مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الترفيهي > خيمة الأصدقاء والتعارف
اسم المستخدم
كلمة المرور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 16-01-2002, 09:16 PM
كوكتيل كوكتيل غير متصل
ديـنـاصـور الـخـيـمـة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
الإقامة: فوق الثراء
المشاركات: 11,627
إفتراضي أتحـــــداك .. .. ..

السلام عليكم . .

ذا تقدر .. تلعب .. و تمسك الكورة .. أدخل .. هنا

و برضه .. أتحداك
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 17-01-2002, 01:19 AM
نسمة الجنوب نسمة الجنوب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2002
المشاركات: 49
إفتراضي انا عاشقة التحدي

احلى صباح لابو عبد الله

انا اعشق التحدي ولكن الاسف لم استطع الدخول الى موضوعك

على كل اتوقع ان يكون مثل الوجبة الدسمة التي اطعمتنا اياها فيما سبق

فشكررررررررررا لك على كل حال

شافى الله لك مرضاك يا ابا عبد الله
__________________
What can I do to make you mine
Falling so hard
So fast this time
What did I say
What did you do
How did I fall in love with you


الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 17-01-2002, 02:51 AM
الحنين الحنين غير متصل
على أكفّ الخيال
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2001
المشاركات: 2,208
إفتراضي

مرحبا كوكتيل
ايش الحلا ذا.. كل هذا يطلع منك

حلو حلو مررررررررررررررة
لكن بعد جهد جهيد مسكت 10كرات ... والله اعلم...
__________________

آخر تعديل بواسطة الحنين ، 17-01-2002 الساعة 02:52 AM.
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 17-01-2002, 05:15 PM
كوكتيل كوكتيل غير متصل
ديـنـاصـور الـخـيـمـة
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
الإقامة: فوق الثراء
المشاركات: 11,627
إفتراضي

صباحك .. أسعد .. أختنا العنود

شيء مفرح .. لما علمت أنك أنت (( نسمة الجنوب )) العنود
و يقول المثل (( لاجل عين تكرم مدينة))

جزاك الله كل خير .. و لله فيك الف خير
و عموما .. ستر الله .. المريض و شفاه الله
و الشكر لله .. ثم لكم .. على دعائكم .. يا طيبين

أما الموقع نجيبه لك .. إلى حد عندك .. بس عسى تقدرين تستخدمينه
<br>
<br>
<IFRAME WIDTH=100% HEIGHT=400 SRC="http://www.wickedintellect.com/flash/games/fly.swf"></IFRAME>
<br>
<br>
<br>

=================
بنت الهلال ...

أنا متوقع أنك .. تمسكين أكثر من عشر .. أيه
اللي يشجعون الهلال .. أكيد (( فنانين ))
مشكورة على الموقع الجميل و الرائع .. بس
ترى جيرته لي .. مهوب لعبودي

آخر تعديل بواسطة كوكتيل ، 17-01-2002 الساعة 05:17 PM.
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 17-01-2002, 07:38 PM
قرفان قرفان غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 1,144
إفتراضي آآه يا عيني ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي في الرحمن / كوكيز

السلام عليك .. وبعد

تصدق عاد .. البارح اول ما نزل الموضوع ..
قلت ادخل .. والا بلاش ؟؟.. لان حبيبنا .. معودنا على العمى قبل النوم ..
لكن كان السلطان على الباب .. وربك ستر ..

واليوم .. نقول .. الله يهدينا ويسلينا معك ..

واتحداااااك .. بعيد عن الغش ..
لاني شايف الكور تولد ..

والله يحفظك ويرعاك ..
تقبل تحيات .. اخوك قرفان
__________________
ان الله يحب الاتقياء..الاخفياء..الابرار
ُأحِبُّ الصَّالحينَ ولستُ منهم
* * * * * * لعَــلّـي أَن أَنـال بهم شفاعـة
وأَكرهُ من تِجارته المَعـــاصي
* * * * * * وإن كُنا سَواء في بضــاعــة
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 18-01-2002, 07:17 AM
بنت الدنيا بنت الدنيا غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 400
إفتراضي

السلام عليكم

اخي كوكتيل ...
فعلا لعبة حلوة لكن متعبة

وبعدين اللعبة فيها غش

وكل ماقلنا خلصنا زادوا

والتحدي بهذا بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط ل

آخر تعديل بواسطة بنت الدنيا ، 18-01-2002 الساعة 07:22 AM.
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 18-01-2002, 07:32 AM
الحنين الحنين غير متصل
على أكفّ الخيال
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2001
المشاركات: 2,208
إفتراضي

مشكوووووور يا كوكو
بس الصراحة اللعبة صعبة مررررة
زين اني مسكت 10 عيوني صارت مثل الاخ هذا--------->
__________________
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 19-01-2002, 08:00 AM
الدومري الدومري غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
المشاركات: 3,868
إرسال رسالة عبر  AIM إلى الدومري
إفتراضي

اخوي

مر و عدي و اوعى التحدي

راحت عيوني و راح الوقت نص ساعة امسك كورا و لا تعتب

يبدوا لي انك متآمر مع الاتصالات علي


الدومري
__________________
مابعرف شو بدي قول الطاسة ضايعة
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م