مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الترفيهي > خيمة الأصدقاء والتعارف
اسم المستخدم
كلمة المرور

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #321  
قديم 09-01-2007, 06:16 AM
محمدمنير محمدمنير غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2006
الإقامة: الاسكندرية
المشاركات: 3
إفتراضي حلل

اخي في الله حلل و سيبها على الله لعل النتيجة خير
الرد مع إقتباس
  #322  
قديم 10-01-2007, 04:32 PM
منى عبد الغنى منى عبد الغنى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
المشاركات: 6
إفتراضي

انا كمان عيزاك تحللى شخصيتى وبجد مش حزعل
الرد مع إقتباس
  #323  
قديم 10-01-2007, 04:37 PM
منى عبد الغنى منى عبد الغنى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
المشاركات: 6
إفتراضي

مش حتحللى شخصيتى
الرد مع إقتباس
  #324  
قديم 12-01-2007, 12:26 PM
Almusk Almusk غير متصل
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: الخليج
المشاركات: 3,051
إفتراضي

أخوتي الأحبة حفظكم الله ورعاكم

أعتذر عن عدم وفائي بالوعد الذي قطعته على نفسي بأن أكمل التحليل في رمضان الماضي،، الصراحة الأمر يحتاج وقت وجهد و الوقت عندي والمزاج مش ولا بد،، فالأمر صعب علي هذه الفترة،،

إضافة إلى أن هناك عدد كبير من الأخوة والأخوات غفر الله لنا ولهم، خصوصا الجدد اللي مشاركاتهم قليلة جدا بعضهم لم تتجاوز مشاركاته الواحد أو الثانية، ويطلبون تحليل شخصياتهم،، والظاهر إنهم يفتكروني ساحر أو منجم أو عراف، فأنا أعتذر منهم وأخبرهم أني لا يمكن ولا أستطيع أن أحلل شخص بعينه منكم لكن الذي شفتوه من تحاليل هي تحليل واجتهاد منى قد يصيب وقد يخطئ لكنه معني فقط بما كتبه الشخص الذي تم تحليل كتاباته،، فبالله عليكم كيف راح أحللكم أو أشرحكم وانتو ما كتبتوا إلا مرة واحدة أو مرتين أو حتى عشر وأو عشرين ،،

فالعذر موصول للجميع وأطلب السموحة ،، وياليت أحد يتم الموضع ويبدأ يحلل ويشرح في الناس اللي في السرى ومشاركاتهم فوق 300 على الأقل،، سأكون له شاكر،، وأنا أرشح أحدى الأخوات أما متفائلة أو أوركيدا،، وأوركيدا شكلها راح تجيب العيد في المشرحة والمشرحين،،

قولي تم يا أوركيدا!!!!!!
الرد مع إقتباس
  #325  
قديم 12-01-2007, 02:01 PM
abbud abbud غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
الإقامة: germany
المشاركات: 1,159
إرسال رسالة عبر  AIM إلى abbud
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل المسك ...اعجبني موضوعك بشكل كبير وكنت اتابعه كما يقول المثل من بعيد ووجدت انك تصيب في الكثير من التحليل لشخصية اعضاء الخيمه من خلال كتاباتهم ومشاركاتهم هذا ان دل فانما يدل على حرصك ومتابعتك لكتابات الجميع , ويسعدني ان انظم الى قائمة المنتظرين لاعتزازنا ان نسمع رايك عسى ان يكو خيرا !!
وتقبل فائق تقديرنا واحترامنا مها كانت النتيجه فهي تعبر عن وجهة نظر الطرف الاخر .
__________________
من اعان الظالم على ظلمه ابتلاه الله بظلمه
الرد مع إقتباس
  #326  
قديم 16-01-2007, 01:42 PM
فنكش فنكش غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 22
إرسال رسالة عبر MSN إلى فنكش إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى فنكش
إفتراضي

مشكور علي مضوعك الجميل اخوك عاشق العيون
يريد تحليل عن شحصيتي من دون زعل بس حلل بضمير
حياك الله اخي مشكور
__________________


عاشـ(العيون)ـــق

قد رمى السهم غزالا فهوى .. سهم عيناً صاب قلبي واستقر
نالني من رميه جرح الهوى .. فعشقت العين رمشاً قد سحر في عيونها بحر به الناس تغرق ... وفي رمشها سهم يجيب المنية
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الرد مع إقتباس
  #327  
قديم 17-01-2007, 06:37 PM
الصديق11 الصديق11 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
المشاركات: 199
إفتراضي

أنا من العراق
قلبه تمرض وجرحه ينزف وراسه في متاهة القدر

رب العائله الشهيد

بالامس كان بين عائلته يسهر
يلعب مع اطفاله الصغار
يسامر زوجته الخجول الصبور
يداعب ابناءه بغرفته الاكبر
يعلمهم عن حياة الاحرار
***** *****
عيونه لاتغيب عنهم وعن زوجته
يعمل بالمدينه لكسب اللقمه
سهر ليلته الاخيره بين العائله
وكانت ليلة لا احد يعلم بانها الخاتمه
نام مرتاح البال همه الوحيد العائله
لبلد امنه غير مريح ولا لقمة العيش متوفره
بزغ الفجر وصاح الديك صيحته
افاق القريب والبعيد من اهل الضيعه
نهضت الزوجه لتوقض الحبيب سباته
راته مستلقي على الفراش بنومه

***** *****

تركته وذهبت لاحضار زهور القداح
رجعت وافاقت زوجها من فراشه المريح
نهض وذهب الى اطفاله ليقبلهم قبله الصباح
رفع طيوره الصغار على كتفيه بارتياح
وهم يمرحون ووجوههم كالملائه السماح

*****

تركهم بعد الفطار الى مكان مجهول
تلاقفته غدر الحقد في الا دغال
بين احراش النباتات والاشجار
لهيب نار من لغم زرعه الاشرار
افقده روحه الطيبه بلا ذنب ولا اجرام
هذه حريه الاصنام والاقزام
لاناس عاشوا على هذه الارض باحلام
شهيد بين جنات الخولد نام
وأطفاله الصغار اصبحوا من الايتام
وزوجته بكائهاعليه يحرك فؤاد الاصنام

الصديق11
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م