مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم الثقافي > لقاءات الخيمة > كرسي الاعتراف
اسم المستخدم
كلمة المرور

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #31  
قديم 08-03-2003, 10:35 AM
أبو أشواق أبو أشواق غير متصل
ابو أشـواق
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
الإقامة: الســـــ الشرقية ــــعودية
المشاركات: 5,122
Thumbs up

السلام عليكم......

اخي المنسق شكراً لك على هذا المجهود .

اختي اليشمك.. و الشكر لكِ ايضاً .. و اتمنى لك التوفيق..

اختي اليمامة..اشكرك لك اطراءك .. بارغم من اني لا استحقه..

اختي نونا.. و لك مثل ذلك ..

بس من جد من هي ( ريو ) ؟؟؟

تحياتي و تشكورااااااااااتي للجميع
__________________
  #32  
قديم 08-03-2003, 10:48 AM
نونا نونا غير متصل
الفصول الاربعة
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2001
المشاركات: 664
إفتراضي

ماكانت غلطة وغلطتها


كذا يامنسق وياريم وياعاشق

ماسمعتوا عني شئ اسمه ريو ماري

الاخت ريم مثل الشوكولاته

ومافيه ألذ من شوكولاته ريو ماري



































نونـــــــا
__________________
اللهم اني أسالك صحة في إيمان وإيماناً في حسن خلق ونجاحاً يتبعه صلاح ورحمة منك وعافية ،ومغفرة منك ورضوناً

اللهم امين ..
  #33  
قديم 08-03-2003, 02:23 PM
همس الأحاسيس همس الأحاسيس غير متصل
ريـــــم
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2001
المشاركات: 2,305
إفتراضي

هلا والله بنونا
بالأول حطيتيني تونه
إقتباس:
ماسمعتوا عني شئ اسمه ريو ماري


وبعدين حطيتيني شكولاته
إقتباس:
الاخت ريم مثل الشوكولاته


الله يسامحك ( عاد ما لقيتي إلا الشيكولاته )

إيه زين
تعرفين أنا صورة منك طبق الأصل

باااااي
__________________



لم أزل أرنو إلى عليائها.... قمّة الفخرِ على النهج القويم
فـــإذا ما لاح فيـــها قيـمٌ.... فانظرن في سِفرِهِ توقيع ريم
  #34  
قديم 10-03-2003, 02:22 PM
منسق لقاءات الخيمة منسق لقاءات الخيمة غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2002
المشاركات: 689
إفتراضي إجابة الجزء التاسع

تاسعا :متى جاء في خاطرتك هذا المثل ؟

41- قليل هناك ، ولا كثير عناك

إجابةالأخت ريــــــــــم:

دائما هذا المثل حاضر أمامي وخصوصا عند تعاملي مع الغير مهما كانوا وفي أي مكان لأن في نظري قطرة الماء على صغر حجمها قد تثقب الحجر لا بقوتها ولا بوفرتها ولكن بتواصل سقوطها

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

عندما ارى من لا يقنع بما يسره الله له .. وما يقدر هو عليه .. بل يطمع و يتعب نفسه على غير فائدة...

42 - جاك يامهنا ماتمنى

إجابةالأخت ريــــــــــم:

لشخص معين بالخيمة وكان ودي أقول إسمه صراحة ولكني ( كالعادة ) خوّافة

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

عندما تم قبولي في الجامعة.. و عندما تم قبولي في وظيفتي.. و عندما حصلت على الترقية..

43 - اللي مايعرف للصقر يشويه

إجابةالأخت ريــــــــــم:

عندما أشاهد ردود البعض في موضوعات بالخيمة ولا تكون لهذه الردود علاقة بأصل الموضوع لا من قريب ولا من بعيد ، ويمكن يكون هذا لإثبات الوجود أو لوجود عقد نقص عندهم يرغبون في إستكمالها ( >>> الله يستر )

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

كان ذلك عندما تحدثت مع اخي الكريم ALAMEER99 اعاده الله الينا سالماً ... فهو بالفعل صقر و حـــــــر.. وشهادتي فيه مجروحة.... و اللي ما يعرف الصقر يشويه..

