مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الترفيهي > خيمة الأصدقاء والتعارف
اسم المستخدم
كلمة المرور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #2561  
قديم 12-03-2007, 06:33 PM
صمت الكلام صمت الكلام غير متصل
كنتـُ هيّ ..!
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: QaTaR
المشاركات: 4,043
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
أختي الفاضلة: على رسلك

اعذريني غاليتي
ولكن لا يهون علي أن أرى صمت خلف القضبان
و أن لا أساعدها و هي رفيقتي ومساعدتي<<<< سامعة ياصمت مساعدتي
لذا سأخرجها و اضع بدلا عنها رينبو
لأسبابي الخاصة

تحيتي




شكرآ لك غاليتي كراميلا

ولكن

لاتنسي

أنني لدي كل الصلاحيات لحذف جزء بتعقيبك المدرج هنا , ولكن كما تعلمين نحن في خيام ديمقراطية

__________________
الرد مع إقتباس
  #2562  
قديم 12-03-2007, 06:38 PM
كرامـ CaRaMiLlA ـيلا كرامـ CaRaMiLlA ـيلا غير متصل
أنثــــــــــى..
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2004
الإقامة: مكـــة الخيــــر
المشاركات: 1,382
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة صمت الكلام


شكرآ لك غاليتي كراميلا

ولكن

لاتنسي

أنني لدي كل الصلاحيات لحذف جزء بتعقيبك المدرج هنا , ولكن كما تعلمين نحن في خيام ديمقراطية


العفو وحياك الله
عادي حبيبتي امسحيه و في دقائق أرجع ارجعه ثاني
أظن اني املك نفس الصلاحيات
حبيبتي صمت الكلام و لو انا مزح معك
وانت تعلمين ذلك
__________________
لا تبـع هيبـة السكــوت بالرخيــص من الكـــلام



ابـداع انامل/ الوافـــــي
الرد مع إقتباس
  #2563  
قديم 12-03-2007, 06:45 PM
صمت الكلام صمت الكلام غير متصل
كنتـُ هيّ ..!
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: QaTaR
المشاركات: 4,043
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
العفو وحياك الله
عادي حبيبتي امسحيه و في دقائق أرجع ارجعه ثاني
أظن اني املك نفس الصلاحيات
حبيبتي صمت الكلام و لو انا مزح معك
وانت تعلمين ذلك


بدقة متناهية اعلم انك تمزحين وانا كذلك أمزح

ولكن أحببت ان اعترف , واقول انه ما ذكرته انا بالأعلى قمة الغباء

__________________
الرد مع إقتباس
  #2564  
قديم 21-03-2007, 08:42 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

اللهم اجعل حيلهم بينهم .............
__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
الرد مع إقتباس
  #2565  
قديم 22-03-2007, 08:39 PM
صمت الكلام صمت الكلام غير متصل
كنتـُ هيّ ..!
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: QaTaR
المشاركات: 4,043
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الوافـــــي
اللهم اجعل حيلهم بينهم .............







الرد مع إقتباس
  #2566  
قديم 17-09-2007, 02:16 AM
rainbow rainbow غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,277
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كرامـ CaRaMiLlA ـيلا
أختي الفاضلة: على رسلك

اعذريني غاليتي
ولكن لا يهون علي أن أرى صمت خلف القضبان
و أن لا أساعدها و هي رفيقتي ومساعدتي<<<< سامعة ياصمت مساعدتي
لذا سأخرجها و اضع بدلا عنها رينبو
لأسبابي الخاصة

تحيتي

يا خبر .. .. هو أنا فى السجن ومش عارف ..

وغاب الجلاد وتغير وجه الزمن .. والأسير قابع فى زنزانته ..

هكذا هى الحياة فى القرن الواحد والعشرين ..
__________________

لو كانت الأيــامُ فى قبضتــى ** أّذريتُها للريح مثل الرمــــال
وقلتُ يا ريحُ بها فاذهبـى** وبدديها فى سحيـق الجبــال
بل فى فجاج الموت فى عالمٍ ** لا يرقصُ النـور به والظــلال
الرد مع إقتباس
  #2567  
قديم 17-09-2007, 02:19 AM
rainbow rainbow غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,277
إفتراضي

آه بالمناسبة .. أى حد يعدى من هنا يا ريت يطلعنى ومش مهم يحط مين مكانى ..

فى هذه الأيام المباركة .. ويا رب يحط اللى فى بالى ..

__________________

لو كانت الأيــامُ فى قبضتــى ** أّذريتُها للريح مثل الرمــــال
وقلتُ يا ريحُ بها فاذهبـى** وبدديها فى سحيـق الجبــال
بل فى فجاج الموت فى عالمٍ ** لا يرقصُ النـور به والظــلال
الرد مع إقتباس
  #2568  
قديم 17-09-2007, 02:42 AM
sbhhbs sbhhbs غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
المشاركات: 255
إفتراضي


رينبوا انا لا اعلم لم انت تحب السجن كثيرا لذا انا سوف افرج عنك بضمانة محل اقامتك يعني لا تغادر الخيمة

لكن لا اريد وضع مكانك الذي في بالك انت بل الذي في بالي انا
وهو

الوافي


__________________

ahmmad


(THE HA.8 PALESTINIANS)
Always i come back to destroy my enemies
الرد مع إقتباس
  #2569  
قديم 17-09-2007, 06:03 PM
rainbow rainbow غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,277
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sbhhbs

رينبوا انا لا اعلم لم انت تحب السجن كثيرا لذا انا سوف افرج عنك بضمانة محل اقامتك يعني لا تغادر الخيمة

لكن لا اريد وضع مكانك الذي في بالك انت بل الذي في بالي انا
وهو

الوافي



شكرا أخى الغالى .. ما أراك الله يوما من هذه الأيام ..

الوافى .. مين قال إنى بخرجه .. مستحيل ..

إشاعة تقول أنه يخضغ لفريق من المحققين (العرب) لمعرفة سر اعتذاره الخطير ..

كما طلبوا منه إدلاء بمعلومات لما بعد (لكن ) فى أحد التهم الموجهة إليه ..

وهو فى حد يقدر يخرجه .. دى أوامر عليا ..
__________________

لو كانت الأيــامُ فى قبضتــى ** أّذريتُها للريح مثل الرمــــال
وقلتُ يا ريحُ بها فاذهبـى** وبدديها فى سحيـق الجبــال
بل فى فجاج الموت فى عالمٍ ** لا يرقصُ النـور به والظــلال
الرد مع إقتباس
  #2570  
قديم 21-09-2007, 05:34 AM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة rainbow
الوافى .. مين قال إنى بخرجه .. مستحيل ..

يقول المثل عندنا

جبتك يا عبد المعين تعينني ... لقيتك يا عبد المعين تنعان

__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م