مجلة الخيمة حوار الخيمة دليل المواقع نخبة المواقع Muslim Tents
التسكين المجاني التسكين المدفوع سجلات الزوار بطاقات الخيمة للإعلان في الخيمة
الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   أرشــــــيـــف حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السياسية
اسم المستخدم
كلمة المرور

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
  #11  
قديم 21-06-2006, 05:58 PM
abunaeem abunaeem غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 660
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Orkida
أخي الفاضل ابن المجاهد،
بارك الله فيك أخي، وشكرا لك على التنبيه والنصيحة
دمت بألف خير يا اخي

كيف عرفت ان اخيك هذا فاضلا يا "اوركيدا" ؟؟؟

واين النصيحة والتنبيه في موضوعه ... ؟؟؟؟
وهل تاكدت من المعلومات المدرجة ام ان العادة تسجيل حضور وهكذا توزعون الفضل للجاهل والباطل !!!!

في اشياء لازم الانسان يكون حريص فيها ويقرأ ما بين السطور ... وضرورية جدا هذه ... ولاندري ما يحصل في هذا العالم يا سيدة اوركيدا ما دامت مشكلتك هي الكتب النادرة: فيعني انك لاتملكين شيئا يستحق الاهتمام ؟؟؟ اليس كذلك .

***
في نص الموضوع هنا :

يراجع ما كتبناه

http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=54255


وضعنا رابطا : للمنتديات والمخابرات تحت مطارق " شيك دوميان " فقام بحذف الرابط المهم الافندي المسؤول عنك بحجة انه لاعلاقة له بالحوار

ونضيف الموضوع مجددا ان شاء الله مع التنقيح ومزيدا من التفصيل لكل شباب المسلمين في العالم ليكونوا على بينه من امرهم ولكي يقوموا بنفسهم بالتعرف على اصحاب المواقع واهدافهم بشكل علمي مبسط قريبا ان شاء الله في هذه الصفحة ليعلم كل من لايعلم كيف يتعرف على اسم وصاحب ومكان اي موقع في العالم اجمع وبشكل علمي ...وحتى لاياتي بخزعبلات من يرغب لمن يجهل ويصبح الاخ الفاضل !...


من عادة الانسان المسلم ان يفعل ما فعل صاحب الاسم المستعار " احمد ياسين " على الاقل هذا فيما لو كان جاهلا . فكيف لو كان عارفا ؟؟؟ على الرغم من اعتراضي الشديد على الاسم ودعوته لتغييره والامر سهل اليكترونيا وبامكانه اختيار اسم عادي لا علاقة له مع اشخاص يتقمصون شخصياتهم لغاية ما (حسنة كانت او غير ذلك ) (هناك ابو حنيفة ) (اسماء اخرى ... ) لانه يتنافى مع قانون المنتدى . لا اعتراضي على شخصه واسلوبه وموضوعاته ...

اين الدليل : البينة القرائن التي يقبلها العقل ؟؟؟

هذه هي الاسئلة التي يسالها المسلم العادي والاسماء المستعارة هذه اصلا كنا قد فصلنا فيها ما لايحتاج الامر معه المزيد ... ... الانترنت هذه وسيلة لهو وخداع كبرى وسيف ذو حدين .... وبامكان 3 اشخاص متفقين ان يسجلوا في 500 منتدى بالف اسم مختلف وصنعوا من البطاطا مشروب القرن الواحد والعشرين .. طالما ان في الناس اناسا غاطسين حتى النخاع الشوكي في التدليس والرياء وحيث لايوجد رباطا للنفاق ... والمراء ومدح نواطير المسلمين الخونة هؤلاء واصحابهم ....وزبانتيهم وازلامهم ... وعلاماتهم واضحة واسماؤهم كذلك والكثيرون منهم لايخجلون من رفع اعلام سايكس بيكو نفسها افبعد هذا جهلا وغباء؟؟؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل ...

ثم هذه القوانين التي تضعونها للناس هنا : هل هي للاحترام ام للزعبرة ؟؟؟؟

انا شخصيا لااحترم اي قانون بشري يتعارض مع العقيدة الاسلامية واحتقر صاحبه ولو كان ملكا او رئيسا او اميرا ولا فرق عندي في هذه الحال بينه وبين اي طرطور في العالم ...

اما من الناحية المبدئية فكون المقررات تنص على كذا وكذا فانها ينبغي ان توضع موضوع التطبيق لا الكيل بمكيالين .... ام اصابتكم لوثة امريكا ووصلت حتى المضارب فتامركت ؟؟؟

هناك فقرا واضحة لاتسمح بالتسجيل باسماء شخصيات سياسية او دينية لماذا تسمحون بها ؟؟؟؟

السباب المباشر للاعضاء ... هذه لايقوم بها الا من هم دون البعوض ,,,,ولكنهم يبدو (من اصحاب المنتدى ) ولولا ذلك لمسحت بذاءاتهم فورا !!!!