44 - الجود من الماجود

إجابةالأخت ريــــــــــم:

لكل من أرسل لي رساله يشد على يدي أو يوجهني أو يعاتبني أو ( يشتمني )

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

اذكر ذات يوم زارنا احد الاقارب .. و كان من اكبر رجال الاعمال في المنطقه... لكنه كان كثير النقد على ما تم تقديمه من وليمة و مما اُعد لاكرامه.... فقلت في نفسي إن كَرَم الرجل منوط بحالته المادية ، فان كان ميسور الحال وقدّم شيئاً كثيراً فلأن حالته المادية جيدة ، وإن قدّم ما تيسّر فلأن حالته لا تسمح بأكثر من ذلك... فــ .....الجود من الموجود .

45 - ياغريب كن أديب

إجابةالأخت ريــــــــــم:

الأدب مطلوب من الغريب وغير الغريب وهذا المثل يأتي في خاطري دائما لأنني أعتبر نفسي أول الغريبات في هذه الدنيا ودائما أوصي نفسي بأن تتأدب مع الله ، يقول صلى الله عليه وسلم ( كن في الدنيا كأنك غريب ) ويقول الإمام زين العابدين بن علي رضي الله عنه
ليس الغريب غريب الشام واليمن *** إن الغريب غريب اللحد والكفن
وإذا كانت بداية الغربة عند اللحد والكفن فسيأتي بعد ذلك ما هو أكبر وأعظم يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ، نسأل الله العافية



إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

تذكرته عندما قرأت هذه القصيدة للشاعر المبدع عبدالرحمن بن مساعد..وهي بعنوان (مجلس رجال )
مجلس رجال
على اليسار مقلّط .. وعلى اليمين صالة
ضيوف جالسين
قهوجي يلم الفناجين
وينطر اخر ضيف منهم يهز فنجاله
ضيف يقبل من بعيد
يقوم صاحب المجلس طلال لستقباله
شخص جالس على اليمين يهمس لجاره :
" هذا احمد اللي جاي بس ماهو لحاله "
" من معه ؟ "
" يبدولي اطفاله "
ويدخل احمد معه ثلاث اطفال
وعند باب الصالة يستقبله طلال
" السلام عليكم "
الكل يوقف
" هلا والله مرحبا عليكم السلام .. حي الله احمد هلا وسهلا .. تفضل .. كيف الحال ؟ "
" هلا طلال ..اعرّفك على عيالي .. ابني صابر عمره ثمان سنين .. لاتستحي سلّم ياصابر
بنتي هالة .. ست سنين .. سلم ياثامر على الجماعة .. وش هذا اللي في يدك ؟؟
اه .. سجايري والولاعة "
عبدالمعين يطالع الساعة .. ويهمس لجاره
" كيف يجيب اطفاله ؟! .. محد منا معه اطفاله .. ليش يجيب اطفاله "
ويجلس احمد ويجلس حوله عياله
طلال يقول :
" ما شاء الله .. ياحليلهم .. الله يحفظهم ويحرسهم ويحميهم
ماشاء الله يا صابر : ايش هالثوب الجديد "
احمد يقول وملىء وجهه ابتسامة
" هذا صابر موهوب في التقليد قوم ياصابر قلّد اصالة
والا تدري وري عمك كيف يركض سامي الجابر "
ينطلق صابر لخارج المجلس .. يرجع معه كورة يشوتها .. تنزل من السقف ثمان لمبات مكسورة
احمد يقول وملىء وجهه ابتسامة
" شاطر ياصابر ... شفت ياطلال شقاوة هالعيال "
طلال يتمتم :
" ياحليلهم .. الله يحفظهم ويحرسهم ويحميهم "
" تعالي ياهالة سمعيهم و وريهم اغنية و رقصة الخيالة
لا تستحي يا بنت مافيه احد غريب هذا عمك طلال وهذا عمك مثيب
وهذا عمك عبدالمعين وهذا ..... لا مؤاخذة انت مين ؟ "
- انا عبدالكريم
" عبدالكريم .. تخيّل يا اخي ماعرفتك لانك يمكن ملتحي .... لاتستحي يابنت لاتستحي ..
تدري طلال " هالة نجحت بامتياز "
صوت مدوي ينفجر
" اه ياثامر ما اشطنك .. كسّرت القزاز "
احمد يقول وملىء وجهه ابتسامة
" شفت ياطلال شقاوة هالعيال "
طلال يتمتم :
" ياحليلهم ..الله يحفظهم ويحرسهم ..... ؟؟؟؟!!!!
" وش كنت اقول ايوا طلال كنت اقول هالة نجحت بامتياز اعطيتها البارح فلوس
وقلت لها ياهالة ايش ما تبغي اشتري "
طلال يقول
" مبروك .. مبروك .. ايش تبغي تصيري لما تكبري "
هالة تتفل على طلال .. وتقول :
" ايش دخل ابوك "
احمد يقول وملىء وجهه ابتسامة
" شفت ياطلال شقاوة هالعيال "
طلال يتمتم :
"ياحليلهم .. الله يحفظهم ..................... ؟؟!!!
" تعال ياثامر .. عد لعمك من واحد الى العشرة "
ثامر يبتدي يعد
" واحد ..اثنين .. ثلاثة .. سبعة "
احمد يقول وملىء وجهه ابتسامة
" دايم يعد .. ولما يوصل اربعة يلخّبط "


