مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة المفتوحة
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #31  
قديم 11-12-2003, 08:30 PM
الخليجي الخليجي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2000
المشاركات: 370
إفتراضي

السلام عليكم اهل الخيام

نعم والله زمان عنكم ، ابي طه ( العمدة )، قمشطيط ، بسمة أمل ، ود ، الشيخ أبو الأطفال ، مجدي ، الشادي ، ALAMEER99 ، الجوال ، المر ، عمر مطر ، اليمامة ، Code blue ، فرقان ، اشعري ، كوكتيل ، جمال حمدان ، الدومري ، و و و و و و و و و
__________________
..... الخليــجي.....
  #32  
قديم 11-12-2003, 10:43 PM
النقيب النقيب غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,176
إفتراضي

عائد وبوطه

بعد المراجعة اخبراني بما يحصل معكما

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

لكن ليس هنا ها
__________________


[HR]
يا رسول الله

[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
ورؤيتكم أيا تاج الجمالِ = أحبُّ إليَّ من أهلٍ ومالِ
تأصّلَ حبّكم في القلبِ حتى = تعلَّقَ فيكمُ فكري وبالي
نقيبُ القلبِ لذتُ اليوم فيكم = فيحلو في محبتكم مقالي
وحالي ضاربٌ بالشوقِ صبٌّ = متى النظراتُ تسعفُ ما بحالي
[/poet]
[HR]
}{وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا}{
  #33  
قديم 16-12-2003, 11:04 AM
الشيخ أبو الأطفال الشيخ أبو الأطفال غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Apr 1998
الإقامة: من بلاد الرجال الاحرار-الجزائر- رغم الداء و الاعداء
المشاركات: 3,900
إفتراضي

ماذا ارى
الطيبون والطيبات


يا لهنائي بالاخوة مجتمعين وكان الزمن يريد ان يعود بن الى الوراء فهل يعود الامر كما كان قبل

لكن هل انتم متاكدون انكم رجعتم؟؟

تحياتي اخي ابو طه وجميع الاخوة من عاد ومن ننتظر عودته ....


______________
_______________
__________________
فعلم ما استطعت لعل جيلا . . . سيأتي يحدث العجب العجاب
إنهم أطفالنا إن شاء الله

Apprend a graver sur une pierre tout le bien qu’on te fait, et a écrire sur le sable tout le mal, car le vent du pardon l’efface

آخر تعديل بواسطة الشيخ أبو الأطفال ، 16-12-2003 الساعة 11:30 AM.
  #34  
قديم 19-12-2003, 12:26 PM
لطيف لطيف غير متصل
لــــــــــطيـــــــــــف
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: لطيف
المشاركات: 835
إرسال رسالة عبر ICQ إلى لطيف إرسال رسالة عبر  AIM إلى لطيف إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى لطيف
إفتراضي

__________________




راسلوني على البريد الأكتروني
ltaf_2009@hotmail.com

  #35  
قديم 19-12-2003, 03:19 PM
kimkam kimkam غير متصل
فنان مبتديء
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
المشاركات: 2,476
إفتراضي

يقول الشيخ ابو الاطفال :





لكن هل انتم متاكدون انكم رجعتم؟؟



ونحن نقول هل نحن متاكدون من حضورك ؟؟ كمان مرة أرجوك ..مع الشكر
__________________

kimkam
  #36  
قديم 20-12-2003, 03:53 PM
عائد عائد غير متصل
أبو الكوابيس
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2001
المشاركات: 744
إفتراضي

و حضر بعض الغائبين حتى المهاجرين و المسافرين بانفسهم و بمن ناب عنهم وغاب صاحب و سبب الموضوع الفنان قمشطيط صاخب التواقيع الجذابة فاى متى يا ترى ؟؟؟؟



و لتتواصل الكوابيس
__________________
عائد ان شاء الله
و معي القديفة و الكتاب الخالد
و يقودني الايمان نعم القائد
kawabiss@hotmail.com







  #37  
قديم 22-12-2003, 02:31 AM
العنود النبطيه العنود النبطيه غير متصل
سجينة في معتقل الذكريات
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 4,996
إفتراضي