التسجيل باسماء عدة في المنتدى الواحد اعتبره من الناحية الفكرية : مخادعة باطلة ونفاقا ينبغي الابتعاد عنه والحرص على تجنبه حتى لايكون صاحبه من ذوي الوجهين . ويكون مذموما امام الناس وامام رب الناس الذي لاتخفى على خافية ففي الارض ولا في السماء ...

واستغل المناسبة لاذكر من يقرء هذه المقالة : بتقوى الله عز وجل . وان يكونوا مع الصادقين ... والا فقد انذروا والله نسال ان يتولى امرهم ...

اشياء كثيرة ليس هنا موضعها ولكن الانسان المسلم : كيس حذر فطن . باختصار .

آخر تعديل بواسطة abunaeem ، 21-06-2006 الساعة 06:22 PM.
  #12  
قديم 21-06-2006, 06:04 PM
عربي سعودي عربي سعودي غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: السعودية - الرياض
المشاركات: 2,185
إفتراضي



أخي ابن المجاهد ..

تحمل هذه التهجمات .. سوف تعتاد عليها هنا في وقت قصير

هناك البعض ممن لم تنفتح عقولهم على الحقيقة بعد و يرفضونها خوفا من الواقع

فلا يشك أي مسلم عاقل أن شعار تنظيم القاعدة هو "لا للجهاد ضد اسرائيل , نعم للجهاد ضد السعودية"

لكن للأسف هناك من لا زالوا يحتاجون إلى أن يكونوا عاقلين و يفتقرون إلى الحكمة

دمت بخير أخي


  #13  
قديم 21-06-2006, 06:09 PM
ابو محمد الانصاري ابو محمد الانصاري غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
المشاركات: 323
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منتدى الحسبة من المنتديات اللتي تتعامل مع الاستخبارات العربية او انه مخترق منهم

بدليل ان كثير من مقاطع الفيديو اللتي تبث حصريا للحسبة وخاصة من تنظيم القاعدة

في السعودية وقعت في ايدي السلطات ولك في الجوير دليل حيث ان الجرائد الرسمية

عرضت صورته وهو في الشاحنة قبل مقتله

ثم قام المنتدى بانزال الاصدار الخاص به

فان كان يدار من اسرائيل فعلاقات الدول العربية ومبادراتهم لاقامة علاقات مع اليهود والضغط

على حماس للاعتراف باسرائيل شيء طبيعي !!!

ولا انا غلطان؟؟

آخر تعديل بواسطة ابو محمد الانصاري ، 21-06-2006 الساعة 06:15 PM.
  #14  
قديم 22-06-2006, 03:46 AM
دايم العلو دايم العلو غير متصل
مشرف عام
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: السعودية
المشاركات: 7,232
إرسال رسالة عبر MSN إلى دايم العلو
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة abunaeem

في نص الموضوع هنا :
يراجع ما كتبناه
http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=54255
وضعنا رابطا : للمنتديات والمخابرات تحت مطارق " شيك دوميان " فقام بحذف الرابط المهم الافندي المسؤول عنك بحجة انه لاعلاقة له بالحوار

.

الأخ / أبو نعيم

لم أجد في رابط الموضوع الذي وضعته ، أي تدخل للمشرفين على أي من ردودك ؟!!
فآمل التوضيح ..
__________________


فضلاً لا أمراً .. اضغط بالفأرة على الصورة ..
  #15  
قديم 22-06-2006, 04:29 AM
قناص بغداد قناص بغداد غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المشاركات: 740
إفتراضي

ان المجاهدين ومن يناصرهم من القائمين علي منتديات الحسبة ورواد المنتدى
بختصار
هم قوما ابتعثهم الله
لاخراج العباد من عبادة العباد الي عبادة رب العباد
ومن جور الاديان الي عدالة الاسلام
ومن ضيق الدنيا الي سعت الدنيا والاخرة
__________________




لله در الفضيل بن عياض حيث يقول : لا تستوحش من الحق لقلة السالكين ، ولا تغتر بالباطل لكثرة الهالكين . وأحسن منه قوله تعالى : ( ولقد صــدق عليهم إبليس ظنه فاتبعوه إلا فريقاً مـن المؤمنين)
  #16  
قديم 22-06-2006, 04:43 AM
عربي سعودي عربي سعودي غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: السعودية - الرياض
المشاركات: 2,185
إفتراضي


إقتباس:
هم قوما ابتعثهم الله

لا أدري لماذا تذكرت جورج بوش و جاء في مخيلتي حينما قلت "ابتعثهم الله"

يمكن بوش قال كلاما مشابها مثل هذا سابقا ..



