! ولماذا لا تعجبهم صورة القبر الشريف! وهل هذا من الممنوعات في الخيمة!
هل تستطيع أن تثبت بأن هذه الصورة لقبر الرسول ( ص ) ؟

إقتباس:
يتيم الشعر أوقف اشتراك آخر أعضاء أهل السنة والجماعة بعد أن تم توقيف معظم أهل السنة والجماعة قبل ذلك بحيث تم تفريغ الخيمة الإسلامية من الأعضاء السنيين ولم يبق فيها إلا الوهابيين.
لسان حالك يقول : إن لم تكن أشعريا فأنت وهابيا !!!!!
هل إيقاف عضو أو اثنين يعني أن البقية الباقية من الاعضاء وهابيين ؟
إقتباس:
وهذه ليست شكوى لكي لا يقوم احد بنقل الموضوع الى خيمة الشكاوى وانما هذا خبر احببنا اطلاع الاعضاء عليه ليتأكدوا من انحيازية الإدارة.

... بالفعل خبر لم نرى له مبتدأ ...
كل هذا التهجم و التعرض و فقط ===> خبر

إقتباس:
وصلت الخيمة بيتيم والوافي الى ما لا تحمد عقباه
طيب يتيم الشعر و عرفنا بأنه حذف الموضوع و ممكن أن يكون هناك اعتراض
لكن الوافي .. ما علاقته في الدوشه هذه .. أو تطبيقا للمثل القائل :
إذا أكلت بصيل .. فكل بصل

إقتباس:
لماذا يتعدى يتيم على صلاح الدين القاسمي! وهل ان باب التعدي على الاعضاء سياسة مسموحة لمراقب متطرف!
خبر . . !!!
إقتباس:
لقد اثنى يتيم على ابن الوردي قبل ذلك ثم اوقف اشتراكه مباشرة وقد اخبرني في رسالة خاصة انه اوقف اشتراك يمامة والوافي

فاذا بيمامة منسقة لقاءات الخيمة تدخل وتشتم واذا بالوافي يعاد تعيينه مراقبا بعد ان كال من الشتائم ما لا يُعد ولا يُحصى

اقول وبالعربية الصحيحة

يتيم زميل الوافي يغار من صلاح الدين العضو الناجح وربما في قلبه تجاهه حسد وغل صدري نسأل الله السلامة من كل ذلك
ولا زال الخبر مستمر

الله الهادي إلى سواء السبيل ..
  #5  
قديم 07-12-2003, 11:54 AM
السيف المسلط السيف المسلط غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: بلاد الواق واق
المشاركات: 20
إفتراضي

أعوذ بالله من المتطرفين مثلك يالنقيب ، وحرّة على قلبك الاسود بخلي كل أصحابي ((الوهابيين)) يشتركون في الخيمة ... شرايك ؟ هه ..
  #6  
قديم 10-12-2003, 04:51 AM
النقيب النقيب غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,176
إفتراضي

ساخرة لا مسخرة ...
  #7  
قديم 10-12-2003, 05:53 AM
Almusk Almusk غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: الخليج
المشاركات: 3,051
إفتراضي

السلام عليكم

سبحان الله العظيم...

ما أحلم المشرفين والمراقبين على أمثالك ياعمر ابن الوردي النقيب؟؟؟؟؟؟

سبحان الله ما ترتاح لين تفتح موضوع مشاكل .....

يا اخي أتق الله وخلنا انشوف لك على الاقل موضوع وااااحد بس مفيد بعيد عن المشاكل .... كل هالأعضاء إلي قادرين يشاركون مع إخوانه بعيد عن المشاكل وانت مووو قادر معقوووول؟؟؟؟؟

والسلام

أخوك المسك
  #8  
قديم 10-12-2003, 07:40 AM
sary111 sary111 غير متصل
كاتب قدير ومحترم
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: بلاد المخبرين
المشاركات: 239
إفتراضي Re: []- المراقب المتطرف يعتدي مرة ثانية-[]

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النقيب
[]- المراقب المتطرف يعتدي مرة ثانية-[]
مرة أخرى يضرب التطرف والانحياز الإداري أساس الخيمة الإسلامية.
فقد تم اليوم الاعتداء بالإيقاف على أهم ركن من أركان الخيمة الإسلامية وهو العضو صلاح الدين القاسمي والذي يدخل الخيمة من تونس الحبيبة.

* يا كذاب لك فترة وانت تقول تم اليوم تم اليوم ومن يوم جيت للخيمة وانت تردح في كل ساحة تم اليوم تم اليوم ،، يا الله تم اليوم وتم اليوم وتم بكره وبعد قبل امس ..
-------------------------------

يتيم الشعر أوقف اشتراك آخر أعضاء أهل السنة والجماعة بعد أن تم توقيف معظم أهل السنة والجماعة قبل ذلك بحيث تم تفريغ الخيمة الإسلامية من الأعضاء السنيين ولم يبق فيها إلا الوهابيين.