يالله ياثامر من جديد
يبدا ثامر من جديد
" واحد .. اثنين .. ثلاثة .. سبعة "
" شاطر يا ثامر شفتوا كيف لخبط "
ينفتح باب المقلّط ويدخل النادل شايل دخون
والصالة في حالة جنون
احمد يصفق .. صابر وثامر يرقصون
طلال يقوم
" العشاء .. تفضلوا ..الله يحيكم "
احمد يقول
" يالله يا اولاد الله يحميكم .. اتعشوا اول .. بعدين سووا اللي تبون "
يركض الاولاد قبل الضيوف .. وللمقلط يدخلون
صابر ياخذ برتقالة .. يرميها على النادل .. تطيح المدخنة والدخون
ثامر هناك .. يكسر بياله .. ويرمي شظاياه على اللي ياكلون
هالة ترمي على طلال صينية ... وتاخذ علبة مياه غازية
تخضها .. تخضها .. تخضها .....
وترقص رقصة الخيالة .. وتفتح العلبة
احمد يقول وملىء وجهه ابتسامة
" ايوه ... هذي رقصة الخيالة "
والضيوف في ثياب من المياه الغازية يرفلون
مجلس رجال
على اليسار مقلط .. وعلى اليمين صالة
كل شي فيها ماهو على حاله
قزاز مكسور .. سجادة محروقة .. غترة مشقوقة
صينية هناك مرمية ...
ضيوف مبللين بمياة غازية
على وجه عبدالمعين جرح قطعي . .ومهلبيّة
نادل مصاب بحروق من الدرجة الاولى .... وجروح سطحية
كورة ... لمبات مكسورة
يضهر احمد من المقلط وملىء وجهه ابتسامة
" اكرمك الله يا طلال..شايف شقاوة هالعيال
اقول طلال .. اشكر ام العيال نورة .. العشاء كان رائع .. ماقصرت مشكورة
عشاكم ياجماعة بعد اسبوع عندي ... لازم تشوفو ولدي الصغير ؟!!
اخر العنقود .. منصور .. عمره ثمان شهور .. شيطاني يعقد ..اظن له معي صورة
شوف يا طلال هالصورة .. لاتغرك نظرته .. ترى والله ذكي مره
ما يضحك ولا يبكي لما يبدا اخوه ثامر يعد "
طلال صامت ما يرد
وترتسم على وجهة احمد علامة استفهام ويتساءل في داخله
" طلال كن وجهه متغير ..اكيد احد من هالضيوف زعله
مسكين طلال .. دايم في حاله مايخلوه .. زين جبت العيال سلوه "
ويخرج احمد من الصالة .. فخور بعياله
تارك وراه مجلس .... كان مجلس رجال
وعلى اليسار بقايا مقلط ... وعلى اليمين شبه صالة



46 - شمس تطلع خبر يبان

إجابةالأخت ريــــــــــم:

كلما اسمع هسهسات وهمهمات و ( فحيح ) من وراء الجدران

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

عندما اسمع اشاعة او خبر غير مؤكد مصدره... و ما اكثرها هذه الايام.

