مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #11  
قديم 20-02-2007, 01:11 PM
الشيخ أبو الأطفال الشيخ أبو الأطفال غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: من بلاد الرجال الاحرار-الجزائر- رغم الداء و الاعداء
المشاركات: 3,900
إفتراضي

السلام عليكم
سيدي الشيخ السفح البولاندي كل اخبارنا صارت سارة من الغولدن بوي الى ابو جرة فعلام البحث عن قبعة قبطان و السفينة تقبع هناك في الاعماق ؟؟؟؟
__________________
فعلم ما استطعت لعل جيلا . . . سيأتي يحدث العجب العجاب
إنهم أطفالنا إن شاء الله

Apprend a graver sur une pierre tout le bien qu’on te fait, et a écrire sur le sable tout le mal, car le vent du pardon l’efface
  #12  
قديم 08-03-2007, 10:22 AM
سيدي ميمون الغمامي® سيدي ميمون الغمامي® غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17
Thumbs up

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ أبو الأطفال
السلام عليكم
سيدي الشيخ السفح البولاندي كل اخبارنا صارت سارة من الغولدن بوي الى ابو جرة فعلام البحث عن قبعة قبطان و السفينة تقبع هناك في الاعماق ؟؟؟؟
اذا كنت ذا راي فكن ذا عزيمة... فان فساد الراي ان تترددا
الشيخ المقلا ابو تيفال اللي ما تلصق ما تحرق دعك من كوابيسك و اجبني على سؤالي:

كأس العالم لكرة القدم للشواذ جنسيا ستجرى قريبا في الارجنتين و حسب آخر الأخبار من مصادر موثوقة فضلت عدم كشف هويتها فان التظاهرة ستكون برعاية بعض قادة الدول العربية ذات الصيت و العراقة و التقاليد الموغلة في التاريخ في ركوب الغلمان:.. هل هو خبر سار ام غير سار؟
__________________
الماجاندا سوساندي
  #13  
قديم 08-03-2007, 10:33 AM
سيدي ميمون الغمامي® سيدي ميمون الغمامي® غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17
Thumbs up


عيد المرأة لهذا العام يصادف يوم عطلة نهاية الاسبوع في بعض البلدان التي لا تزال تظلم المرأة... (راحت العطلة المدفوعة الاجر في سبيح)
هل هو خبر سار او غير سار؟
__________________
الماجاندا سوساندي
  #14  
قديم 08-03-2007, 10:52 AM
سيدي ميمون الغمامي® سيدي ميمون الغمامي® غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17
Lightbulb


في آخر عدد لها المجلة التي تنشر مغامرات البطل الامريكي الشهير CAPTAIN AMERICA الذي يرتدي قناع و لباس بالوان العلم الأمريكي، قرر الناشر وضع حد لحياة هذا البطل العظيم بعد بعد 66 سنة من محاربة الشر في كل العالم و حماية امريكا ( انظر الصورة اعلاه)
مبدع هذا البطل الاسطور و عمره الان 93 سنة اعترض على هذا القرار قائلا " هذا زمن تعيس للموت ...نحن باشد الحاجة اليه في الظروف الحالية"
بعض المراقبين قال انه ارهاص بقرب انهيار امريكا بعد ان انهارت مبادئها بموت كابتن اميريكا ذي الدلالة الرمزية العالية.
هل هذا خبر سار او غير سار؟

__________________
الماجاندا سوساندي
  #15  
قديم 08-03-2007, 11:13 AM
شوقي فياض شوقي فياض غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: هنا و ما أدراك ما هنا
المشاركات: 480
Thumbs up


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي ميمون الغمامي®

عيد المرأة لهذا العام يصادف يوم عطلة نهاية الاسبوع في بعض البلدان التي لا تزال تظلم المرأة... (راحت العطلة المدفوعة الاجر في سبيح)
هل هو خبر سار او غير سار؟




الصورة ساااااااااااااااااااااارة جدا يا سيدي ميمون
توقع مقص الوافي


ما أحلى تجلياتك يا سيدي
__________________




و بعدها ،
فلتذكروا شوقي في شوق نصوصه .
...