ما أسعدنا بكوكبة المحاربين القدامى تنير المكان

مرحبا بكم في بيتكم الذي وضعتم انتم اساس بنيانه

وثبتم اعمدته


مرحبا بكم لا صيوفا بل مقيمين

الشيخ ابو الاطفال

لا يمكن ان يعود الامر كما كان

الا اذا عدتم انتم

فانتم النور الذي غاب فغير امكان

تعاااالوا نحتاج اليكم

نشتاق اليكم

نريدكم بيننا

فانتم الاساتذة المعلمون

ونحن تلاميذكم بحاجة اليكم

فتعااااالوا



ابو طه

ان كان هنالك من زيارات لقمشطيط

فلا بد من التصريح عنها

لكي نقوم بالواجب

ونفرش الطريق وردا من طرابلس الى عمان


قمشطيط


ان وصل اليك موكب ابو طه فاقبض عليه

حتى آتي فان له معي حسابا عسيرا

ولا تخبره بمخططاتي حتى يحضر

فالعمدة يعرف كيف يتصرف
__________________



ودي امــــــــوت اليوم واعيش باكـر
واشوف منهو بعــد موتــــي فقدنــي
ومنهـــو حملني لين ذيـــك المقابـــر
واشكــر كــل من كرمنـــي ودفــنــــي
شخـــص تعنالـي مــع انـــه مسـافـــر
شخصـن قريب للأٍســـــــــف ماذكرني
ومنهـــو يرتــب غرفتــــي والدفاتـــر
وان شاف صورة لي صاح وحضني

http://nabateah.blogspot.com/
  #38  
قديم 22-12-2003, 05:09 PM
aboutaha aboutaha غير متصل
زهير عكاري
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2000
المشاركات: 5,729
إفتراضي

صحيح ... والله زمان

نورت يا شيخنا ... وكأني بك ( اكراما للقمشطيط )تلقي بالتحية في هذا الموضوع...

لكننا نتطلع لابعد من هذا ... نتطلع لان تنير بوجودك كل الخيام ونسال الله تحقيق هذا لنا



العنود

لم اكن اريد تعبكم والتكلفة من اجل ذلك كان الامر سري

لكني ارى دخولك حربجي هذه المرة بدا من ترحيبك بالمحاربين القدامى ... الى تصفية حسابات عسير ة تهدديني بها


فوالله لم يعد ظاهر اهي دعوة لزيارة ام احضار لمحاكمة
__________________


التطرف آفة عظيمة وصفة ذميمة تدمر الوطن وتضع المجتمع

آخر تعديل بواسطة aboutaha ، 22-12-2003 الساعة 05:26 PM.
  #39  
قديم 23-12-2003, 04:45 AM
العنود النبطيه العنود النبطيه غير متصل
سجينة في معتقل الذكريات
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2001
الإقامة: الاردن
المشاركات: 4,996
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aboutaha


فوالله لم يعد ظاهر اهي دعوة لزيارة ام احضار لمحاكمة

عزيزي المعلم الكبير ابو طـــه

لك علينا حق الضيافة فتأخذه

ولنا عندك حق المحاسبة فنحاسبك

تأخذ حقك منا
ونأخذ حقنا منك

أليس هذا عدلاً

تعال
فقط نريد ان تنير سماء بلادنا
وتعطر اجواءها بعبير وجودك فيها

تعال
ولتأخذ ما تريد
ولك الحق في ان نرضيك
ونرد لك بالمثل ( ان قدرنا ) الضيافة

فانت
وكما يقول المثل الاردني

( صاحب الاوله )

وهذا يعني انك سبقت في الفضل

يكفينا ان تكون بيننا وتسعدنا بقدوم
ولك ما تطلب واكثر

بس تعال
__________________



ودي امــــــــوت اليوم واعيش باكـر
واشوف منهو بعــد موتــــي فقدنــي
ومنهـــو حملني لين ذيـــك المقابـــر
واشكــر كــل من كرمنـــي ودفــنــــي
شخـــص تعنالـي مــع انـــه مسـافـــر
شخصـن قريب للأٍســـــــــف ماذكرني
ومنهـــو يرتــب غرفتــــي والدفاتـــر
وان شاف صورة لي صاح وحضني

http://nabateah.blogspot.com/
  #40  
قديم 23-12-2003, 08:27 AM
مهند2 مهند2 غير متصل
قمشطيط أرغون
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2001
المشاركات: 429
إفتراضي

جئت فقط لاقدم أعطر التحيّات للاخوة والأخوات ولاتشرف بخط توقيعي في هذا الموضوع مؤكدا ان الاخ قمشطيط لا زال في القلب مسكنه

وانا اشكر من دعاني (هاتفيا) لهذا الموضوع

والشوق للجميع يا ايها الرفاق من دون استثناء نساء ورجالا


وهمسة باذن اختنا العنود هنيئا لمن له حظ
الاخت بسمة أمل
الاب الشيخ أبو الأطفال
الاخ خليجي
صديقي الامبراطورالشادي
الزعيم ارغون
فاكهة الخيام x96 دايمون
والاخت reve
الاخ كوكتيل
الاخ جاد
والاخ الوافي
الاخ كيمكام
الاخ عائد
الاخت ندى2
الاخ ابو طيف
الاخ دايم العلو

والاخت دعد الأغلى

اليكم كلكم كل المحبة الصادقة وليعلم كل من عرفني من خلال الخيمة سابقا اني احمل شوقا كبيرا اليه
__________________
***
ان كان بيتك من زجاج
لا تراشق الناس بالحجارة
***
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م