47 - اللي مايسمع كلام الكبير يطيح في البير

إجابةالأخت ريــــــــــم:

أنا لست مؤمنه بهذا المثل على كل حال لأن لكلٍ واحد رأيه وبصيرته فقد يخطئ الكبير ويصيب الصغير

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

عندما اتخذ قراراً اكون متهوراً في ذلك وعدم استماعي لنصائح الاخرين

48 - المتعوس متعوس ولو علقوا على راسه فانوس

إجابةالأخت ريــــــــــم:

لست مؤمنة أيضا بهذا المثل بالرغم من إني أستخدمه أحياناً من باب المزاح فقط ، والله جل وعلا يقول ( قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ) (51: سورة التوبة ) ويقول الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام ( لا عدوى ولا طيرة ) وفي حديث آخر يقول ( عجباً لأمر المؤمن إن أمره كله له خير إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له ) ولهذا فالتعاسة والشقاء والنحس أمور لا ترتبط بشخص بل بقضاء الله وقدره فقط .

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

كلما ارى أي واحد حظه دائماً معوكس معه

49 - داخل بين البصلة وقشرتها ما ينوبك إلا ريحتها

إجابةالأخت ريــــــــــم:

عندما ألقى من يحاول أن يحشر نفسه في علاقاتي ويحلل شخصيتي ويفسر ما أكتبه على ما يريد هو ولكني ( علمت أن رزقي لا يأخذه غيري فاطمأن قلبي ، وعلمت أن عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به وحدي )
إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

عندما ارى اناساً تتدخل فيما ليس من حقهم ولا مسموح لهم التدخل فيه و ينطبق عليهم المثل الاخر (من تدخل فيما يعنيه وجد مالايرضيه)..

50 - الحر من غمزة والحمار من رفسة

إجابةالأخت ريــــــــــم:

يجي هالمثل على بالي كثير كثير ، وأتمنى أن تكون لدي الجرأة لأقول ما أريده كاملا فيه ، لكن لست قادره على أن أجيب بصراحة ، وببساطه يجي هالمثل على بالي كلما أقرأ ما يكتبه ( ..... ) بالخيمة ( لا أحد يفهمني غلط !! )

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

عندما ارى من لا يفيد معه لا اشاره و لا تلميح ..ولا ينطبق عليه المثل اللي يقول (اللبيب بالاشارة يفهم).. و كثيراً ما يكون مؤجر الدور العلوي من راسه في تلك اللحظة ..

51 - من حب نفسه كرهته الناس

إجابةالأخت ريــــــــــم:

مع إحترامي للمثل ليس صحيح وإرضاء الناس غاية لا تدرك سواء حبيت نفسي أو كرهتها ! ، وقد قيل لحكيم : من الذي يسلم من معاداة الناس ؟ قال: الذي لم يظهر منه لا خير ولا شر؟! قيل له: وكيف ذلك ؟ قال: لأنَّه إذا ظهر منه خير عاداه الأشرار ، وإذا ظهر منه شر عاداه الأخيار

إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

عندما ارى من لايرى الناس شيئاً عنده... ونسي ان محبة الناس هي من اغلى الكنوز...
  #35  
قديم 10-03-2003, 02:35 PM
منسق لقاءات الخيمة منسق لقاءات الخيمة غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2002
المشاركات: 689
إفتراضي إجابات الجزء العاشر والأخير

عاشراً :من الأغاني

52 - يقول طلال مداح ( روحي وما ملكت يداي فداه ، وطني الحبيب وهل أحب سواه ) هل هذه ذاتية سلبية في حب الأوطان ؟ أم أنه حب إيجابي ؟

إجابةالأخت ريــــــــــم:

( حب الأوطان من الإيمان ) ولست متأكدة من هذا القول هل هو حديث أو مثل ، ولكنه في نظري هو الحقيقة الكاملة ، والوطن عندي هو الهواء الذي أستنشقه ، وهو الدم الذي يسري في عروقي صباح مساء فمن دونهما كيف أعيش ؟