  #16  
قديم 08-03-2007, 03:26 PM
سيدي ميمون الغمامي® سيدي ميمون الغمامي® غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17
إفتراضي

كتعجبني بزاف يا المقنين الزين يا شوقي يا فياض منين كتقول ليا : سيدي
روح راني راضي عليك دنيا و آخرة

اما الصور السارة فيبدو انك من اتباع طريقة آية الله العظمى حجة الزمان الملا سيدي سما بولاندي (عجل الله فرجه) في تذوق الصور ذات المعاني الجميلة (قلبا و قالبا)

اما المشرفين فهم احبائنا
نمدهم انا و انت يا صديقي بسبب للوجود في هذا العالم الافتراضي
صحيح انه سبب اوهن من بيت عنكبوت
لكنه كاف ليجدوا متعة بتعقب آثارنا على هذه الشبكة العنكبوتية
حتى و ان لم يرقوا في كثير من الاحيان لفهم المغزى
و من لم يفهم شيء عاداه كما يقول المثل الشهير في بلاد شكوبيلاند


يا سيدي ميمون شا الله و بيك يا مولى الجبال...سابعة رجال
__________________
الماجاندا سوساندي
  #17  
قديم 10-03-2007, 08:22 AM
شوقي فياض شوقي فياض غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: هنا و ما أدراك ما هنا
المشاركات: 480
Cool كان الأخبار السارة

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي ميمون الغمامي®
كتعجبني بزاف يا المقنين الزين يا شوقي يا فياض منين كتقول ليا : سيدي
روح راني راضي عليك دنيا و آخرة


إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الله سترها معاك يا شوقي
راضيين عليك الأسياد يا شوقي
بركاتك و دعواتك يا سيدي ميمون

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي ميمون الغمامي®
اما الصور السارة فيبدو انك من اتباع طريقة آية الله العظمى حجة الزمان الملا سيدي سما بولاندي (عجل الله فرجه) في تذوق الصور ذات المعاني الجميلة (قلبا و قالبا)
إيه اليوم السعيد ده ؟
شهادة من سيدي ميمون الغمامي للمريد شوقي تستحق الكتابة بماء الذهب ( CARATES 24 )
إيوه يا تاج رأسي ميمون ،
راني من اتباع حجة زمانه الملا سيدي سما بولاندي ،
و على طريقته السعيدة في تذوق المعاني المتجلية في الصور الفتانة

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي ميمون الغمامي®
اما المشرفين فهم احبائنا
نمدهم انا و انت يا صديقي بسبب للوجود في هذا العالم الافتراضي
صحيح انه سبب اوهن من بيت عنكبوت
لكنه كاف ليجدوا متعة بتعقب آثارنا على هذه الشبكة العنكبوتية
حتى و ان لم يرقوا في كثير من الاحيان لفهم المغزى
و من لم يفهم شيء عاداه كما يقول المثل الشهير في بلاد شكوبيلاند
بوركت يا سيدي ميمون في الواقع و الأنترنيت
درر
حكم
صدقت في كل كلمة نبست بها شفتاك الشريفتان
و ها هم المشرفون لم يفهموا مغزى الصوووووووووووووووورة
فجعلوها قاعا صفصفا
و لكن ...
لا بأس علينا ،
قدرنا ( أدخل نفسي بأعتباري من رجال طريقة سيدي سما البولاندي عجل الله به )
قدرنا ....أن نتحمل هؤلاء الذين يصدق فيهم المثل الشكوبيلاندي :
من لم يفهم شيئا عاداه

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي ميمون الغمامي®
يا سيدي ميمون شا الله و بيك يا مولى الجبال...سابعة رجال

و يا سيدي ميمون ، الشيء لله ،
هل رأيتم زعيم الرجال السبعة وين طاح صرفووو ؟
أكيد تراه و تشاهده ،
بلغه السلام و قل له راه شوقي هدالك بطاقة روحية




و دعواتكم يا سادة يا مادة ،
يا رجالها ،
و رجال ®
__________________




و بعدها ،
فلتذكروا شوقي في شوق نصوصه .
...


  #18  
قديم 17-04-2007, 11:51 AM
شوقي فياض شوقي فياض غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: هنا و ما أدراك ما هنا
المشاركات: 480
Cool

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة شوقي فياض




و يا سيدي ميمون ، الشيء لله ،
هل رأيتم زعيم الرجال السبعة وين طاح صرفووو ؟
أكيد تراه و تشاهده ،
بلغه السلام و قل له راه شوقي هدالك بطاقة روحية




و دعواتكم يا سادة يا مادة ،
يا رجالها ،
و رجال ®


و ينكم يا الأسياد ؟
خليتو شوقي في لبعاد
و شويتو منو لفاد ...!!!
__________________




و بعدها ،
فلتذكروا شوقي في شوق نصوصه .
...


