مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الترفيهي > خيمة الأصدقاء والتعارف
اسم المستخدم
كلمة المرور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28-12-2000, 10:40 PM
مون مون غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 135
Post انا انسحب من الخيمة

أخوتي الافاضل
احيطكم علما باني أنسحب من الخيمة العربية تماما
هذه الخيمة كانت رائعة في يوم من الايام وكانت تجمع أشخاص رائعين جدا لأكنهم وبكل اسف انسحبوا
أنا لاأعيب الافراد المتواجدين حاليا ولكن هناك من لايحترم شروط الحوار اللطيف والمهذب ويتلفظ بألفاظ في رايي انها معيبة ولاتصلح لأن تكتب في منتدى محترم وهذه الألفاظ لم نحذف ولم يحاسب قائليها
لذلك استودعكم الله واتمنى ان اسمع عنكم الاخبار الجيدة وسأقرأ مواضيعكم من وقت للأخر
كل عام وانتم بخير
وداعا
أختكم مون
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-12-2000, 11:31 PM
طير شلوى طير شلوى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 35
Exclamation

بسم الله الرحمن الرحيم...
اختي الغاليه .. مون..
لا ثم لا ثم لا .. هذا مو اسلوب لحل الغلط .. لا ماهو اسلوب .. مع كل الاحترام..
انتي بهالطريقه تحسسينه انه مهم .. وانه قدر يأثّر عليتس وعلينا .. وهذا اكبر غلط اختي ..
الكلب -يكرم من يقرا- كلب وين ما راح .. وهو بكلامه هذا يدل على بيئته ونفسه وللأسف بعد اهله اللي يمكن انهم ما لهم ذنب .. والمثل يقول اللي ببطنه ريح ما يستريح .. والمعنى اظن انه مفهوم..
انا بصراحه بغيت ارد على موضوعه بس ترددت .. مو لانّي ماني رجل .. الرجل ما يقول عن نفسه الناس هم اللي يقولون ... وقبل الناس افعاله هو .. وهال........ كلامه يشهد اذا كان رجل ولاّ لأ... انا ماني مطوّل ولاني مشغل عقلي بشي ما يسوى .. ايه ما يسوى .. وانتم اخواني وخواتي الغالين لا يهمكم .. ..
وعلى طاري - يكرم القاري- الكلاب .. طرت على بالي مقوله للأمير عبدالله -ولي العهد- يقول فيها فيما معناه : دع القافله تسير والكلاب تنبح ..
فيا اختي العزيزه مون -ولا يهون من يقرا - لا تشغلين بالك بموضوع مثل هذا ولا شخص -مع اعتقادي الشديد انه مو شخص بل حيوان-مثل هذا .. واعدلي عن قرارك ..
وانا من ناحيتي غير قابل لأستقالتك .. يعني بالعربي استقالتك مرفوضه وبشدّه .. اعقلي وارجعي لنا احسن لتس ولاّ بيزعل طير شلوى .. وزعلي -على قولة اخواني الكويتيين- تشايد..
عموما انتظر ورقة عدولتس عن قرار الاستقاله .. بس بسرعه لأني مشغول مرّه ..... اللي يشوفني يقول وش رجل الاعمال هذا...

اللي عادّ نفسه اخوتس واخو الجميع /
طير شلوى
الشرقيه - الدمام

ملاحظه هامّه جدّا لمراقبي هذا الموقع : العتب مو على ال....
بل عليكم انتم -مع كل الاحترام والتقدير -.. انا ماني شاره عليه هو .. اشره عليكم انتم اللي المفروض انكم منعتوا هالاشكال من الدخول .. او على الاقل تعاقبونهم .. ما حنّا بحديقة حيوانات الله يرضى لي عليكم .. وشكرا على سعة صدوركم..
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-12-2000, 11:31 PM
طير شلوى طير شلوى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 35
Exclamation

بسم الله الرحمن الرحيم...
اختي الغاليه .. مون..
لا ثم لا ثم لا .. هذا مو اسلوب لحل الغلط .. لا ماهو اسلوب .. مع كل الاحترام..
انتي بهالطريقه تحسسينه انه مهم .. وانه قدر يأثّر عليتس وعلينا .. وهذا اكبر غلط اختي ..
الكلب -يكرم من يقرا- كلب وين ما راح .. وهو بكلامه هذا يدل على بيئته ونفسه وللأسف بعد اهله اللي يمكن انهم ما لهم ذنب .. والمثل يقول اللي ببطنه ريح ما يستريح .. والمعنى اظن انه مفهوم..
انا بصراحه بغيت ارد على موضوعه بس ترددت .. مو لانّي ماني رجل .. الرجل ما يقول عن نفسه الناس هم اللي يقولون ... وقبل الناس افعاله هو .. وهال........ كلامه يشهد اذا كان رجل ولاّ لأ... انا ماني مطوّل ولاني مشغل عقلي بشي ما يسوى .. ايه ما يسوى .. وانتم اخواني وخواتي الغالين لا يهمكم .. ..
وعلى طاري - يكرم القاري- الكلاب .. طرت على بالي مقوله للأمير عبدالله -ولي العهد- يقول فيها فيما معناه : دع القافله تسير والكلاب تنبح ..
فيا اختي العزيزه مون -ولا يهون من يقرا - لا تشغلين بالك بموضوع مثل هذا ولا شخص -مع اعتقادي الشديد انه مو شخص بل حيوان-مثل هذا .. واعدلي عن قرارك ..
وانا من ناحيتي غير قابل لأستقالتك .. يعني بالعربي استقالتك مرفوضه وبشدّه .. اعقلي وارجعي لنا احسن لتس ولاّ بيزعل طير شلوى .. وزعلي -على قولة اخواني الكويتيين- تشايد..
عموما انتظر ورقة عدولتس عن قرار الاستقاله .. بس بسرعه لأني مشغول مرّه ..... اللي يشوفني يقول وش رجل الاعمال هذا...