بلادي ويزهر في أعيني *** مداها الوريفُ بأبهى الحلل
ويزهر حُبّي لها في دمي *** بسعيٍ يحقق أغلى أمل
يُغذي صِباي جناها الندي *** ويغشى سناها الجميل المقلْ
أروح وأغدو على روضها *** وخطوي رشيقٌ وقلبي جذلْ
وأُبصر فوق ابتهاج الدروب *** بكلِّ شجاعٍ مشاها بطل

بلادي بقلبي أرى وجهها *** كفجرٍ تبلَّج فيه الفلقْ
بأكمام وردٍ وخفقة شوقٍ *** وشدو العصافير في المنطلقْ
وتهمي بخيرٍ كهمي السحاب *** فتخضلُّ نشوى دروبُ الأفقْ
وتنمو بنا الأمنيات العِذاب *** كغصن الربيع النّديِّ ائتلقْ
فنعدو الهوينا على مرجها *** وحين نروح نشمُّ العبقْ


إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

صدقني مهما قدمت لوطني .. فلن اوفيه حقه...وهذه قصيدة اخرى للشاعر ابن مساعد (أحبك يا بلادي) هي اقرب لان تعبر عن مدى حبي لوطني..

وحبي لوطني اكثر من ذلك .. ادامك الله يالسعودية..



أكثر من ريبة الفقراء ..

من ثريٍ يجوب أشد شوارع المدينة فقرا

أكثر من حماقة الطغاة

إن هم صدقوا كل المديح .. شعرا كان أم نثرا

أكثر من ظلم بعضهم .. عندما يغتال من قوت الحصار

لكي يبني قصرا

أكثر من دعاء بعضهم على بعضهم

فجرا كان ذلك ام عصرا

أكثر من انحناء هاماتهم إذا مر

وشتائمهم إذا أدبر

أكثر من فضول المتسكعين ..

إذا رأوا تجمهرا لاثنين أو أكثر

أكثر من نبل الملوك

وفظاظة العسكر

أكثر من نشوة الانتصار .. وقلق الهروب

وتلفت الخائفين

أكثر من صبر النساء .. وشماتة الأعداء

وهم الأغنياء .. ومن حقد الحاقدين في الأنحاء

والأرجاء

أكثر من استعمالنا لكلمة يقولون .. ومن تكيّف القانون

وممن جعلوا الدين كالثياب

أكثر ممن يبيعون المنابر .. ويشترون ذمم الكتاب

أكثر من كذب الشعراء .. وعظام المقابر

أكثر من تنهد السجناء .. وغموض المشاعر

أكثر من أنبائنا المحلية

وافتراءات منظمة العفن الدولية

أكثر من كل المظلومين صبرا

أكثر من كل المحرومين قهرا

أكثر من كل اللئام .. وسذاجة الإعلام

أحبك يا بلادي .. طوعا كان ذلك أم قصرا



53 - تقول أم كلثوم ( للصبر حدود ) فهل للصبر حدوداً أم أنه لا حدود له ؟

إجابةالأخت ريــــــــــم:

( الصبر مفتاح الفرج ) حكمة كان والدي رحمه الله يرددها على مسامعي دائما بسبب وبدون سبب ، ولم أفهم معناها الحقيقي إلا الآن ، وتعلمت أن الصبر لا حدود له مهما كان طويلا ، ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم مثال رائع في الصبر على أذى المشركين وإهانة العرب له في أماكن عديدة أثناء دعوته ويقول تعالى ( وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ ) وهذه دعوة من الله جل وعلا للرسول الكريم بالصبر ، ولنا في سيدنا أيوب وصبره على الابتلاء الكبير مثال رائع آخر لأن نهاية الصبر دائما رائعة بالفعل ، وعلى رغم أني قليلة الصبر أحيانا إلا إنني أستطيع أن أصبر لفترات طويلة لاعتقادي أن نهاية الصبر ستكون رائعة .


إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

بكل تاكيد للصبر حدود ... والشي ان زاد عن حده .. انقلب ضده..هذا باختصار..