  #19  
قديم 20-06-2007, 04:14 AM
سيدي سما بولاندي® سيدي سما بولاندي® غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
الإقامة: GNAWALAND
المشاركات: 368
Thumbs up

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة شوقي فياض
و ينكم يا الأسياد ؟
خليتو شوقي في لبعاد
و شويتو منو لفاد ...!!!
حضر اسياد و غاب آخرون من جنسهم
الخبر هذه المرة يتعلق بآخر من كتب في هذا الموضوع سيدي شوقي فياض المونتريالي®
  • جائنا خبر مرسله اليقين و مستلمه الشوق الفياض ان شوقي فياض غـُمس غمسة في مونتريال أنساه نعيمها ان كان له اثر يوما ما بيننا
خبر سار...ام غير سار؟

لنواصل رحلة البحث عن مزيد من الاسئلة لاجوبة بعلامة استفهام.

function __RP_Callback_Helper(str, strCallbackEvent, splitSize, func){var event = null;if (strCallbackEvent){event = document.createEvent('Events');event.initEvent(str CallbackEvent, true, true);}if (str && str.length > 0){var splitList = str.split('|');var strCompare = str;if (splitList.length == splitSize)strCompare = splitList[splitSize-1];var pluginList = document.plugins;for (var count = 0; count < pluginList.length; count++){var sSrc = '';if (pluginList[count] && pluginList[count].src)sSrc = pluginList[count].src;if (strCompare.length >= sSrc.length){if (strCompare.indexOf(sSrc) != -1){func(str, count, pluginList, splitList);break;}}}}if (strCallbackEvent)document.body.dispatchEvent(even t);}function __RP_Coord_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Coord_Callback = str;pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Left = splitList[0];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Top = splitList[1];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Right = splitList[2];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Bottom = splitList[3];};__RP_Callback_Helper(str, 'rp-js-coord-callback', 5, func);}function __RP_Url_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Url_Callback = str;pluginList[index].__RP_Url_Callback_Vid = splitList[0];pluginList[index].__RP_Url_Callback_Parent = splitList[1];};__RP_Callback_Helper(str, 'rp-js-url-callback', 3, func);}function __RP_TotalBytes_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_TotalBytes_Callback = str;pluginList[index].__RP_TotalBytes_Callback_Bytes = splitList[0];};__RP_Callback_Helper(str, null, 2, func);}function __RP_Connection_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Connection_Callback = str;pluginList[index].__RP_Connection_Callback_Url = splitList[0];};__RP_Callback_Helper(str, null, 2, func);}
__________________

مجهول انا عند نفسي
لا الهلال و لا الصليب معبودي
و لا انا كافر و لا يهودي
تجردت من بدني و روحي
فمن جديد احيا في روح محبوبي

  #20  
قديم 20-06-2007, 05:27 AM
العنود النبطيه العنود النبطيه غير متصل
سجينة في معتقل الذكريات
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 4,996
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة سيدي سما بولاندي®
جائنا خبر مرسله اليقين و مستلمه الشوق الفياض ان شوقي فياض غـُمس غمسة في مونتريال أنساه نعيمها ان كان له اثر يوما ما بيننا

خبر غير سار ابدااااااا

كنا ننتظر من شوقنا الفياض ان يعود الى مضارب خيمته
لينصب واسط البيت
ويعود اطفاله الصغار
فيطعم العطشان ويسقي الجائع

كنا نتوقع ان تكون الخيام مغروسة في قلبه
اعتذر
اهل الخيام محبتهم في قلبه
وان ي يطغى نعيم على نعيمهم





انا اليوم اكتشفت اكتشاف كبير جداااااااا
احد الرجال الذين اعرفهم
لم يكن البته رجل
فهو من النوع الوسط (اشباه الرجال)
هل هو خبر سار ام غير سار؟؟
__________________



ودي امــــــــوت اليوم واعيش باكـر
واشوف منهو بعــد موتــــي فقدنــي
ومنهـــو حملني لين ذيـــك المقابـــر
واشكــر كــل من كرمنـــي ودفــنــــي
شخـــص تعنالـي مــع انـــه مسـافـــر
شخصـن قريب للأٍســـــــــف ماذكرني
ومنهـــو يرتــب غرفتــــي والدفاتـــر
وان شاف صورة لي صاح وحضني

http://nabateah.blogspot.com/
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م