إقتباس:
لاخراج العباد من عبادة العباد الي عبادة رب العباد

لإخراج العباد من عبادة الله إلى عبادة أسامة بن لادن
  #17  
قديم 22-06-2006, 04:48 AM
abunaeem abunaeem غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 660
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة دايم العلو
الأخ / أبو نعيم

لم أجد في رابط الموضوع الذي وضعته ، أي تدخل للمشرفين على أي من ردودك ؟!!
فآمل التوضيح ..

الاخ الكريم / دايم العلو

هنا الرابط وقد وضعت رابطا خطا للموضوع (حقيقة الاسماء المستعارة )
http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=54204
وهنا موقعه من النص

..............

قبل عدة اسابيع وجدت ان : آن للناس ان تميز الخبيث من الطيب في المنتديات وقمت بوضع مقدمة في الموضوع هنا نصها :

############################################ !

( المنتديات والاستخبارات ) : تحت مجهر (checkdomain )!

وقد اعود بوضع النص مصححا من جديد واتابعه قريبا باذن الله . وخاصة اننا بتنا ندرك ان صفحات الانترنت " السياسية الجادة " باللغة العربية تكاد تعد على الاصابع!!!! بين ما يزيد على 6000 منتدى باللغة العربية يطرق مختلف المواضيع الثقافية والفكرية والترفيهية .
....................




على العموم مشكور على حسن الانتباه وان لم اقصدك انت بالضرورة . لكن دقة الانتباه وسرعة البديهة نتحرمها في كل انسان . وهي مدعاة للاحترام وسبيل للرفعة .... وعدو عاقل خير من مليون صديق جاهل كما يقول المثل .... ولست المقصود بالمثل ايضا هنا ولا من نقول عنه في الاسلام اخ . لكن العبرة في المعنى . والسلام .

هذا الموضوع اصبح جاهزا واضيفه بعد قليل ان شاء الله ....
  #18  
قديم 22-06-2006, 07:10 AM
Orkida Orkida غير متصل
رنـا
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,254
إفتراضي

أخي الفاضل ابو نعيم،
إقتباس:
كيف عرفت ان اخيك هذا فاضلا يا "اوركيدا" ؟؟؟

واين النصيحة والتنبيه في موضوعه ... ؟؟؟؟
وهل تاكدت من المعلومات المدرجة ام ان العادة تسجيل حضور وهكذا توزعون الفضل للجاهل والباطل !!!!
قانونيا المتهم بريئ حتى تثبت ادانته،
وان كان مجرم ولا دلائل ضده فهو بريئ قانونيا ولا احد يستطيع تغير الواقع،
فقط علينا اخد الحيطة والحذر،
المنتدى الذي تكرم اخينا الكريم بذكره لاعلم لي به وبحياتي لم ادخله ولن ادخله،ولكن لماذا سوء الظن عادة بالاخرين؟؟؟ لماذا نظلم الاخرين قبل ان نعرف الحقيقة؟؟ هل لان الحقيقة لاتناسبنا مثلا؟؟؟ او انها لاتعجبنا؟؟؟
انا لاحظت ان سوء الظن دائما يرافق الضعاف هنا بالمنتدى الذين لايملكون حجة سوى الظن بالاخرين ويأتي الاخوة الصغار العقول ويثقون ويصدقون من يُسيئ الظن وطبعا هذا لان هذه عادة تختص بنا نحن العرب ماشاء الله علينا...كل يتهم الاخر بعدة امور مع العلم ان الطرف الاخر يكون بريئ تماما مما وجه له ولكن الجهل والضعف هو فقط من يستدعي الاخرين للظن وان بعض الظن اثم...

إقتباس:
ما دامت مشكلتك هي الكتب النادرة: فيعني انك لاتملكين شيئا يستحق الاهتمام ؟؟؟ اليس كذلك .
على الاقل لي اهتمام غير الظن بالاخرين سوءا، فإذا دخلت الجحيم فلن يكون اكيد بسبب سوء الظن هنا وهناك.. وهذا يكفيني لأقول انني امتلك شيئا يستحق فعلا الاهتمام "فإختلاف الرأي لايفسد للود قضية"
ودمت بألف ألف خير أخي الفاضل وبارك الله فيك
__________________

لا تُجادل الأحمـق..فقد يُخطـئ الناس في التفريـق بينكمـا
  #19  
قديم 22-06-2006, 07:54 AM
abunaeem abunaeem غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 660
إفتراضي

نعم اختي الكريمة الفاضلة اوركيدا .
سوء الظن في غير محلة مثل حسن الظن في غير موضعه ...