اللي عادّ نفسه اخوتس واخو الجميع /
طير شلوى
الشرقيه - الدمام

ملاحظه هامّه جدّا لمراقبي هذا الموقع : العتب مو على ال....
بل عليكم انتم -مع كل الاحترام والتقدير -.. انا ماني شاره عليه هو .. اشره عليكم انتم اللي المفروض انكم منعتوا هالاشكال من الدخول .. او على الاقل تعاقبونهم .. ما حنّا بحديقة حيوانات الله يرضى لي عليكم .. وشكرا على سعة صدوركم..
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 29-12-2000, 02:09 AM
مون مون غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 135
Unhappy

أخي الكريم طير شلوي
طبعا هادا موضوعي وانا ملزمة بالرد عليه
اول شي انا اشكرك جزيل الشكر على ردك والله اخي ماقصرت
الموضوع الذي تحدثت عنه ليس السبب الوحيد في تركي للخيمة
هناك مواضيع اخرى تفوه فيها البعض بألفاظ غير لائقة وكلماتهم لازالت موجودة حتى هذه اللحظة
أخي الكريم انا عضوة في منتدى اخر غير الخيمة وهو منتدى محترم جداجداجدا .. فالكلمة الغير لائقة ان كتبت لاتجدها بعد ساعات قليلة فالمراقبين يقظين بدرجة ممتازة تجعلنا نطمئن تماما على استحالة تعرض اي شخص فينا لأي اساءة مهما كانت صغيرة
اخي الكريم تقبل مني كل الاحترام واتمنى ان تقنعك انت والآخرين اسبابي

أختك مون
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 29-12-2000, 08:52 AM
هلالي2006 هلالي2006 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 34
Post

إذا أنسحبتي ابزعل
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 29-12-2000, 10:50 AM
الكلب السعودي الكلب السعودي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 3
Post

ليش تنسحبين ليش؟ انا بزعل اذا انسحبتي لا يهمج حد
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 29-12-2000, 10:33 PM
بيكاتشو بيكاتشو غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 93
Post

وش دعوه
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 30-12-2000, 10:03 AM
خليجي خليجي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 58
Post

هلا اخت مون

انا ما أعرفك لكن قرأت لك بعض الردود وقرأت للأخوه والأخوات بالخيمه.
انا جيت من منتدى ثاني لنفس السبب الي راح تتركين فيه الخيمه وجيت للخيمه والصراحه هذا افضل ملتقى قائم على ألأحترام.
وإذا كان في شي ثاني انتي اخبر بالخيمه مني.


وشكرا
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 30-12-2000, 04:19 PM
مون مون غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 135
Post

اهلا اخواني
هلالي .. بيكاتشو .. خليجي
اشكركم على الاهتمام وزعلكم على راسي من فوق

أخي الكريم خليجي :
المنتديات المحترمة فعلا قليلة وانا مثل ماذكرت عضوة في احد هذه المنتديات المحترمة واذا حبيت اعطيتك اسمه
وفي هذا المنتدى سترى الاحترام متجليا في كامل صورة
فكل الآعضاء اخوان وأصدقاء
أما اني أكون في منتدى وأكون اخت وصديقة( لكلب ) هذي صعبة علي والله ..
وياريته كلب ساكت الا صوته من اول مادخل جابلي الصداع
اخي الكريم حتى الاسماء التي ندخل بها هذه المنتديات يجب ان يكون لها اداب
آسفة للاطالة
ودمتم بخير
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 30-12-2000, 05:28 PM
ماكس99 ماكس99 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 22
Question

إلى الأخت/مون
كل عام وانتم بخير..
اولا انا لااعتب عليك لانك ما قلتي الا الصحيح، وكل اللي اقوله ليس هكذا تورد الأبل يا MOON فاذا انت انسحبت بينسحب الثاني واللي بعده ولا يبقى سواهم، فالحل هو معاتبت الراعي وذلك بكثرة الرسائل التي نوجها له فربما يفيق من سباته العميق ويوقفهم او يكمل نومه وفي هذا نكون قد عملنا اللي علينا وننسحب ونتركه ومن معه وتنهد عليهم الخيمة.
عتبي كل العتب على الراعي..
كلكم راعي وكل راعي مسؤول عن رعيته.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م