مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02-01-2001, 08:17 AM
المعنى المعنى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 35
Post علاء مبارك الرئيس الجديد

ان المتتبع لشان المصري يجد انه لم يمر بمصر ابن رئيس كا المسمى بعلاء فهو صاحب نفوذ كبير داخل مصر وسيطره تجاريه كبيره علما انه يمتلك اسطول طيران داخلي .
من اين له هذا.حسب علمي انه كان قبل تولي والده السلطه طالب
هل كل هذا كفاح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #2  
قديم 02-01-2001, 11:08 AM
عيون الليل عيون الليل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 397
Post

-----------اسمحولـــــــــــــــــــي----------

يقول المثل العـــــراقي(( يا أخي عيون الليل ما وجدت إلا هكذا مثال...هي عندنا كلمة قبيحة جدا...لهذا حذفته...الشيخ أبو الأطفال ))
  #3  
قديم 04-01-2001, 09:13 PM
لسان العرب لسان العرب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2001
المشاركات: 8
Post

وما الغريب في ذلك-لقد كافح حتى كون نفسه بنفسه فلم يسرق من مال الدوله-ولم تهيأ له الفرصه-بل هو اللذي صنعها-بعرق وجده-فهو لم يشارك تجار البلد عنوة وبالقوه-ولم يدخل المال الحرام في تجارته فهو متمسك بنصيحه ابيه العالم الجليل الشيخ الورع الزاهد المنصف اللذي لم ينجب الزمان مثله الامام العادل او عادل امام-وهو ايضاً يا صاحبي لم يتلق اي مساعده من ابيه ليصل الى ما وصل أليه-لما كل هذا الحسد هل لانه يعتبر اكثر شخص في مصر خدم مصر وضحى من اجلها-هههههههه يا صاحبي ثق تماماً من يذهب لرئاسه لا تركها الا خاويه على عروشها-فمبتغى كل رئيس ان يصنع مجده وأن تهدمت تمجاد من بعده-يا صاحبي عندما اسلت الرئاسه او الخلافه من كان بها زاهدا-كان اولاده افقر شعبه وكان هو ازهدهم-انهم ينظرون الى سده الحكم وكأنه منجم ذهب-الخير فيهم من يغترف اكبر قدر منه-يا صاحبي ماذا تنتظر منهم-أن يقيمو العدل--لن يقام العدل-فمن توكل على غير الله اوكله الله الى ما اتكل عليه-والله من وراء القصد-وكيف حالكم جميعاً
  #4  
قديم 05-01-2001, 11:17 AM
المعنى المعنى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 35
Post

الاخ العزيز عيون الليل /كثر ماني مختلف معك في كثير من الافكار كثر ما احب اسمع تعليقك على اي موضوع (ما عدى المثل السي الي شطبه اخونا ابو الاطفال)
ألاخ العزيز /لسان العرب يا زمان العجايب أن حكينا ندمنا وأن سكتنا قهر تذكر أخوي محاكمة رئيسة تحرير (سيدتهم)لانها سوت مانشيت دعائي يشير الى كلام الشارع المصري عن ابن الريس يا الله محاكمات وشرشحه في المقاصب عفوا"الجرايد لكن عندما يسب الدين
تطلع الاسطوانه المخرومه حرية الفكر الاابداع (لايستويان مثلا)
  #5  
قديم 05-01-2001, 04:18 PM
الشيخ أبو الأطفال الشيخ أبو الأطفال غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: من بلاد الرجال الاحرار-الجزائر- رغم الداء و الاعداء
المشاركات: 3,900
Post

السلام عليكم.
إنها عملية التهيئة والتحضير لخلافة العرش ...أصبحت موضة سارية المفعول هذه السنين ...؟؟؟؟؟؟
  #6  
قديم 06-01-2001, 12:27 AM
ابن تيمية ابن تيمية غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 26
Post

السلام عليكم يأخي المعنى ألم تلحظ شيء في الرئاسة المصرية
سلسلة فراعنة من أولهم لأاااااااااخرهم إلامن رحم ربك
  #7  
قديم 06-01-2001, 01:58 PM
المعنى المعنى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 35
Post

الاخ العزيز شيخ الاطفال/يبدو ان الامر كما ذكرت فمن كان يدعو الى التحرر من الدول العربيه ويهاجم الملكيه اصبح اليوم يسير على خطى الملكيه بل بل أشد من الملكيه نفسها .
الاخ أبن تيميه (لقب عزيز علينا)هذا هو الواقع والله أعلم ولن يصلح الحال الا بصلاح الازهر وطلابه.
  #8  
قديم 06-01-2001, 07:14 PM
الشيخ أبو الأطفال الشيخ أبو الأطفال غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: من بلاد الرجال الاحرار-الجزائر- رغم الداء و الاعداء
المشاركات: 3,900
Post

السلام عليكم.
إنها عملية استنساخ للفساد والظلم والرداءة ...عمت وتفشت
  #9  
قديم 08-01-2001, 08:05 PM
ابن تيمية ابن تيمية غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 26
Post

جمعنا الله وإياك ياأخي المعنى وباقي أعضاء الخيمة في ظل عرشه يوم القيامه وفي الفردوس الأعلى آآآآآمين

أشكرك على تقدير ك للعلماء الربانيين الذين رحلوا وقد جعل التاريخ أن الناس يتسموا بإسمائهم لعلهم يكون مثلهم والله المستعان
  #10  
قديم 22-01-2001, 03:13 AM
makkah makkah غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2001
المشاركات: 86
Post

we are ARABS and MUSLIMS before we are pharoas!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
an egyptian
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م