مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة الساخرة
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 01-03-2003, 02:20 PM
مهند2 مهند2 غير متصل
قمشطيط أرغون
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 429
إفتراضي قال الامير

حان الوقت لان يعلنها بصوت يدوي امام الكاميرات وعلى الملأ

اننا لسنا عبيدا لكم يا استعمار

قال الامير بفمها الملآن ( نحن لسنا عبيد الاستعمار)
ولولا انقطاعا بالارسال لوصلنا بالتأكيد تتمة الخطاب الجماهيري من سموه
ولعرفنا.. انه ان لم نكن عبيد الاستعمار فعبيد من؟

لكن دائما كل الحق على الموساد هم وراء هذا الانقطاع
__________________
***
ان كان بيتك من زجاج
لا تراشق الناس بالحجارة
***
  #2  
قديم 01-03-2003, 02:48 PM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
إفتراضي

نعم قالها الأمير نحن لسنا مستعمرين مثلك وأمثالك ويقصد بهم العبيد الذين يصدحون يابا أوف ... يابا أوف .... اووووووووووووف يابا طيب من أين هي هذه الأوف هل هي من الدستور الذي يعطيهم على رأسهم لو اختير رئيسا مسلما .. والويل لهم لو غيروا هذا الدستور <--- طبعا هذا ليس استعمار .. ولكنه مخلفات الاستعمار

نعم قالها الأمير لسنا مستعمرين وقوانيننا فرنسية .. وعروض أزياءنا فرنسية او هي تعليم فرنسي يشمل كل أخلاقياته وملحقاته من مسابقات جمال لفتيات ..
نعم لسنا مستعمرين لأننا لم نفكر بإقامة عروض جمال للشباب ليقوم هؤلاء الشباب بوسامتهم وبتدريباتهم العسكرية للدفاع عن العروبة والاسلام

ختاما































تحياتي
  #3  
قديم 01-03-2003, 03:48 PM
السلفيالمحتار السلفيالمحتار غير متصل
لست عنصريا ولا مذهبيا
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
المشاركات: 1,578
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى السلفيالمحتار
إفتراضي



يا زكي النفس يا ضرغام الاسود
يا رفيع الشأن يا عز الوجود

يا حمى الانف يا كريم ابزود
يا نجم عالي على الارض تجود

حروفك وفاء أساطيــــرك خلود
ما أبالغ والخلايق لافعالك شهود

حبك كفي مـــــــــــاله حدود
ماله تجافي ولا فيه صدود

ما نشوف في قصدك سدود
او موانع الا شعب في حبك عنود

ي

اهداء الى سيدي الامير عبد الله بن عبد العزيز



انتظر الاشادة من اليمامة والمؤيدين واني ساكملها ان اشدتم بي
__________________
من روائع شعري
يمامتي
ابيحوا قتلي او طوقوا فكري سياجا
فان قتلي في دجى الليل سراجا
EMAIL=candlelights144@hotmail.com]لمراسلتي عبر الإيميل[/email]
  #4  
قديم 01-03-2003, 05:13 PM
الصورة الرمزية لـ ARGUN
ARGUN ARGUN غير متصل
عضوية غير مفعلة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
الإقامة: MAMA ALGERIA
المشاركات: 1,012
إفتراضي

الحق على الموساد حبيب ألبي
و اتباع الموساد
لكن من هم اتباع الموساد؟

عزيزتي ياسمين
فرنسا اليوم أكثر عروبة من العرب انفسهم
أين العيب في اتباعها؟
سقطت ورقة من ايدي المتطرفين يا الغالية

ثم اين المشكل في استعراض جمال الشباب؟
ما أخبروني و الا كنت أول من يفوز به رغم أسناني المتهالكة و شعري الشايب أكثر من السنونو المهاجر و ابو طه مجمولين
__________________

ميدالة للفرح كل يوم
اعطيني حبه VALIUM
غير باش افتح عينيَ
و الدنيا ترجع بلا هموم


ابن قنب الهندي- " هموم الزواليا"
  #5  
قديم 02-03-2003, 09:43 AM
القوس القوس غير متصل
وما رميت إذ رميت
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
المشاركات: 2,350
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السلفيالمحتار


يا زكي النفس يا ضرغام الاسود
يا رفيع الشأن يا عز الوجود

يا حمى الانف يا كريم ابزود
يا نجم عالي على الارض تجود

حروفك وفاء أساطيــــرك خلود
ما أبالغ والخلايق لافعالك شهود

حبك كفي مـــــــــــاله حدود
ماله تجافي ولا فيه صدود

ما نشوف في قصدك سدود
او موانع الا شعب في حبك عنود

ي

اهداء الى سيدي الامير عبد الله بن عبد العزيز



انتظر الاشادة من اليمامة والمؤيدين واني ساكملها ان اشدتم بي



ممتازززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززز
__________________
وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ) (المائدة:83)



  #6  
قديم 02-03-2003, 01:30 PM
aboutaha aboutaha غير متصل
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 5,729
إفتراضي