54 - تقول المطربة ( الطشت قلي يا حلوة ياللي قومي استحمي ) هل هذه حالة من الوساخة الفنية التي نطقت الطشت ؟

إجابةالأخت ريــــــــــم:

( وساخة فنية ؟؟؟!!! )
من جد ما فهمت السؤال ، ومن جد ما سمعت بها الأغنية من قبل ، ومن جد إذا كانت هذي كلمات أغنية حقيقية ، فمن جد هذي ( وساخه فنية )


إجابة الأخ العـــــ 2002 ــاشق :

لم اسمع هذه الكلمات قبل ... لكن لا يخفى على الجميع حال الفن في هذا الوقت... حيث ازدادت الخلاعة واصبحت هذه الاغاني مدعاة الى الرذيلة و فيها مافيها من قلة الادب ....واصبحت لا تليق بالذوق العام ولا الاخلاق...
  #36  
قديم 10-03-2003, 02:47 PM
منسق لقاءات الخيمة منسق لقاءات الخيمة غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2002
المشاركات: 689
إفتراضي

كل الشكر والتقدير للأخت ريم ، والأخ العاشق 2000 على استجابتهما ، وعلى تحملهما هذه الكمية من الاسئلة .

ولكنهما أبدعا بالإجابة ولاحظت أن هنالك شيئا مشتركا بينهما في الرأي ، فهل لاحظ أحد منكم ذلك ؟؟
اتمنى أن ارى مشاركة الاعضاء لنرى قوة الملاحظة

بالرغم من أن اللقاء يختلف عن أي لقاء فردي بسبب المقارنة بين الإجابتين ، وهنا الصعوبة التي قد يواجهها المستجيب الا انني استمتعت وأنا أقرأ إجابة كليهما .
  #37  
قديم 11-03-2003, 02:34 PM
المتيم المجهول المتيم المجهول غير متصل
مجرد عضــو ،،،
 
تاريخ التّسجيل: Sep 2002
الإقامة: الشرقية ،،، غيـــــــــر
المشاركات: 5,432
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتيم المجهول
إفتراضي

فعلا موضوع جميل وفكر راقي من الطرفين

وكما يقال المبدعون عادة أفكارهم ووجهات نظرهم متقاربة ... وهذا ما رأينا مع ضيفينا على هذا اللقاء ...

وان شاء الله نشوف مبدعين ومبدعين على طول بمثل هذه المواضيع

وشكرا لجهدك يا اخ منسق
__________________

ذكراكم تزين القلب ،، فاذكرونا بكل الخير كما نذكركم
  #38  
قديم 13-03-2003, 07:24 AM
أبو أشواق أبو أشواق غير متصل
ابو أشـواق
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
الإقامة: الســـــ الشرقية ــــعودية
المشاركات: 5,122
Thumbs up

السلام عليكم......

الشكر لك اخي منسق لقاءات الخيمة على ما قدمت و ما بذلته من جهود ملموسة و شهادتي فيها مجروحة..

والشكر موصول ايضاً للاخت ريـــم..و للاخ المتيم المجهول..

اتمنى اني كنت خفيف الظل في هذا اللقاء..

و لكم مني التحية و التقدير ..

تشكورااااااااتي للجميع
__________________
  #39  
قديم 14-03-2003, 09:18 AM
منسق لقاءات الخيمة منسق لقاءات الخيمة غير متصل
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2002
المشاركات: 689
إفتراضي

الأخ العاشق

الشكر لك ، واختياركما انجح اللقاء الأول ،

والأخ المتيم المجهول
الشكر لك ايضا ، وانتظر دورك يوما مع شخصية اتحادية
  #40  
قديم 16-03-2003, 02:30 AM
العسكري العسكري غير متصل
عميد أركان حرب
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
الإقامة: وزارة الدفاع
المشاركات: 188
إفتراضي

الموضوع جميل الله يعطيكم العافيه جميعا السائل والمسؤول
__________________



[poem font="Simplified Arabic,5,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها = فرجت . وكنت أظـــــنها لا تفرج[/poem]
موضوع مغلق


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م