* انت الآن تقرر على نفسك وبخط يدك بالتكفير اللي تصيح منه حضرتك النظيف من التكفير ..
-------------------------------

وهذه ليست شكوى لكي لا يقوم احد بنقل الموضوع الى خيمة الشكاوى وانما هذا خبر احببنا اطلاع الاعضاء عليه ليتأكدوا من انحيازية الإدارة.

* فرق كبير بين الردح والشكوى والخبر ، وهذا الذي تقوم به ردح وشكوى احيه احيه ..
-------------------------------

وأهم ما في الموضوع
أن يتيم فعل ذلك لأن الأخ صلاح الدين وضع صورة القبر النبوي الشريف والسؤال الكبير هنا لماذا يمنع مراقب الخيمة من وضع صورة القبر النبوي قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم! ولماذا لا تعجبهم صورة القبر الشريف! وهل هذا من الممنوعات في الخيمة! لا حول ولا قوة الا بالله.

* قفلنا موضوع الصورة برد ما اعجبك وإن عدتم عدنا .
-------------------------------

والسؤال الكبير هنالماذا يمنع مراقب الخيمة من وضع صورة القبر النبوي قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم! ولماذا لا تعجبهم صورة القبر الشريف! وهل هذا من الممنوعات في الخيمة! لا حول ولا قوة الا بالله.

* كل اسئلته كبيرة سؤال كبير !!! طيب بما انك مهتم بما هو كبير انظر لعلامة الاستفهام الكبيرة عليك وعلى اتجاهك ..
-------------------------------

وصلت الخيمة بيتيم والوافي الى ما لا تحمد عقباه لماذا يتعدى يتيم على صلاح الدين القاسمي! وهل ان باب التعدي على الاعضاء سياسة مسموحة لمراقب متطرف!

* وصلة ردح شرقي ..وهز ياوز ..
-------------------------------

لقد اثنى يتيم على ابن الوردي قبل ذلك ثم اوقف اشتراكه مباشرة وقد اخبرني في رسالة خاصة انه اوقف اشتراك يمامة والوافي فاذا بيمامة منسقة لقاءات الخيمة تدخل وتشتم واذا بالوافي يعاد تعيينه مراقبا بعد ان كال من الشتائم ما لا يُعد ولا يُحصى.

* اها !! طيب اخرج قاموس شتائم أبي العيناء وورينا شطارتك ، والا حضرتك ولد ورور مؤدب .. أحيه أحيه ..
-------------------------------

اقول وبالعربية الصحيحة يتيم زميل الوافي يغار من صلاح الدين العضو الناجح وربما في قلبه تجاهه حسد وغل صدري نسأل الله السلامة من كل ذلك
اللهم اجعلنا ممن يحبون لاخوانهم ما يحبون لانفسهم والحمد لله رب العالمين.

* الحمد لله رب العالمين الحمد لله يا الله لك الحمد .. ممكن توضح لي سبب المحبه الزايده لسلاح التين ؟ هل حضرتك ممن يترددون على تونس وهل قابلته هناك ؟ وهل قدم لك خدمات معينه ؟ ممكن نسمع اجابتك بارك الله فيك .. ولتكن أنت بالذات آخر من يتكلم عن الغل والحسد لأن صدرك مليء به كما ينضح بذلك قلمك ..
-------------------------------

اخي صلاح انت اعلى من الذي اوقف اشتراكك هناك وهو لم يفعل الا غيرة منك ومقتا لجميل ما تكتب فسر على بركة الله قلوبنا معك قلوبنا معك قلوبنا معك ومعك حب الله وحب النبي صلى الله عليه وسلم باذن الله تعالى.

* طيب بما أنه في نظرك أعلى من الذي أوقف اشتراكه حسب ردحك كمل جميلك مع سلاح التين واضمن له الجنة على طريقتك (الجنيدية) معروفك ناقص كمله ، كيف ما توفي مع صاحبك ؟ مايصير نتهمك بعدين بسوء الصحبه له ..
  #9  
قديم 10-12-2003, 08:30 PM
sary111 sary111 غير متصل
كاتب قدير ومحترم
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: بلاد المخبرين
المشاركات: 239
إفتراضي

كل العداوات قد ترجى مودتها .......... إلا عداوة من عاداك في الدين
  #10  
قديم 11-12-2003, 09:25 AM
صلاح الدين القاسمي صلاح الدين القاسمي غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: افريقية - TUNISIA
المشاركات: 2,158
Post و الله لإنكم عار على الفكر السلفي .

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم .
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِدِنَا مُُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَ رَسُولِكَ النَّبِيِ الأُمّي وَ عَلَى آلِهِ
وَ صَحْبِهِ وَ سلّم .
____
المدعو / ساري 111
المدعو / السيف المسلط
و اشباهما ...
أنتم تتغذون من الحقد الأعمى
و التعصب الأرعن ...
و الجهل المقيت ...
و نحن لا نملك إلا أن نطلب لكم الهداية ..
و الصبر على أذاكم ..
..حتى يأتي وعد الله ...
و إلى ذلك الحين ....
فإننا نتغذي بكتاب الله و كلامه العزيز :
يقول الله تعالى في محكم كتابه :
" وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا "

فسلاما .....فسلاما .....فسلاما .....سلاما ...سلاما ....سلاما ......سلاما ..
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م