ارغون
je ne sais pas pourquoi vous m'introduisez dans tant de sujets,de façon que
je me croirais si important ou célèbre
.j'en serais peut-etre vaniteux,est-ce possible que mon nom soit si attirant?

mouhannad2 .... اتانسيون
__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع
  #7  
قديم 02-03-2003, 01:42 PM
aboutaha aboutaha غير متصل
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 5,729
إفتراضي

السلفي المحتار

كلامك زين مالو ردود

ومنه علينا دوما فجود

لك التاييد بدون حدود

__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع
  #8  
قديم 02-03-2003, 02:15 PM
الصورة الرمزية لـ ARGUN
ARGUN ARGUN غير متصل
عضوية غير مفعلة
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2001
الإقامة: MAMA ALGERIA
المشاركات: 1,012
إفتراضي

تتكلم الفرنسية يا أبو طه
و الله لو لا أنها أصبحت وسام العروبة الحقة هاد ليام لحذفتك و أرسلت لك برقية تهديد ( كعادة العرب عندما يغضبون)

فيما يتعلق باسمك و جاذبيته à en croires les rumeures ya rien à gratter, circulez ya rien à voir
mais si par mechanceté ou par masochisme tu insiste sur vos droits d'utilisation exclusifs de votre nom, je serai dans l'obligation de divulguer votre vrais visage.
n'oublie pas la photo "ya zawali"
__________________

ميدالة للفرح كل يوم
اعطيني حبه VALIUM
غير باش افتح عينيَ
و الدنيا ترجع بلا هموم


ابن قنب الهندي- " هموم الزواليا"

آخر تعديل بواسطة ARGUN ، 02-03-2003 الساعة 02:24 PM.
  #9  
قديم 02-03-2003, 03:59 PM
issam issam غير متصل
اهبل تربح
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2001
المشاركات: 409
إفتراضي

مع أنني لم أعد اتابع المسرحيات التافهة في التلفزيون إلا أن ما سمعته من بعضهم حول معركة (ساخنة) الوطيس .. جعلني انبطح من الضحك .. و شتان بين انبطاحتي و انبطاحة بطلي المسرحية الهزلية (الهزيلة) ..



أريد أن أصحح قولة الامير أن *لسنا مستعمرين* و *عروض أزياءنا فرنسية*

انظروا أعلى ضهر الأمير عبارة made in china و على عقاله made in uk و نعله made in japan لتروا العجب العجاب و الفرق بين ما في اللسان و ما على الميدان ..

تقولين * قوانيننا فرنسية * و * تعليم فرنسي * ... يكفيني نجيب ليك هاذ المثل من عندنا :
اللهم العمش و لا العمى ....

و المعنى أن القوانين الفرنسية أحسن بكثير من الجيوش الامريكية على كل حال ... و يا ريت كانت قوانيننا فرنسية .. لكن DOMAGE قوانيننا عربية في قمة الديكتاتورية و الظلم ..


====

ابدعت و أحسنت يا مهند .. و لك مني Tire chapeau !!! يال الهايل !










اللهم نجنا من هجوم اليمامة الكاسح ..

اللهم حوالينا و لا علينا !

أسترنا يا رب و احفظنا آمين !

يمامة أنا أخــــوك أليس كذلك ؟

__________________
حـسـب الـواجـد إفـراد الـواحـد لـه ...
حـسـب الـعاشـق تـلـمـيـح الـمـعـشـوق دلالا ...
و أنـا حـسـبـي انـي ولـدتـنـي كـل نـسـاء الأرض و أن امـرأتـي لا تـلـد ...
  #10  
قديم 02-03-2003, 05:02 PM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
إفتراضي

ياارغون


نعـــــــــــــــــــم

فرنسا أكثر عروبة من العرب .. ياأخي ليس من السهل إرجاع الدماغ كما كان بعد أن تم غسله

فعلا تكسب فرنسا .. وتسقط أمريكا .. فقد أثبت الأمريكان انهم أغبياء بخططهم المكشوفة مقابل العقل الفرنسي وقدرته على العودة للسيطرة فهو يعرف المنطقة جيدا .. ويعرف العقليه ال ( ) لأهلها ..

وبهذه المناسبة الغالية يسرني أن ابارك لشعب الجزائر الأبي استقباله الكبير للمقاتل في صفوف الجيش الفرنسي أيام الاستعمار للجزائر والرئيس الحالي للدولة الذكية جدا فرنسا


وأعتقد ان عشرة ممن يشبهونك ياأرقون يكفي لخروج القوات الأجنبية من كل الدول العربية .. وليذهبوا بعدها لدولهم وهم يقولون ( ظز في البترول .. طز في الغاز الطبيعي .. طز في كل ثروة مقابل راحة نفسيه لاتقدر بثمن
----------------------------
عصام

وسيارتهmade in USA

ولكن يقول المثل لو حسبنا حساب العصافير مازرعنا في الأرض دخن <-- فهمته

وتبقى ياعصام الثقافة ... فهي ثقافة اسلامية عربيه made in KSA
ولكن تبقى أخي في الإسلام ولكن لاشئ غير ذلك
































شفت .. كم أنا وديعه <--- وديعه صفة وليست السيدة وديعه
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م