اما ما ذكره صاحب الموضوع من فبركة فهي هادفة وكاذبة ووواضحة رغم ان الصحيح هو ان منتدى الحسبة منتدى استخباراتي اجرامي ذكرته في مواضيعي هنا اكثر مرة ولكن الهدف من صياغته التعيسة والكاذبة اصلا هي الايحاء بغير الحقيقة وعكسها تماما وفبركته للقصة هذه كذب مفضوح ومن الاحرف الالى تجدين ذلك فانه يطلب كاذبا السماح من الناس وكان الناس هي التي تغفر وتسمح وهم بذلك يعللنون عن انفسهم كما يرغب المشركين من صنع السفية الروتاري عمرو خالد وابرزه بخبث ولؤم في وسائل الاعلام الاستخبارات المصرية وبقية رفاقها في العالم العربي ثم المخابرات البريطانية التي تبنته ورعته وحتى هذه الساعة ) (بتمويل الديوث فاسد كامل عليه لعنة الله ورفاقه واشباهه ) (منظمات الروتاري في مصر والاردن ولبنان والخليج وبريطانية ) (لعنة الله عليهم اجمع ) ليقدم للمسلمين فكرة [ القسيس ] المسيحية الذي يغفر الذنوب لمن يقبل اليه في ركن خاص مقابل دراهم معدودة ... ولحاجة المنظمات الماسونية لتخدير الامة وحرف وعيهم عن الواقع المهين المزري الى خزعبلات تافهة تجرفهم بعيدا خلف الاحداث وتجعل منهم اشبه بالسائبة والابقار و الاغنام التي تجتر وتساق للمسالخ بالدور .... اخزاه الله ورفاقه وغضب عليهم ولعنهم واعد لهم جهنم مرتين واحدة في الدنيا (على يد من احب من عباده المخلصين ) والاخرى في جهنم ان شاء الله تعالى له ولمن صحبه ورفعه للاعلام وخداع شباب الامة والغدر بالاسلام واهله ان شاء الله اجمعين ...


. ولك وله ولكل من يهمه الامر وضعنا هذا الموضوع :

http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=55164

فلعله يكون مفيدا ان شاء الله ...

ولم اقصد في الكتب النادرة ان ثقافتك (ضعيفة او عادية) وليس للموضوع علاقة بالجنة والنار وحسن النوايا ... بل لعلي استعير هنا ما قاله فاروق الشرع اخيراوهو محق ان طريق جهنم مفروش بحسن النوايا !!!

على العموم . من واجب الانسان المسلم التثبت ... لا نشر الشائعات والايات معرفوة لمن يفهم هذا الباب من ابواب الفكر ... وهي كافية لان يعمل فكره وجهده في طاعة الله تعالى ... وان كان بعض الظن اثم ...
ولك مجددا التحية ... ولتوقيعك الجميل الذي تصرين على الالتزام بفحواه بروح رياضية طيبة

آخر تعديل بواسطة abunaeem ، 22-06-2006 الساعة 08:04 AM.
  #20  
قديم 14-11-2006, 08:42 AM
abunaeem abunaeem غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 660
إفتراضي

التفكير : مسالة عادية وطبيعية للناس العاديين الباحثين عن الحق

وهي الفاصل بين الانسان والحيوان .

المشكلة التي نواجهها هي في ان من نريد فضحهم : بالانترنت : اولاد حرام وهم يعرفون ذلك
والمصيبة ان من يتبعهم بجهل : ينافح عنهم كمن ينافح عن امه
اما تبدل الاسماء المستعارة : فقد سبق وقلنا

ان" العاهرة " تستطيع تغيير : " اسمها " ولكنها لاتستطيع تغيير " فعلها " !!!! ...

وهاهم "اولاد الحرام " الذين يبثون بلا كلل ولا ملل موادهم الاجرامية في الانترنت مستغلين مساحة الدعم الحكومي المحلي والخارجي لهم ... لايزيدون في العالم العربية عن 50 يشغلون حوالي 5000 منتدى ويقبضون دولارات خضراء من مكتب تحسين سمعة امريا في العالم العربية ويبعون بضاعتها المزدوجة : القاعدة والمجتمع المدني بوقت واحد في اسلوب يعرفه الناس ولكن المصيبة الحقيقية هي ان الامة لا امير لها وان هؤلاء المجرمين ينشطون : تحت اعين وبصر وحماية النواطير الخونة .

فكيف يمكنك القبض عليهم وسحقهم مرة واحدة والخلاص منهم للابد ؟
هذا الامر لايحصل عمليا الا بانشاء الدولة وهدم عروش الخونة هؤلاء اجمع (جميع نواطير المسلمين اليوم بلا استثناء وسحق هذه العصبة الاجرامية التي تطبل وتزمر لهم )
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

حوار الخيمة العربية 2005 م